أَّّستّمَتّعٌوِأّ بِأّلَقِرأّءهِ
************************************
لَمَ تّخَرجِ مَنِيِّ َّسوِى « مَأّذّأّ ... ».......
Jungkook pov :ګمَنِ غٌرَّس بِخَنِجِر مََّسمَوِمَ وِضّلَ يِّصٌبِ دِمَأّ أّلَى أّنِ وِأّفِّأّهِ أّلَقِدِر ..
هِذّأّ هِوِ حٌأّلَ قِلَبِيِّ ..
أّګنِتّ مَجِردِ نِزِّوِهِ عٌأّبِرهِ ،، أّمَ تّقِضّيِّةّ وِقِتّ ،، أّمَ بِدِيِّلَأّ ،، أّمَ وِهِمَأّ وَِّسرأّبِأّ ؟! ...
أّتّضّحٌ ګلَ شٍيِّئ أّلَأّنِ ،، رفِّعٌتّ أّلََّستّأّرهِ عٌنِ أّلَجِزِّء أّلَمَخَفِّيِّ مَنِ نِوِأّيِّأّ أّلَمَلَګ أّلَعٌظّيِّمَ ..
أّلَذّيِّ وِقِعٌتّ بِحٌبِهِ وِهِمَتّ بِهِ ګمَنِ لَقِى نِهِرأّ بِعٌدِ مَدِهِ مَنِ أّلَجِفِّأّء ،، أّحٌبِبِتّهِ ګجِزِّءأّ مَنِيِّ ..
ګيِّفِّ لَهِ أّنِ يِّحٌطّمَنِيِّ ،، ګيِّفِّ لَهِ أّنِ يخَتّأّر أّلَنِهِأّيِّهِ أّلَتّعٌيَِّّسهِ لَقِلَبِيِّ أّلَعٌأّشٍقِ مَنِ دِوِنِ تّمَهِيِّدِأّ لَهِ ..
أّګنِتّ رخَيِّصٌأّ لَهِ لَتّلَګ أّلَدِرجِهِ ؟!
لَمَ أّشٍعٌر بِنِفَِّّسيِّ وِأّنِأّ أّهِوِأّ أّلَى أّلَأّرضّ مَنِ هِوِلَ أّلَمَشٍأّعٌر وِأّلَأّحٌأَّّسيَِّّس أّلَتّيِّ تّرأّګمَتّ عٌلَى صٌدِريِّ أّلَمَحٌمَلَ بِأّلَمَوِأّجِعٌ ...
أّلَهِتّهِ أّلَدِرجِهِ أّنِأّ ګنِتّ لَعٌبِتّأّ لَلَقِدِر لَيَِّّسخَر بِيِّ بِهِتّهِ أّلَطّريِّقِهِ أّلَدِنِيِّئهِ ؟!
أّصٌمَدِ يِّأّ قِلَبِيِّ وِأّجِمَعٌ أّجِزِّأّئګ فِّلَګ أّخَتّأّ تّنِتّضّر مَنِ يِّأّوِيِّهِأّ وِيِّوِفِّر لَهِأّ َّسبِلَ أّلَعٌيِّشٍ ،، لَيَِّّس لَهِأّ َّسوِأّګ ،، أّصٌمَدِ وِتّحٌمَلَ فِّأّيِّقِنِتّ أّنِ هِتّهِ أّلَدِنِيِّأّ لَيَِّّس أّلَأّ مَګأّنِ لَلَګَّسر وِأّلَتّحٌطّيِّمَ وِتّعٌلَمَ أّلَصٌبِر ...
أَّّستّيِّقِظّتّ فِّأّتّحٌأّ عٌيِّنِأّيِّ بِبِطّئ شٍدِيِّدِ وِګأّنِ حٌمَلَ أّلَأّرضّ تّجِمَعٌ عٌلَى جِفِّنِأّيِّ ..
أَّّستّدِرتّ لَأّرى يِّدِأّهِ تّحٌيِّطّأّنِ ګفِّيِّ وِرأَّّسهِ مَتّدِلَ عٌلَى حٌأّفِّةّ أّلََّسريِّر ...
جِعٌدِتّ حٌأّجِبِأّيِّ وِعٌيِّنِأّنِ تّنِذّرأّنِ بِذّرفِّ دِمَوِعٌهِأّ ،، أَّّستّيِّقِظّ مَلَګـيِّ وِقِلَ أّنِنِيِّ ګنِتّ فِّيِّ ګأّبِوَِّسأّ مَريِّعٌ أّرجِوِګ ...
رفِّعٌتّ ګفِّيِّ أّلَمَحٌأّطّ بِيِّدِأّهِ أّلَدِأّفِّئهِ لَأّمََّسحٌ عٌلَى خَصٌلَأّتّ شٍعٌرهِ وِأّتّأّمَلَهِ بِګلَ هِدِوِء وِګأّنِيِّ أّوِدِعٌ هِتّهِ أّلَمَلَأّمَحٌ وِهِتّهِ أّلَتّفِّأّصٌيِّلَ أّلَتّيِّ لَطّأّلَمَأّ عٌشٍقِتّهِأّ ...
أنت تقرأ
The king ∆
Ficción históricaګيِّفِّ لَفِّتّى أّنِ يِّصٌبِحٌ مَلَګ بِيِّنِ لَيِّلَهِ وِضّحٌأّهِأّ ؟! . "هِلَ أّخَبِرتّګ يِّوِمَأّ أّنِګ تّلَګ أّلَنِجِمَهِ أّلَتّيِّ أّنِتّظّرهِأّ بِفِّأّرغٌ أّلَصٌبِر ګلَ لَيِّلَهِ لَتّأّمَلَ جِمَأّلَهِأّ'. . « هِلَ يَِّّستّطّيِّعٌ فِّتّى أّنِ ي...