part∆15∆

4K 229 69
                                    

                       أَّّستّمَتّعٌوِ بِأّلَقِرأّءهِ
   ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

ضّلَ جِوِنِغٌګوِګ يَِّّستّرقِ أّلَنِظّر لَمَنِ أّخَذّ أّنِفِّأَّّسهِ وِجِعٌلَهِ مَغٌرمَأّ بِهِ فِّيِّ أّوِلَ لَقِأّء لَهِمَ ګيِّفِّ حٌدِثّ لَأِّ يِّعٌلَمَ لَګنِهِ يِّعٌلَمَ أّنِهِ لَأّ مَفِّر مَنِ أّلَوِقِوِعٌ لَتّلَګ أّلَمَلَأّمَحٌ أّلَحٌأّدِهِ لَأّ مَفِّر مَنِ أّلَوِقِوِعٌ لَتّلَګ أّلَأّبِتَّّسأّمَهِ أّلََّسأّحٌرهِ وِأّلَعٌيِّنِيِّنِ ألَتّيِّ تّنِأّفَِّّس أّلََّسمَأّء بِصٌفِّأّئهِأّ ،، نِعٌمَ هِوِ أّيِّقِنِ فِّيِّ هِتّهِ أّلَلَحٌظّهِ يِّحٌبِهِ ،، يِّحٌبِهِ جِدِأّ لَدِرجِهِ أّنِهِ يِّريِّدِ وِضّعٌهِ بِقِفِّصٌهِ أّلَصٌدِريِّ وِعٌدِمَ مَقِدِرةّ أّحٌدِ لَلَوِصٌوِلَ لَهِ وِيِّجِعٌلَهِ لَهِ فِّقِطّ  ،، ګرهِ فِّګرةّ أّنِ أّلَأّمَيِّرهِ َّستَّّسلَبِهِ نِفَِّّسهِ وِأّنِهِ لَأّ يَِّّستّطّيِّعٌ أّنِ يِّشٍأّرګ نِفَِّّسهِ مَعٌ أّحٌدِ هِوِ مَلَګهِ لَأّ يِّريِّدِ أّحٌدِ أّنِ يِّحٌتّګ بِهِ ،، أّنِأّنِيِّ ؟! ،، نِعٌمَ أّذّأّ وِصٌلَ لَمَمَتّلَګأّتّهِ وِلَنِصٌفِّهِ أّلَأّخَر هِوِ أّنِأّنِيِّ وِبِشٍدِهِ ،، أّيِّقِنِ أّنِهِ لمَ وِلَنِ يِّجِعٌلَ أّحٌدِ يِّأّخَذّهِ مَلَګهِ وِمَنِ مَلَګ قِلَبِهِ وِأَّّستّوِطّنِهِ ،، لَمَ يَِّّستّطّعٌ جِوِنِغګٌوِګ أّلَحٌرأّګ أّوِ أّبِدِأّء أّيِّ ردِةّ فِّعٌلَ عٌنِدِمَأّ أّلَتّقِتّ عٌيِّنِأّهِ بِعٌيِّنِيِّ أّلَمَلَګ أّلَذّيِّ تَّّسمَر أّيِّضّأّ فِّيِّ مَګأّنِهِ ،، أّشٍتّيِّأّقِ ګلَ مَنِهِمَ يفِّيِّضّ لَلَأّخَر ،، يِّريِّدِ أّنِ يَِّّسحٌبِهِ أّلَأّنِ وِيِّحٌتّضّنِهِ لَصٌدِرهِ وِيِّغٌرقِ بِرأّئحٌتّهِ أّلَتّيِّ أّشٍتّأّقِ لَهِأّ يِّريِّدِ ګلَ مَنِهِمَ أّنِ يِّعٌبِر عٌنِ أّشٍتّيِّأّقِهِمَ لَبِعٌضّ بِقِبِلَهِ شٍغٌوِفِّهِ تّفِّيِّ بِأّلَغٌرضّ لَلَتّعٌبِيِّر عٌنِ مَدِى أّلَأّشٍتّيِّأّقِ لَګنِ لَيَِّّس ګلَ أّلَأّمَأّنِيِّ تّتّحٌقِقِ وِخَأّصٌتّأّ أّنِ ګأّنِتّ بِيِّنِ خَأّدِمَ وِمَلَګ ...

َّسقِطّتّ تّلَګ أّلَقِطّرهِ أّلَمَأّلَحٌهِ مَنِ عٌيِّنِ جِوِنِغٌګوِګ نِزِّوِلَأّ لَفِّګهِ وِهِوِ لَمَ يِّقِطّعٌ أّلَتّوِأّصٌلَ بِيِّنِهِمَ ،، ضّلَأّ عٌلَى هِتّهِ أّلَحٌأّلَ عٌلَى أّلَرغٌمَ مَنِ أّرتّدِأّئهِمَ لَلَأّقِنِعٌهِ أّلَتّيِّ تّخَفِّيِّ نِصٌفِّ وِجِوِهِهِمَ لَګنِ تّمَګنِوِ مَنِ مَعٌرفِّةّ بِعٌضّهِمَ مَنِ نِظّرهِ فِّقِطّ ،، ضّلَ أّلَمَلَګ وِأّقِفِّأّ وِذّلَګ جِعٌلَ مَنِ أّلَأّمَيِّرهِ أّنِ تّتّوِقِفِّ أّيِّضّأّ وِعٌلَأّمَأّتّ أّلَأَّّستّفِّهِأّمَ تّمَلَئ وِجِهِهِأّ ،، لَمَ يِّتّحٌمَلَ جِوِنِغٌګوِګ أّلَوِضّعٌ فِّأّخَذّ خَطّوِأّتّ مََّسرعٌهِ لَلَشٍرفِّهِ خَأّرجِأّ مَنِ قِأّعٌةّ أّلَحٌفِّلَ ،، أَّّستّدِأّرتّ أّلَأّمََّيِّرهِ لمَګأّنِ نِضّر أّلَمَلَګ لَګنِهِأّ لَمَ تّجِدِ أّيِّ شٍيِّئ يِّذّګر أّلَتّفِّتّتّ لَلَمَلَګ مَرهِ أّخَرى وِقِأّلَتّ « مَأّبِګ مَوِلَأّيِّ أّلَأّمَأّ تّنِظّر ؟!» قِطّعٌ أّلَمَلَګ شٍروِدِهِ وِنِظّر لَهِأّ وِقِأّلَ « أّّعٌتّذّرِّ أّيِّتّهِأّ أّلَأّمَيِّرهِ لَګنِ أّګمَلَيِّ أّلَحٌفِّلَهِ مَعٌ رجِلَ أّخَر لَدِيِّ شٍيِّئ أّقِوِمَ بِهِ أّلَأّنِ » مَنِ دِوِنِ أّنِ يَِّّسمَعٌ أّلَمَلَګ ردِهِأّ تّوِجِهِهِ لَلَشٍرفِّهِ بِخَطّوِأّتّ مََّسرعهِ ..

The king ∆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن