الفصل الثاني

402 28 8
                                    

_الجزء الثاني_

استيقضت على صوت أمي ، لأجهز نفسي سريعا وأغادر المنزل ...

لم أخبر أيّا من أمي أو أبي أو أخي بأمر الغرفة ..

اتجهت للمدرسة ، مرّت الحصص ، والآن وقت الغذاء ...

لدي خطّة ستنجح بالتأكيد ..

_في مكتب المدير_

-صوت طرق الباب-

المدير:تفضل.

كارين:عذرا سيدي المدير ، لقد كنت أتمشى ورأيت غرفة السجلات الخاصة بالطلاب مفتوحة دون حارس أمامها ،اذا فأردت أن أستفسر عن الموضوع _ أكملت ببراءة مصطنعة وهي تنظر للأرض _ أعتقد أن هذا أمر غير جيد ، ففي السجلات أمور خاصة جدا وعائلية ومن غير المعقول تركها دون مراقبة للعلن ...

المدير : م ماذا كيف هذا ! هنالك حارس للغرفة بالفعل !

كارين : أتقصد العم جون ؟ .. أجل رأيته وأخبرته لكنه قال أنك سمحت له بالذهاب ..

المدير : أأنت متأكدة ؟!

أومأت كارين ببراءة لتقول: ان اردت فسأخبره أنك تبحث عنه ..

المدير : ا اوه اجل اجل فلتفعلي .

كارين بابتسامة : متأكدة أنه سينكر ، لذا فأنصحك بإعادة رؤية تسجيل كاميرا المراقبة كدليل ..

المدير :حسنا أعلم ماعلي أن أفعل ..

خرجت كارين من الغرفة بهدوء لتقفل الباب وتقفز بسعادة وتصرخ بدون صوت ._.

ذهبت إلى غرفة السجلات لتخبر الحارس بأن المدير يريده .

فور ذهابه دخلت الغرفة لتغلقها وتنطلق للبحث عن أحد السجلات .. في ممرّ الطلاب المنتقلين .

.._________------------بعد مدة ليست طويلة ولا قصيرة -----------------_____--------..

وجدته ليدق قلبها بسرعة ... ها أنا ذي أجمع دليلا يقودني نحو طريق كشف السرّ!!

امسكت سجل الطالبة التي انتقلت من هذه المدرسة حديثا ، حيث انني طالبة جديدة هنا .

وبالنسبة للبيت الذي نحن نسكن فيه فقظ اشتريناه من عائلة ،وإبنتهم كانت تدرس هنا .. وان وجدت اسمها الكامل ، فيمكنني أن ...

اخرجت هاتفي لاتقط صورا للسجل واخرج بسرعة لأعود لصفي ...

_في البيت_

عدت للمنزل ، استحمت ، قررت أن أذاكر قليلا ، أخرجت بعض الكتب نظرت للحظات ، لأغلق الكتاب وأعيد كل شيء لمكانه .

كارين: عن من اكذب ، قال دراسة قال هه .

غيرت ملابسي لاخبر امي انني اريد ان اخرج لاتمشى قليلا ...

استقليت الخافلة ، ووجهتي هي بيت كامي الفتاة التي سرقت سجلها ...

بعد مدة ليست بطويلة .. وصلت للعنوان ، دققت الجرس لتفتح لي فتاة ذات وجه ابيض شاحب كما لوأنها لم تنم لسنة، وشعر طويل منفوش وملابسها مهملة ...

"..مَايَخْتَبِئُ خَلْفَ الظَّلَام .."مكتملة✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن