PT 4

601 136 18
                                    



أشعر بشعور سيء حيال هذا الأمر ، تظاهرت بعدم حدوث شيء ... أجل هكذا حافظي على هدوء أعصابك كأنما شيئاً لم يكن .

بعد قليل وصلتني رسالة على الهاتف من نفس الرقم ، هذا لم يجدي نفعاً '

"هل تعرفتي علي ؟ "














كل ما تبادر إلى ذهني مجرم من زمن سابق ... لا ، لا لا لا لا لا لا أرجوك قل بأنك تمزح معي ، تابعت الإنكار على أمل أن يكون أخي أو أحد العملاء يريد شيئاً من يونغي .

" ليسَ هُو ، تشايمِين إنّه ليس هُو "

أهذي لوحدِي في الممر .
دقائق معدودة و إنقطعت الكهرباء ... نفس القصة من جديد !! أقفلت الباب بقوة مما جعل الجميع يتفاجأ '

" ليساعدني أحدكم على دفع هذه الطاولة نحو الباب "

قدِم كل من جين و جونغكوك يساعدانني ، تايهيونغ لاحظ شحوب وجهي في ظل كشاف الهاتف '

" نحن نتعرض لمحاولة قتل ... إستعدوا "

هلع الجميع ، ليسا ممسكة بأسفل بطنها ، خشيت أن تلد بسبب الذعر ... لا يمكننا التصرف بأي شكل كان .

أخرجني من تفكيري صوت قرع الباب بقوة ، إلتصقوا بالحائط ... نايون مختبأة خلف تايغوك مذعورة .

شعرت بدوار و الصورة بدأت تغيب من حولي ، ألعن اليوم المنكوب الذي أتيت فيه إلى هذا العالم ...

فقط ، لما في أوقات كهذه لا يكون يونغي الى جانبي ؟

شبكت يدي و الكل يناظرني يستمهل حلاً مني ، قمت فإنتزعت عني فستاني ، ببنطال و قميص أبيضين جمعتهم و الباب سيكسر خلفنا '

" ماذا نمتلك من أشياء هنا ؟ "

هذا و ذاك يبحثون في الغرفة ، تحصيلنا بسيط و لا نعرف ما هي أسلحة القاتل
كل ما وجدناه هو قداحة ، زجاجة شراب و سكين قطع حاد .

" ذلِك لنْ يساعدنا بشيء ! "

قُلت ، جمعتهم أملي خريطة منزلنا عليهم ... الأطفال مرتبكون و لا يفهمون ما يجري '


" ماما أخبريني ماذا يحدث ؟ أين الأنوار ؟ "



















وضعت يدي على كتفها و الأخرى على كتف إبن صديقة حياتي ، عيونهم تجمع السوائل '

" عزيزاي إسمعاني جيداً ، نحن في وضع خطر ... شخص سيء يحاول فعل أمر غير جيد لنا جميعاً ... إبقيا بعيدين عن المشاكل ، حسناً  ؟ "

تركت نايون التي إتخذت من ركن الغرفة ملجأها و إنفردت بتايغوك قليلاً '

" أما أنت ، رجل أكبر من إبنتي بعامين ... هي تحبك و تثق بك و أنا كذلك ، هل أعتمد عليك لحمايتها ؟"

رغم كبر ما أقوله عليه إلا أنه قبله مني قبول رجل بالغ بحق ... مد يده و صافحني بإسم الشرف و تعهد على حمايتها .

رجعت لبقية الراشدين ، توصل تاي لحل على الأغلب '

" المخرج يقع على بعد غرفتين إلى الأمام ... وصولنا بهذا العدد مهمة شبه مستحيلة ، على أحدهم أن يغطي ظهرنا حتى يخرج كل فرد منا بسلام و يستدعي الشرطة "

أشار جين إلى أن كاميرات منزلي تعمل دون كهرباء أيضاً ، من الطبيعي أن يعلم فهو من ركبها .

قسمنا بعضنا و إتفقنا على الإيمان بأننا سنخرج أحياء و سنحكي هذا لأحفادنا المستقبليين .

راودني شعورٌ سخيفٌ ليس بوقتِه أبداً و أنا أتخيل أحفادِي و ذُهولهم لحدُوث هذه القصّة .


























_________________________

يخوان مابي يونغي يزعل حطوا فوت و بس .

الغير قابل للقتل 2 : حفل الضحايا || MYG 🌻✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن