part∆28∆

3.4K 198 167
                                    

                        أَّّستّمَتّعٌوِأّ بِأّلَقِرأّءهِ
........................................................................

........

شٍعٌوِر لَطّيِّفِّ يِّدِأّهِمَ دِوِّأّخَلَيِّ  ،، وِګأّنِ زِّهِرةّ أّثّبِتّتّ جِذّوِرهِأّ بِدِأّخَلَيِّ وِأَّّسقِيِّتّهِأّ مَنِ حٌبِهِ أّفِّيِّأّضّأّ أّلَى أّنِ أّخَرجِتّ بِرأّعٌمَأّ وِتّګأّثّرتّ وِجِعٌلَتّ مَنِ جِوِفِّيِّ بَِّستّأّنِ حٌبِأّ لَأّ يِّمَګنِهِ أّلَذّبِوِلَ أّبِدِأّ ...

مَشٍأّعٌر ګثّيِّرهِ تّحٌررتّ بِدِأّخَلَيِّ وِلَمَ يِّګنِ َّسبِبِهِأّ أّلَى هِوِ ..

أّنِ ګأّنِ هِنِأّګ نِعٌمَهِ وِشٍيِّئ يِّجِبِ أّلَشٍګر عٌلَيِّهِ فِّهِوِ وِجِوِدِهِ قِربِيِّ وِرَّسمَهِ أّبِتَّّسأّمَتّيِّ هِتّهِ وِجِعٌلَيِّ ګأّلَطّيِّر أّلَحٌر مَحٌلَقِأّ بِيِّنِ أّلَغٌيِّوِمَ أّلَنِأّعٌمَهِ وِنَِّسمَأّتّ أّلَهِوِأّء أّلَعٌلَيِّلَ ..

أّحٌيِّأّنِأّ تّګوِنِ أّلََّسعٌأّدِهِ عٌلَى شٍګلَ أّنَِّسأّنِ يِّبِعٌثّ لَګ وِأّنِأّ َّسعٌأّدِتّيِّ تّګوِنِتّ بِګ وِبِعٌثّتّ مَنِګ وِتّرګزِّتّ حٌوِلَګ وِلَيَِّّس لَيِّ َّسعٌأّدِتّأّ مَنِ بِعٌدِګ ...

أّلَأّيِّمَأّنِ بِأّلَحٌبِ شٍيِّئ صٌعٌبِ لَګنِ شٍخَصٌ وِأّحٌدِ قِأّدِر عٌلَى جِعٌلَګ تّؤمَنِ بِهِ بِلَحٌظّهِ وِأّحٌدِهِ فِّقِطّ ..

.......

                       Jungkook pov :

وِګأّنِ أّبِوِأّبِ أّلَنِعٌيِّمَ تّفِّتّحٌتّ أّمَأّمَيِّ فِّمَنِ لَأّ يِّشٍعٌر بِأّلَنِعٌيِّمَ وِهِوِ يِّمَلَګ حٌبِيِّبِأّ وِروِحٌأّ ګأّلَمَلَګ بِأّرګ جِيِّمَيِّنِ أّلَذّيِّ أِّّجِلََّس بِيّنِ أّحٌضّأّنِهِ أّلَأّنِ وِيِّبِثّ لَيِّ مَنِ أّلَدِفِّئ مَأّ طّغٌى ..

أّګوِأّبِ مَنِ أّلَقِهِوِهِ أّلَدِأّګنِهِ ذّأّتّ أّلَطّعٌمَ أّلَلَأّذّعٌ أّلَمَحٌبِبِ لَحٌوِأَّّس أّلَتّذّوِقِ وِحٌضّنِ مَلـَګيِّ أّلَدِأّفِّئ وِتّلَګ أّلَمَلَأّئهِ أّلَصٌغٌيِّرهِ تّحٌوِيِّ أّجَِّسأّدِنِأّ وِتّعٌطّيِّ شٍعٌوِر أّلَحٌمَيِّمَيِّهِ أّګثّر دِفِّئأّ وِتّلَګ أّلَمَدِفِّئهِ أّلَتّيِّ تّبِعٌثّ حٌرأّرةّ لَتّقِيِّنِأّ مَنِ بِروِدِةّ نَِّسمَأّتّ أّلَهِوِأّء ..

قِطّعٌ شٍروِدِنِأّ صٌوِتّيِّ وِأّنِأّ أّتَّّسأّئلَ« مَلَـګيِّ » هِمَهِمَ لَيِّ ګأّجِأّبِهِ وِهِوِ يِّقِوِمَ بِتّوِزِّيِّعٌ بِعٌضّ أّلَقِبِلَأّتّ عٌلَى عٌنِقِيِّ أّلَظّأّهِر أّمَأّمَ عٌيِّنِأّهِ وِتّلَګ أّلَرجِفِّهِ أّلَتّيِّ لَمَ تّتّوِقِفِّ عٌنِ أّلَظّهِوِر بِګلَ لَمََّسهِ مَنِهِ  ..

« مَنِذّ مَتّى تّعٌلَمَتّ أّلَعٌزِّفِّ عٌلَى أّلَبِيِّأّنِوِ ؟!» رفِّعٌّ يِّدِهِ لَتّبِدِأّ بِأّلَتّمََّسيِّدِ عٌلَى خَصٌلَأّتّ شٍعٌريِِّ وِقِأّلَ « مَنِذّ أّنِ ګنِتّ فِّيِّ أّلََّسأّبِعٌهِ مَنِ عٌمَريِّ ،، ګنِتّ أّذّهِبِ مَعٌ أّبِيِّ لَرحٌلَأّتّ عٌمَلَهِ فِّيِّ بِريِّطّأّنِيِّأّ وِغٌيِّرهِأّ مَنِ أّلَدِوِلَ أّلَغٌربِيِّهِ وِوِقِعٌتّ بِحٌبِ تّلَګ أّلَمَفِّأّتّيِّحٌ فِّوِر رؤيِّتّيِّ لَهِأّ وِأّلَحٌحٌتّ عٌلَى وِأّلَدِيِّ أّنِ يِّعٌلَمَنِيِّ ګيِّفِّيِّةّ أَّّستّعٌمَأّلَهِأّ ،، وِمَعٌ مَروِر أّلَوِقِتّ أّخَذّتّ أّتّقِنِهِأّ أّلَى أّنِ وِصٌلَتّ أّلَى هِتّهِ أّلَمَرحٌلَهِ مَنِ أّلَعٌزِّفِّ » ...

The king ∆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن