جمبذا ادم البارت الثامن عشر
زيد....... من رحت للمكتب عل رشا وشفت حاله وحجينه عبالك ايست من علاقتنا لن رشا منهاره وحقه ال سوته أمي موشويه بكل الطرق ردت ابررله واخفف عنه بس هيه قافله وكل كلمه والثانيه وكالت عوفني وهذا أكثر شي قهرني عافتني وراحت للبيت بدون منوصل الحل جانت مستسلمة بشكل ومن شفتهه هيج قررت اتوبهه من هيج تصرفات اني احبهه ومستقتل عليها إذا ثنينه منضحي شلون نوكف بوجهه كلمن يعارض زواجنه خليته تروح ودست عل نفسي ورجعت للبيت لميت جنطي وأمي ورايه تحجي يمه وين رايح وين جنت صارذطلك يومين وأني أعتذر منك قهرتك ووووووكومه كلام خصمته بكلمه وحده يمه تخطبين رشا كالت لا عفته وطلعت للدوام بس مدمر ويه موصلت هم تلاغيت ويه القائد لن اني نزلت بدون اجازه وأكثر من ساعه احنا متلاطيش عاد جاسم سحبني عل صفحه وهداني ومن يومهه شهرين وأني منازل جنت اتكرضم وداحس نفسي داموت بس دايس عليها رشا مستحيل اعوفه بس داعرف تحبني مثل ما اني احبهه جنت اتواصل وياه نهله واعرف كل اخباره منه ومحلفهه متحجي بيه ولا تجيب طاري أريد اشوفه تسل جانت متسل بس نهله دكلي نفسيتها صفر شهرين ولا مره نزلت حتى يوصل موعد إجازتي انطي الواحد من الولد أمي يوميه تاخبر عليه مااجاوبه بس اخابر ميس واعرف أخبارهم دكلي أمي تبجي ليل ونهار عليك وتريدك بس ترجع دكول كولشي اسوي بس يرجع وأني هذا الاريده وسويت كل هذا حتى امي توصل لهاي المرحله بأن تقبل بلي اكوله أكثر شي جان يذبحني اليل جنت محتفظ بكل محادثاتنه برنامج وبي قفل شهرين حتى حفض حفضتهن من كد ماعيدهن ومن شفت نفسي هاهيه وصلت حده خابرت نهله واخذت رقم إسراء بس تعبتني دخلتله من كل البرامج وكل ماراسله تحضرني عجبتي بهذا تصرفهه آخر شي دزيتله رساله عل رقم وحلفتلهه اني زيد واريد احجي وياه رشا آل قبلت وسمعت شهكات حبيبتي اووويلي ميحتاج بعد تشرحلي شصاير بيهه بعدي بس خنكتهه كفيله تخليني ارجع بنص اليل سديته وكبل شغلت السياره ورجعت وقبل ماادخل حتى بيتنه ردت اشوفه راسلته اني وصلت واطلعي داشوفج.......
رشا ......... من راسلني بعد حيل مضل بيه كمت افتر بلغرفه بدون وعيشبيج بابا خبله امشي اطلعي الولد متانيج
لا اسراء مستحيل ماسويهه شلون اطلعله انتي مخبله شافنه أحد شيوكل لالا ابد ماسويهه
لعد احجي وياه هاج ديراسلج
انطيني
دكيت عليه جاوب
وينج
هلو زيد اشلونك
الحمدالله انتي شلونج
الحمدالله
وينج يله داشوفجزيد مااكدر ليشوفنه أحد
ماكو أحد بس اشوفج من الباب وارجع
لا أنسى
ليش هيج دسوين يعني متحسين شصاير بيه
حبيبي والله ادري بس ماريد اجازف وتصير سالفه