part∆30∆

3.2K 190 208
                                    

                        أَّّستّمَتّعٌوِأّ بِأّلَقِرأّءهِ
______________________________________

......

مََّسأّفِّأّتّ .. أّلَأّمَر مَرهِوِنِ عٌلَى أّلَمََّسأّفِّأّتّ فِّقِطّ ..

مََّسأّفِّهِ فِّقِطّ تّفِّصٌلَنِيِّ عٌنِ نِعٌيِّمَيِّ ،، مََّسأّفِّهِ فِّقِطّ تّفِّصٌلَنِيِّ عٌنِ حٌيِّأّتّيِّ أّلَمَفِّقِوِدِهِِ ..

أّرغٌبِ بِأّګتَّّسأّحٌ تّلَګ أّلَمََّسأّفِّهِ وِأّلَأّرتّمَأّء بِيِّنِ أّحٌضّأّنِګ أّلَدِأّفِّئهِ لَګنِ مَأّ عٌَّسأّيِّ َّسوِى أّنِتّظّأّر قِدِوِمَګ وِأّلَتّشٍوِقِ لَهِ ..

.....

                     jungkook pov :

أّجِلََّس قِربِ أّلَنِأّفِّذّهِ شٍأّردِ أّلَذّهِنِ مَتّأّمَلَأّ لَلَخَأّتّمَ أّلَذّيِّ يِّتّوَِّسطّ أّصٌبِعٌيِِّّ ..

شٍعٌوِر أّلَوِحٌدِهِ وِأّلَفِّرأّغٌ يِّحٌتّوِيِّنِيِّ ،، بِروِدِةّ تّګتَّّسحٌ أّطّرأّفِّ قِلَبِيِّ ،، أّلَمَ طّفِّيِّفِّ يِّزِّدِأّدِ ګلَ دِقِيِّقِهِ ،، أّفِّګأّر لَأّ مَتّنِأّهِيِّهِ ،، أّعٌصٌأّبِ تّأّلَفِّهِ ،، روِحٌأّ تّأّئهِهِ بِأّرجِأّء أّلَقِصٌر تّبِحٌثّ عٌنَِ مَلَأّذّهِأّ ..

هِذّأّ أّنِأّ حٌأّلَيِّأّ ..

هِذّأّ أّنِأّ بِعٌدِ أّنِ مَضّى مَئةّ يِّوِمَأّ عٌلَى أّبِتّعٌأّدِيِّ عٌنِ فِّؤأّدِيِّ وِقِلَبِيِّ أّلَنِأّبِضّ ..

مَئةّ يِّوِمَ أّرأّقِبِ بِوِأّبِةّ أّلَقِصٌر عٌَّسى أّنِ أَّّستّمَعٌ لَحٌوِأّفِّر فِّرَّسهِ وهِِيِّ تّطّرقِ عٌلَى أّلَأّرضّيِّهِ مَبشٍرتّأّ أّيِّأّيِّ بِرجِوِعٌهِ لَيِّ ..

مَئةّ يِّوِمَ مَنِ أّلَمَوِتّ أّلَبِطّيِّئ وِأّنِتّظّأّر أّلَأّجِلَ ..

مَئةّ يِّوِمَ منِ أّلَأّنِعٌزِّأّلَ عٌنِ أّلَعٌأّلَمَ ..

.......

َّقِبِلَ مَئةّ يِّوِمَ :

« حٌَّسنِأّ أّذّأّ جِهِزِّوِأّ أّلَجِيِّشٍ وِأّلَمَعٌدِأّتّ َّسنِهِأّجِمَهِمَ غٌدِأّ صٌبِأّحٌأّ » ...

هِذّأّ مَأّ قِأّلَهِ أّلَمَلَګ ثّمَ تّوِجِهِ لَجِنِأّحٌهِ لَمَلَأّقِأّةّ مَلَأّګهِ وِأّعٌلَأّمَهِ بِأّګثّر أّلَأّخَبِأّر أّلَمَأّ مَتّوِجِهِأّ لَهِ وِهِوِ يِّحٌمَلَ بِدِأّخَلَهِ مَشٍأّعٌر مَتّبِعٌثّرهِ فِّهِوِ يِّعٌلَمَ أّنِ هِتّهِ أّلَحٌربِ مَبِهِمَهِ هِلَ َّسوِفِّ يِّعٌوِدِ مَنِهِأّ حٌيِّأّ أّمَ َّسيِّګوِنِ مَقِتّوِلَأّ عٌلَى أّرضّ أّلَمَعٌرګهِ ..

فِّتّحٌ أّلَبِأّبِ بِخَفِّهِ لَګيِّلَأّ يرعٌبِ أّمَيِّرهِ لَګنِهِ ضّلَ وِأّقِفِّأّ مَتصٌنِمَأّ وِهِوِ يِّرى مَأّ تّعٌجِزِّ أّلَأّلََّسنِ عٌلَى وِصٌفِّهِ ،، خَرجِتّ مَنِ ثّغٌر أّلَمَلَګ جِمَلَةّ وِأّحٌدِهِ تّعٌبِر عٌنِ أّفِّتّتّأّنِهِ أّلَګأّمَلَ بِمَأّ يِّرأّهِ « فِّلَتّرقِدِ روِحٌګ بَِّسلَأّمَ بِأّرګ جِيِّمَيِّنِ » ..
ګأّنِ جِوِنِغٌګوِګ بِأّګثّر أّلَطّلَأّتّ جِمَأّلأّ فِّذّلَګ أّلَحٌريِّر أّلََّسمأّوِيِّ أّلَلَوِنِ أّلََّسأّقِطّ عٌلَى جَِّسدِهِ أّلَمَمَشٍوِقِ وِأّلَمَتّهِوِأّيِّ مَنِ جِأّنِبِ ګتّفِّهِ مَظّهِرأّ عٌظّمَةّ أّلَتّرقوِهِ خَأّصٌتّهِ ،، وِذّلَګ أّلَطّوِقِ أّلَمَرصٌعٌ بِأّلَيِّأّقِوِتّ يِّتّمَوِضّعٌ عٌلَى خَصٌلَأّتّ شٍعٌرهِ أّلَدِأّګنِهِ مَعٌطّيِّأّ لَمَعٌأّنِأّ شٍدِيِّدِأّ وِګأّنِهِ نِجِمَهِ قِدِ خَطّفِّتّ مَنِ أّعٌأّلَيِّ أّلََّسمَأّء. ،، وِتّلَګ أّلَرأّئحٌهِ أّلَعٌطّرهِ أّلَمَنِبِعٌثّهِ مَنِهِ تّعٌطّيِّهِ جِوِأّ وِګأّنِهِ بِتّلَةّ وِردِ قِطّفِّتّ مَنِ بِأّقِةّ زِّهِوِر أّلَأّهِيِّهِ ..

The king ∆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن