الفصل الثالث عشر والأخير

167 14 27
                                    

الفصل الثالث عشر -المطاردة الأبدية-

لا تقتربوا منه انه شقيق الشيطان. !!

ارتعب الجميع لتتكلم كامي بسرعة:  لالا ! ! ليس شرير،  بل يحاول مساعدتنا فقط.

ضيقت ميكا عينيها لتقول:  ماذا هناك؟

قال كارلوس بجدية:   البوابة اغلقت،  وكما تعلمون لو لم تكن العرافة في المستقبل، الحاضر او بين البوابتين،  فسينهار المكان ويموت الجميع!

ازدردت كارين ريقها لتقول:  م مالذي حدث الان؟

كارلوس : الامر الغريب هو ان المكان لم يحدث له شيء،  والتوازن والابعاد جيدان ..

اتسعت عينا اكو ليقول:  اهذا يعني ..

كارلوس:  اما ان كارين ليست العرافة،  والعرافة هي احد الضحايا،  او ان هنالك معجزة حدثت ..

كارين:  ماذا لو كانت العرافة احد الضحايا؟

كارلوس:  عندها فكل ماتفعلونه دون جدوا،  ففي النهاية يجب ان تقاتل العرافة الوحش وتهزمه،  وان كانت ميتة من الاصل؟ فالمفائدة من كل هذا ؟

اكو : لا ، كارين هي العرافة فمارك قال هذا.

مارلوس:  اذا فسر لي مالذي حدث؟

طأطأت كارين رأسها لتقول:  اذا فذلك الشاب ينتظرنا دون جدوا،  وسنخيب اماله ...

اكو:  فكري في نفسك الان.. ميكا،  ماهي قوة كارين؟

نظرت له ميكا بتململ لكن لم تجبه.

فهم انها لن تطيع او تجيب غير كارين، فقالت كارين : ماهي طاقتي؟ ميكا؟

ميكا:  تحكم بالزمن ، تحكم بالبوابات،  تحكم بالعقل.

كارين:  كيف استطيع استخدامها؟

ميكا: للاسف،  لايمكنك تفعيلها دون وجود مارك.

كارلوس: مارك؟  هل هذا مارك؟

اومأ أكو ليقول كارلوس:  ضعه على الارض.

نفذ اكو كلامه ليتقدم له كارلوس ويقول:  هه انه احد ضحايا اخي.  اخي هو من قتله،  وجعه حارسا،  نفس الشيء مع زيوس. سحقا له.

وضع يده على رأس مارك ليشع نور اخضر من يده،  ثوينات ويبعدها ليقول:  انه نائم الآن،  انه بخير.

ابتسمت كارين بسعادة كبيرة لتقول: شكرا لك كارلوس شكرا لك.

نظر لها كارلوس ليقول:  فعلت هذا لان اخي من تسبب بكل هذا الاذى ليس الا.

ميكا: ماهي قوتك؟

كارلوس:  اليس واضحا؟ انها للشفاء،  عكس اخي،  انه توأمي،  هو مسبب الألم وانا من اشفي الالم، لذا فلسنا على وفاق.

"..مَايَخْتَبِئُ خَلْفَ الظَّلَام .."مكتملة✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن