تخيلوني ألطم في صمت ، شلالات دموعي لم تتوقف ...الموقف يتطلب القوة و لكن صغيراي يشكلان نقطة ضعفي الأكبر ...
بدأت الأشياء تتساقط ، تحفي الثمينة و الغالية التي أمضيت وقتي أجمعها تتحطم .. أمسك يدي نتقدم '
" هذه إشارتنا ، حاولي إسقاط أكبر قدر ممكن من الأشياء حتى تخرج ليسا و جيني "
و بالفعل بدأنا نزحف و نسقط أي شيء أمامنا و إذا ما شعرنا به يقترب منا توقفنا حتى خرجت كل من ليسا و جيني بأمان .
" سأنتزعه بسرعة ، حاول أن تكتم صوتك قدر المستطاع "
نظر له كوك بترجي أن يرفق به ، ثبت يده على بعد إنش من السكين الذي بداخله '
" هل سيكون مؤلماً جداً ؟"
نظر له جين ... لا يرى بعضهما الآخر بسبب الظلام ، إشعال الكشاف فكرة غبية كذلك ... و لكن بحسب موقع السكين علم محل وجهه بالتحديد '
" لا يمكنني أن أعدك "
إنتزع من جوفه السكين دفعة واحدة ، شهق كوك شهقة مسموعة ... خطوات القاتل تقترب منهما .
" تاي ما الذي تفعله ؟ "
صرخت تاتي بزوجها الذي خرج من مخبأه يلوح و يصدر ضجيجاً عالياً ، أسرعت أكمم فمها الكبير هذا '
" هل أنتي سعيدة يدي مغطاة بلعابك "
لا أدري ما بال المزاح معي في هكذا وقت حرج .
كتفتها ، ناولتها جاي يون و طلبت منها أن تخرج بسرعة ، تتبع الممر الأمامي حتى نهايته ، ستجد مدخلاً سيكون عليها تحسسه و من ثم باب سيخرجها الى حيينا '
" خذي بالك منه ، إن وقع لي مكروه ... "
أسكتتني هنا و هي تومئ ب " لا " مرفقة بدموع مكتومة ، أبعدت إصبعها '
" إعتني بهم من فضلك ، حان الوقت لأرد لكما الجميل "دفعتها بصعوبة تأبى تركِي .
أقرب دورية شرطة ستسغرق ساعة للحضور ... هذا عيبُ العيشِ بمنزلٍ كبير.خرجت رفقة تاي أماريه فيما يفعل ... و كما هو معهود فالقاتل سيتجه نحوي ، أو هذا ما ظننت ؟
تناول سكيناً و صعد صوب كوك و جين ، أشعلت الكشاف و رأيت بريق رأس السكين الذي إنعكس على عيني ... قفزت عليه و قد تعلقت برقبته .
يلوح بالسكين يحاول إصابتي ، سأمنع عنك الأكسجين بيدي العاريتين هاتين '
" هل أنتي مجنونة أتركيه و أهربي سنلحقكم "
رفضي كان واضحاً لأمره و لا فائدة من محاولة إقناعي ، تأبط ذراع كوك الأخرى يعين جين على رفعه حتى يمشي ، نزلوا الدرج أمنين .
خلص نفسه من حركات ساموا جو التي أحفظها من بطولة المصارعة الحرة و رماني على الدرابزين الخشبي .
لا أشعر بعظام ظهري ، همَّ يلحق بجونغكوك و جين و لكنني أمسكته من قدمه مما أدى لوقوعه على ذقنه الذي بدأ ينزف .
________________________
طيب مومكن فوت باليز ؟
أنت تقرأ
الغير قابل للقتل 2 : حفل الضحايا || MYG 🌻✔
Terrorماذا لو كشفت لك عن ذاك الجزء المظلم من القمر ؟ ماذا لو رأيت الحقيقة وراء الشمس ؟ هل ... مُكتملة ✨ - MIN YOONGI . - MIN CHAEMIN .