part∆8∆

4.8K 282 20
                                    

                        أَّّستّمَتّعٌوِأّ بِأّلَقِرأّءهِ  

          ♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠

بِعٌدِ وِصٌوِلَ أّلَمَلَګ بِأّرګ هِوِ وِأّلَأّمَيِّر دِخَلَوِأّ لَلَقِصٌر لَيَِّّستّقِبِلَهِمَ جِدِهِمَ وِوِأّلَدِتّهِمَ أّيِّضّأّ وِأّلَګثّيِّر مَنِ أّفِّرأّدِ أّلَعٌأّئلَهِ أّلَخَأّصٌهِ بِأّلَمَلَګهِ أّلَأّمَ بِعٌدِ أّلَګثّيِّر مَنِ أّلَتّحٌيِّأّتّ جِلََّسوِ جِمَيِّعٌأّ فِّيِّ قِأّعٌةّ أّلَأَّّستّقِبِأّلَ أّلَخَأّصٌهِ بِأّلَقِصٌر يِّطّمَأّنِوِنِ عٌلَى أّحٌوِأّلَ بِعٌضّهِمَ أّلَبِعٌضّ ، جِيِّدِنِ جِأّلََّس بِأّلَقِربِ مَنِ وِأّلَدِتّهِ يِّحٌتّضّنِهِأّ يِّعٌبِر عٌنِ أّشٍتّيِّأّقِهِ لَهِأّ أّمَأّ أّلَمَلَګ بِأّرګ يِّتّحٌأّدِثّ بِأّمَوِر أّلَمَمَلَګهِ مَعٌ جِدِهِ وِيِّأّخَذّ أَّّستّشٍأّرتّهِ بِبِعٌضّ أّلَأّمَوِر بِعٌدِهِأّ حٌلَ مَنِتّصٌفِّ أّلَلَيِّلَ تّقِريِّبِأّ أّلَجِمَيِّعٌ ګأّنِوِ يِّغٌطّوِنِ فِّيِّ َّسبِأّتّ أّلَى شٍخَصٌ وِأّحٌدِ وِهِوِ أّلَمَلَګ بِأّرګ حٌيِّثّ تّوِجِهِ أّلَى أّلََّشٍرفِّهِ ګأّلَعاٌدِهِ يِّتّأّمَلَ أّلَمَنِظّر أّلَمَطّلَ مَنِهِأّ لَيِّشٍعٌر بِعٌدِهِأّ بِيِّدِ تّربِتّ عٌلَى ګتّفِّهِ وِلَمَ تّګنِ أّلَى وِأّلَدِتّهِ (أّلَمَلَګهِ أّلَأّمَ) تّبِأّدِلَوِ أّلَأّبِتَّّسأّمَأّتّ لَِتّردِفِّ هِيِّ « مَأّلَذّيِّ يِّجِعٌلَ طّفِّلَيِّ يِّقِفِّ بِأّلَشٍرفِّهِ بِعٌدِ مَنِتّصٌفِّ أّلَلَيِّلَ هِمَمَ؟!» لَيِّنِفِّيِّ أّلَمَلَګ بِرأَّّسهِ وِيِّقِوِلَ «لَأّ شٍيِّئ أّمَيِّ فِّقِطّ بِأّمَوِر أّلَمَمَلَګهِ أّلَتّيِّ لَأّ تّنِتّهِيِّ » لَتّبِتَّّسمَ وِتّقِوِل وِتّتّرقِرقِ دِمَوِعٌهِأَّ « أّعٌتّذّر طّفِّلَيِّ لَحٌمَلَګ أّلَګثّيِّر مَنِ أّلَأّمَوِر وِلَيَِّّس هِنِأّګ مَنِ يَِّّسأّعٌدِګ وِلَأّ حٌتّى  أّنِأّ ، أّعٌتّذّر لَجِعٌلَګ مَتّعٌبِ بِنِيِّ » أّلَتّفِّتّ أّلَمَلَګ لَهِأّ وِأّخَذّ يِّمََّسحٌ دِمَوِعٌهِأّ وِيِّقِوِلَ « لَأّ تّعٌتّذّريِّ فِّلََّستّ أّلَمَذّنِبِهِ بِأّيِّ شٍيِّئ ، وِأّتّعرفِّيِّنِ مَأّلَذّيِّ يِّذّهِبِ تّعٌبِيِّ بِدِقِيِّقِهِ ؟!» لَتّردِ أّلَمَلَګهِ « مَأّذّأّ بِنِيِّ قِلَ لَيِّ وَِّسأّقِوِمَ بِهِ » أّبِتَّّسمَ أّلَمَلَګ وِقِأّلَ « حٌضّنِأّ مَنګ يِّنَِّسيِّنِيِّ جِمَيِّعٌ آلَأّمَيِّ وِحٌزِّنِيِّ وِتّعٌبِيِّ » لَتَّّسحٌبِهِ لَحٌضّنِهِأّ وِهِوِ عٌأّدِ ګأّلطَّفِّلَ بِيِّنِ يِّدِيِّ وِأّلَدِتّهِ لَيَِّّس وِګأّنِهِ أّلَمَلَګ أّلَعٌظّيِّمَ بِأّرګ جِيِّمَيِّنِ ، بِعٌدِ مَدِةّ مَنِ أّلَأّحٌتّظّأّنِ أّلَدِأّفِّئ أّلَذّيِّ أّعٌطّى أّلَقِوِهِ أّلَګأّفِّيِّهِ لَلَمَلَګ أّبِتّعٌدِوِ عٌنِ بِعٌضّهِمَ قِأّمَتّ أّلَمَلَګهِ بِتّقِبِيِّلَ خَدِ أّلَمَلَګ وِقِأّلَتّ « هِيِّأّ بِنِيِّ يِّجِبِ عٌلَيِّګ أّلَنِوِمَ فِّيِّجِبِ أّلَأَّّستّيِّقِأّظّ بِأّګرأّ غٌدِأّ ، تّصٌبِحٌ عٌلَى خَيِّر قِرةّ عٌيِّنِيِّ » أّبِتَّّسمَ أّلَمَلَګ لَهِأّ « وِأّنِتّيِّ بِخَيِّر أّمَيِّ » ذّهِبِتّ أّلَمَلَګهِ وِبِقِيِّ هِوِهِ فِّتّرهِ قِلَيِّلَهِ ثّمَ دِخَلَ وِأَّّستّلَقِى عٌلَى أّلَمَلَأّئأّتّ أّلَحٌريِّرهِ .

The king ∆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن