صبيحة اليوم التالي إستيقظت على رائحة الخبز المحمص الشهية ، إنتفضت من مكاني و آااخ رأسي يؤلمني .
صغيري في مكانه و نايون تشاهد التلفاز في الأسفل .
البيت مرتب و نظيف أيضاً ، قدماي تؤلمانني بشدة .. إستندت للحائط أجمع شتات نفسي .
حملني و أنزلني حتى يتسنى لي تناول فطوري ، مبتسم كأن شيئاً لم يقع ...غضبت بشدة لبروده المستفز هذا '
" هل أنت جدي أم مخبول أم ماذا ؟ تتصرف كأن الأمر مجرد مقلب عابر ! أفق فلن أظل هنا ليلة أخرى ، أنزلني هياا حالاً "
لم يرفع رأسه بي ، أضرب صدره بما بقيَ لي من قوة .
أدركت خطأي و بصوت تخنقه العبرة أكملت '
" أنا آسفة ، أنا إمرأةٌ لا تعرفُ كيفيةَ القيامِ بشيءٍ من دونك !
مُرتابة ! لا أشعر بالأَمان إلا في وجودك !
لم أكن هكذا أبداً ؛ لكنّ الأحداث التي مررتُ بها حوّلتني لشخصٍ مذعورٍ ينتظرُ أن يخاف دائماً ...
إذا كنتَ تريد الخروج ، خذني مَعك !
تُريد السّفر ؟ خذني معك !
فقط أشعِرني بالأمانِ الّذي تنشُره حولِي ! أرجوك ! "لم أستطع تمالك نفسي فبدأت أان بألم شديد ... أنا ضائعة و بوصلة هذه العائلة الصغيرة معي ... لا يجدر أن أضعف ... لا يجب ذلك فأنا شخص راشد ... أنا والدتهم !
حضنه غاية في الدفئ مقارنة بصقيع يديه ، مسح على ظهري بعطفه الذي عهدته '
" أعدك بأن أحميك و أحمي صغارنا ، من الآن فصاعداً ستسافرون معي أينما ذهبت "
أبعدت رأسي عن كتفه ، بللته بالكامل ... مسحت دموعي بأكمام ثوب النوم خاصتي '
" حتى إلى المريخ ؟ "
عقد حاجبيه غير مصدق لما سمع ، عندما أدرك ما قلته إبتسم لي '
" حتى إلى بلوتو و ما بعد درب التبانة "
رن هاتف المنزل ، الجميع يتفقد أحوالي و يسأل عني ... إن حياتي تعود لطبيعتها .
زرنا كوك أكثر من مرة و إعتذرنا للاﻵف من المرات لإصابته .
إنه ودود .. يونغي يستلطفه أكثر الآن ، بعدها بأسبوع تذكرت أمر ثيابه '
" أبي ، هل يمكنك وضع بعض الملح في طعامي إنه بدون مذاق "
أخذت أتحقق من الطبق ، شككت في كوني نسيت الملح بالفعل '
أنت تقرأ
الغير قابل للقتل 2 : حفل الضحايا || MYG 🌻✔
Terrorماذا لو كشفت لك عن ذاك الجزء المظلم من القمر ؟ ماذا لو رأيت الحقيقة وراء الشمس ؟ هل ... مُكتملة ✨ - MIN YOONGI . - MIN CHAEMIN .