ذِڪرَىٰ عـامٌ ..

152 18 35
                                    

( يَـومُ الْأحـدِ المـوافِـق 2018/10/14 )

- فِي مثلِ هذَا اليَومِ مِن العامِ الماضِي ، ابتدَأت قِصَّتي مع العالمِ البُرتقالي ..

كانَ أمرًا أشبهَ بالخَيالِ ، أوَّل روايةٍ قرأتها ، أوَّل مُتابعٍ لي ، وأوَّل مَن تابعْتُ .. قدْ يكونُ أمرًا بسيطًا ليسَ ذا قيمَة ، أمَّا بالنِّسبةِ لي هي ذكريَات نابضَةٌ ، ولمساتٌ خلِّدتْ ..

_______________________________

أوَّل محاولَة لكتابةِ روايةٍ ونشرهَا ، أوَّل تعليقٍ وأوَّل اشَـادَةٍ .. لازِلتُ أذكرُ ، فهْل تذكرينَ ؟! ..

norlkmar 💙✨

ذكرَىٰ أجمَلُ رفقَّة ، ما كُنتُ لأُصدِّقَ أنَّ هُناكَ منْ سيصافِحُ رُوحكَ قبلَ يدِيكَ ، ولكِّنَها فعَلتْ ..
أزاحتْ الكثِيرَ لتحظَىٰ بمكانٍ يليقُ بمَقامِهَا ، بطُهر سريرتِهَا .. قدْ أبالغُ ، ولكِّنَـها أعزُّ منْ صادفتُ ، فهَّل تظلينَّ هكذا يا بهجَتِي ؟! ..

nnn_mmm 💙✨

طيفُ مُسابقَة #قلم_فانتازي يُداعِب وجدَانِي ، كانَتْ ولازلتْ .. وستبقَىٰ تلامِسُ شِغافَ قلبِي .. فشُكرًا ..

Fantasy_AR 💙✨

زهرَةُ الأجراسِ الزَّرقاء ..
لكمْ أحبَبتُ هذَا اللقبِ ، إنَّها لفتَةٌ لا يُوجِدهَا إلَّا مَن كانَ مكنوناتهُ راقيَةٌ ، فسلِمتِ ..

rhooluy 💙✨

إلىٰ تلكَ الفتاةُ الخفيَّة ، الَّتي تُهديني دعواتٍ في ظهر الغيبِ ، لا تبتغِي فضلًا ولا شَكُورًا .. عدا أنْ تقولَ لها الملائكة : لكِ بالمِثلِ ..

sunshin788 💙✨

وكُلُّ الحُبِّ لكِ ، أوَّلًا وآخيـرًا ..
بَنفسجَتِـي  ..
Purple_98

______________

وسلَامٌ علَىٰ مَن مرَّ وألقَىٰ كلمَة طيبَةً هُنا أو هُناك .. قدْ لا أذكرُكمْ جميعًا ، ولكِنِّي أسألُ اللّٰه لكُم السَّعادَة فِي الدَّارينِ 💙✨

Alaasalah5122005 💙✨

loza-elashry 💙✨

MaRwA__99 💙✨

alaa2004aa 💙✨

pulse_beauty121 💙✨

Marwa_Al-Rabee 💙✨

Noon-111 💙✨

wafaa-calm-life 💙✨

Salmahamed44 💙✨

TmM2660 💙✨

Rand72000 💙✨

Rawaemad 💙✨

SafatiA 💙✨

AliaRamadan182003 💙✨

R_a_d_w_a 💙✨

Zat-Elyaqin 💙✨

عامٌ مضَىٰ ، وعامٌ أقبَل .. فاللَّهمَّ أهدَافنَـا الَّتي تُلامِس عَنـان السَّمـاءِ ..

💙✨

_______________________________

د/ زُرْقَـ‹Ä›ــۃٌ ✨ ..

• Dr_Blud99 ✨ ..

جُـمَـانٌ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن