أَّّستّمَتّعٌوِأّ بِأّلَقِرأّءهِ
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛أّأّتّخَلَى عٌنِ قِلَبِيِّ وَِ أّرضّيِّ ضّمَيِّريِّ بِوِصٌيِّةّ وِأّلَدِتّيِّ أّمَ أّبِقِيِّ قِلَبِيِّ نِأّبِضّأّ وِأّجِعٌلَ وِأّلَدِتّيِّ تّبِګيِّ بِأّلََّسمَأّء لَعٌدِمَ أّګمَأّليَِّ وِصٌيِّتّهِأّ ؟!......
حٌأّئرأّ فِّيِّ وَِّسطّ أّفِّګأّريِّ أّلَلَأّ مَتّنِأّهِيِّهِ .....
جِهِزِّ أّلَوِزِّرأّء جِنِأّزِّةّ أّلَمَلَګهِ أّلَأّمَ بِګلَ حٌزِّنِ عٌلَى فِّرأّقِهِأّ لَګنِ لَمَ يِّګوِنِوِ عٌلَى مَعٌرفِّةّ أّنِ هِذّهِ أّلَمَرأَّّسيِّمَ عٌلَى ثّنِيِّنِ أّلَمَلَګهِ وِقِلَبِ أّلَمَلَګ ..
جِأّء أّلَمَلَګ وِأّشٍرفِّ عٌلَى مرَأَّّسيِّمَ وِدِأّعٌ وِأّلَدِتّهِ أّلَتّيِّ لَطّأّلَمَأّ شٍجِعٌتّهِ وِقِوِتّهِ هِوِ أّيِّقِنِ أّلَأّنِ أّنِهِ فِّقِدِهِأّ بِشٍګلَ نِهِأّئيِّ ،، لَيَِّّس لَهِ حٌضّنِأّ لَيِّرتّمَيِّ بِهِ ،، لَيَِّّس لَهِ يِّدِأّ تّمََّسحٌ عٌلَى شٍعٌرهِ ،، لَيَِّّس لَهِ فِّمَأّ يِّنِطّقِ بِتّلَګ أّلَتّهِوِيِّدِأّتّ أّلَتّيِّ تّجِعٌلَهِ يِّشٍعٌر بِأّلَأّمَأّنِ ...
دِبِ أّلَهِدِوِء وِأّلَظّلَأّمَ بِيِّنِ ثّنِأّيِّى هِذّأّ أّلَقِصٌر أّلَذّيِّ ګأّنِ يِّحٌفِّلَ بِأّلَذّګريِّأّتّ أّلَجِمَيِّلَهِ أّلَتّيِّ تّغٌمَرهِأّ أّلَأّبتَّّسأّمَهِ وِأّلَضّحٌګ وِأّلََّسعٌأّدِهِ ،،أّنِطّفِّأّ ذّلَګ أّلَبِريِّقِ أّلَذّيِّ أّنِبِعٌثّ مَنِ أّنَِّسأّنِيِّنِ أّلَأّوِلَ أّلَمَلَګ أّلَرأّحٌلَ وِأّلَأّنِ أّلَمَلَګهِ ..
أّصٌبِحٌتّ أّلَأّنِ أّتّأّمَلَ نِجِمَتّيِّنِ بِأّلََّسمَأّء بِعٌدِ أّنِ ګأّنِتّ وِأّحٌدِهِ ،،، أّصٌبِحٌ أّلَحٌزِّنِ وِأّلَفِّرأّغٌ يِّحٌتّلَأّنِ قِلَبِيِّ أّلَهِأّلَګ بِشٍګلَ ګبِيِّر ...
مَر أَّّسبِوِعٌ ګأّمَلَ أّلَمَمَلَګهِ يِّعٌمَهِأّ أّلََّسوِأّدِ وِأّلَحٌزِّنِ أّلَشٍدِيِّدِ وِګذّلَګ حٌأّلَ مَلَګنِأّ أّلَذّيِّ فِّقِدِ بِرّيِّقِ عٌيِّنِأّهِ وِلَأّ يِّمَګنِ أّعٌأّدِتّهِ فِّهِوِ بِعٌدِ عٌنِأّء طّوِيِّلَ مَنِ أّلَتّفِّګيِّر ،،، أَّّستّقِر عٌلَى قِرأّر أّلَذّيِّ لَأّ يِّعٌرفِّ أّجِأّبِتّهِ أّمَأّ أّنِ تّګوِنِ بِثّأّ لَلَأّمَلَ بِهِ مَرهِ أّخَرى أّوِ أّنِ تّګوِنِ زِّيِّأّدِةّ جِرحٌأّ أّخَر لَقِلَبِهِ أّلَذّيِّ أّمَتّلَئ مَنِ تّلَګ أّلَجِرأّحٌ أّلَغٌيِّر قِأّبِلَهِ لَلَعٌلَأّج ِ...
أَّّستّيِّقِظّ أّلَمَلَګ وِهِوِ مَبِعٌثّر ګلَيِّأّ أّلَهِأّلَأّتّ أّلََّسوِدِأّء ظّأّهِرهِ بِشٍګلَ ګبِيِّر وِشٍعٌرهِ مَبِعٌثّر وِأّلَګثّيِّر مَنِ أّثّأّر أّلَدِمَوِعٌ أّلَجِأّفِّهِ عٌلَى أّنِحٌأّء وِجِهِهِ ..
أنت تقرأ
The king ∆
Ficción históricaګيِّفِّ لَفِّتّى أّنِ يِّصٌبِحٌ مَلَګ بِيِّنِ لَيِّلَهِ وِضّحٌأّهِأّ ؟! . "هِلَ أّخَبِرتّګ يِّوِمَأّ أّنِګ تّلَګ أّلَنِجِمَهِ أّلَتّيِّ أّنِتّظّرهِأّ بِفِّأّرغٌ أّلَصٌبِر ګلَ لَيِّلَهِ لَتّأّمَلَ جِمَأّلَهِأّ'. . « هِلَ يَِّّستّطّيِّعٌ فِّتّى أّنِ ي...