البارت ٣

345 7 0
                                    

تكملة..................................


في بيت ابو الهيثم

الهيثم : زيدوووووووه ان ماجيت والله لارويك .

زياد : هههههههههههههه خبرني كيف وانت ورجلك المكسرة ههههههههه ويطلع لسانة .

الهيثم بعصبية : لاتخليني اكسر رجولك الثنتين وبعدين اضحك .

زياد :يمه خوفتني .

الهيثم : زيدووووووووه عطيني تيلفوني احسن لك .

ام الهيثم : ايش فيكم من الصبح تتناقرون مثل الدجاج والله مدري متى راح اتكبرون .

الهيثم : من عمايل ولدش .

زياد يشاهق : انا يمه لاتصدقيه كذاب صدق لا جزاءا ولا شكورا يمه اتصدقين من امس وأني كأني خدام عنده وأنفذله كل طلباته بحب لانه اخوي الكبير الي اموت فيه ومريض ومايهون علي واليوم قمت قبله من النوم عشان اساعده واخر شيء يجازيني بالحكومية ويقول انه يريد يكسر رجولي لاني السبب في كسر رجله .

الهيثم مصدوم من كذب اخوه : يمه والله كذاب .

ام الهيثم : وانا مجنونة اصدقه هذا متى كان صادق وتجر اذن زياد انت متى تخلي الكذب تعبت
اخوك كسرت رجوله ولك عين فوق هذا تكذب عليه وتضايقه .

زياد بوجع : أي يمه عورتيني عشان الثور هذا" ويأشر على الهيثم" صدق اني مسكين .

الهيثم : مسكين في عينك اذا انت مسكين ايش اكون انا ها الي الله رزقني بأخو مثلك كسر رجولي وكان ممكن اروح فيها ولاحس بالذنب الا الاسبوع الاول لانه خايف من ابوي وبعدين بدأ ازعاجه .

زياد مسوي حاله يبكي : قطعت قلبي اهئ اهئ اهئ

ام الهيثم : بس خلاص زياد خلي اخوك في حاله لا والله اخبر ابوك .

زياد : لالا خلاص اصلا انا اضحك معاه كم هيمو عندي واحد وغالي علي امــــــوه " بوسة على
الطاير "

الهيثم : يمه وين شيمو ماشفتها اليوم ؟

شيماء وهي داخله عليهم : سمعت اسمي .

الهيثم : ايوة انا اسأل عنش ماشفتش اليوم وينش ؟

شيماء: كنت افطر واشوف سبيستون .

ويقاطع كلامهم جوال الهيثم ويرد عليه زياد لان الجوال معه

الهيثم : الحين جوالي ولا جوالك هو ها !

زياد يغمز له ويبعد الجوال: كلنا واحد يالحبيب .

ام الهيثم: ااااااه منكم تصدعون الراس .

زياد : هلا هلا وينك ياعمي من زمان ماشفناك ههههههههههههه انت عارف اخوي العود تعبان ومكسر لازم اكون عنده 24 على 24 للمساعدة:

:هههههه اسعاف قدك ههههه كلك واجب يا زيدوه مع اني متأكد انك ملازمه 24 ع 24 لحرق اعصابه ولد عمي واعرفك .

أسرار العيونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن