Part:-3

28.1K 1.3K 399
                                    


تفاعل بين الفقرات لطفاً💞
فوت🌟 وكومنت💬 من فضلكم❣

🦄🦄🦄

06:00p.m
***********

يقود سيارته بهدوءٍ والصمت يريحه ، جهاز التبريد على درجة عالية والعطر يفوح بشدة يجعل أي شخص يسترخي براحة كبيرة.

أثناء وقوفه أمام إشارة المرور لفت إنتباههُ محلٌ يبيع الأزهار ، كانت ملونةً بأكثر الألوان المبهجة والتي تساعدك لتسرتخي.

ابتسم بشدة وأشار للبائعة بأن توضب له أكبر باقة أزهار لديها وهي سرعان ما ذهبت لتلبي طلبه ، أثناء انتظاره اتجه للمقعد يريح جسده وابتسم متذكراً بعض الذكريات الماضية.

جونغ كوك وابتسامته التي تعتلي وجهه عند رؤيته لمرج الأزهار الذي زاراه معاً ، المكان الذي طلب الزواج منه هناك.

"سيدي طلبك أصبح جاهزاً"

"شكراً لك"

ابتسمت له ولوحت مودعة وهو خرج دون أن يعيرها أي اهتمام وقاد سيارته بسرعة لمنزل عشيقه السابق ، يشعر بارتفاع في دقات قلبه وتقلصاتٍ في معدته.

ماذا سيحدث عندما يقابله وجهاً لوجه بعد سنتان ونصف من انفصالهما ، هل سيسامحه بسرعة كالعادة أم يتجاهله.

بعد مضي فترة كان قدرها عشرون دقيقة توقف أمام المنزل أخيراً ونزل حاملاً الباقة بيده وطرق الباب بيده الأخرى منتظراً على أحر من الجمر.

لم يطُل انتظاره وفتح الباب لتقابله ابتسامة كبيرة من ابنته الصغيرة ، إحتواها بعناقٍ دافئ وقبلة سريعة على وجنتها.

"جيسو حبيبتي أين بابا؟؟"

"بابا في الأعلى ، هل جئت لتأخذني معك الآن؟!!"

"آآ في الواقع أتيت لرؤيته"

"انه متعب ، حرارته مرتفعة وعندما كنت سأتصل بك رفض ، أرجوك أبي خذه الى المشفى"

قبض على كفه بشده حتى احمرت ، لما لم يتصل به ويخبره بأنه مريض؟؟ ، أليس هو الشخص الذي كان أقرب الناس الى قلبه؟!!.

تنهد ووضع الباقة على الأريكة واتجه للأعلى حيث صدم ببرودة الغرفة التي تكاد أن تكون متجمدة ، يعلم بأنه نسي وضعه على التكييف الدافئ.

"جيسو أحضري غطائه والحقي بي بسرعة"

"على الفور"

---

"سيد كيم ما صلتك بالمريض جيون"

『Divorce』✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن