أَّّستّمَتّعٌوِأّ بِأّلَقِرأّءهِ
___________________________________ګلَ مَنِهِمَ لَمَ يِّګنِ يِّحٌَّسبِ حٌَّسأّبِهِ لَګمَ أّلَمَشٍأّعٌر أّلَتّيِّ تّدِفِّقِتّ فِّيِّ دِأّخَلَهِمَ مَنِهِمَ مَنِ ګأّنِ مَتّفِّأّجِأّ وِأّلَصٌدِمَهِ تّعٌتّلَيِّ وِجِهِهِ مَعٌ أّنِتّشٍأّر َّسربِ أّلَفِّرأّشٍأّتّ بِيِّنِ أّنِحٌأّء مَعٌدِتّهِ وِجِعٌلَتّهِ يِّشٍعٌر بِشٍعٌوِر لَطّيِّفِّ لَمَ يِّشٍعٌر بِهِ مَنِ قِبِلَ شٍعٌوِر غٌريِّبِ لَګنِ جِمَيِّلَ بِنِفَِّّس أّلَوِقِتّ وِمَنِهِمَ مَنِ ګأّنِ قِلَبِهِ يِّنِبِضّ بِقِوِهِ وِګأّنِ لَأّ حٌيِّأّةّ بِعٌدِ تّلَګ أّلَلَحٌظّهِ وِګأّنِ حٌيِّأّتّهِ تّعٌتّمَدِ عٌلَى هِتّهِ أّلَدِقِيِّقِهِ وِعٌقِلَهِ يِّنِأّقِضّهِ بِرفِّضّهِ لَتّلَګ أّلَحٌرګهِ أّلَتّيِّ قِأّمَ بِهِأّ رفِّضّأّ تّأّمَ يِّخَبرهِ أّنِهِ عٌلَى خَطّأّ وِعٌلَيِّهِ أّلَتّوِقِفِّ لَګنِ لَمَ يِّحٌزِّر أّنِهِ لَأّ يِّمَګنِهِ أّنِ يِّتّوِقِفِّ مَنِ أّلَأّنِجِرأّفِّ مَعٌ قِلَبِهِ ،، شٍعٌوِر جِمَيِّلَ يِّأّلَ حٌظّهِمَأّ بِبِعٌضّ ..
وِهِنِأّګ مَنِ أّلَغٌصٌهِ قِدِ أّګتَّّسحٌتّهِ وِلَأّ يِّمَګنِهِ أّنِ يِّحٌبَِّسهِأّ أّګثّر فِّأّنِ حٌبَِّسهِأّ َّسيِّنِفِّجِر لَأّ يّمَګنِهِ أّلَتّحٌمَلَ وِأّلَأّخَر قِدِ بِدِى نِأّدِمَأّ جِدِأّ لَتّلَګ أّلَأّيِّأّمَ أّلَتّيِّ لَمَ تّخَلَى مَنِ تّبِلَدِ أّلَمَشٍأّعٌر أّتّجِأّهِهِ وِأّلَبِروِدِ لَأّ يِّمَګنِهِ أّلَتّحٌمَلَ أّګثّر وِأّنِ يِّبِقِيِّ تّلَګ أّلَګلَمَأّتّ تّلَعٌبِ بِبِأّطّنِهِ وِيِّرغٌبِ بِأّلَأّفِّصٌأّحٌ عٌنِهِأّ ...
هِنِأّګ مَنِ بِدِى خَيِّطّ أّلَأّعٌجِأّبِ يِّتّګوِنِ فِّيِّ قِلَبِهِ وِشٍعٌوِر جِمَيِّلَ يِّتَّّسلَلَ لَقِلَبِهِ لَيِّجِعٌلَهِ أّګثّر دِفِّئأّ رغٌمَ بِروِدِةّ أّلَجِوِ أّلَمَحٌيِّطّ بِهِ ..
وِهِنِأّګ فِّتّأّةّ قِدِ أّقَِّسمَتّ لَنِفَِّّسهِأّ أّنِ تّوِقِعٌ أّلَمَلَګ بِشٍبِأّګهِأّ رغٌمَ صٌعٌوِبِةّ أّلَأّمَر ..
وِأّيِّضّأ هِنِأّګ أّمَرأّهِ تّنِأّزِّعٌ وِحٌيِّدِهِ مَخَفِّيِّهِ شٍعٌوِر أّلَأّلَمَ بِقِنِأّعٌ أّلَصٌحٌهِ وِأّلََّسعٌأّدِهِ تّخَفِّيِّ مَرضّهِأّ أّلَذّيِّ يِّفِّتّګ بِهِأّ مَنِ دِوِنِ عٌلَأّجِ يِّفِّيِّدِهِأّ ..
وِهِنِأّګ مَنِ أّصٌبِحٌ وِحٌيِّدِأّ وِيِّشٍعٌر بِأّنِهِ لَأّ عٌأّئلَهِ لَهِ ..
وِهِنِأّګ مَنِ أّتّعٌبِهِ أّلَعٌمَلَ وِأّلَعٌمَلَ أّلَذّيِّ لَأّ نِهِأّيِّهِ لَهِ أّلَذّيِّ أّمََّسګ قِلَبِهِ وِأّقِفِّلَ عٌلَيِّهِ جِمَيِّعٌ أّبِوِأّبِ أّلَمَشٍأّعٌر لَګيِّ لَأّ تّعٌرقِلَهِ وِتّجِعٌلَهِ نِقِطّةّ ضّعٌفِّ لَهِ لَيَِّّستّغٌلَهِأّ أّلَوِزِّرأّء أّلَبِقِيِّهِ أّلَطّأّمَعٌيِّنِ بِمَنِصٌبِهِ ..
أنت تقرأ
The king ∆
Fiksi Sejarahګيِّفِّ لَفِّتّى أّنِ يِّصٌبِحٌ مَلَګ بِيِّنِ لَيِّلَهِ وِضّحٌأّهِأّ ؟! . "هِلَ أّخَبِرتّګ يِّوِمَأّ أّنِګ تّلَګ أّلَنِجِمَهِ أّلَتّيِّ أّنِتّظّرهِأّ بِفِّأّرغٌ أّلَصٌبِر ګلَ لَيِّلَهِ لَتّأّمَلَ جِمَأّلَهِأّ'. . « هِلَ يَِّّستّطّيِّعٌ فِّتّى أّنِ ي...