Part:-2

30.1K 1.3K 370
                                    

" بابا أنا هنا"

لوحت له بابتسامة أرنبية لطيفة على وجهها لتقابل بها ابتسامة كبيرة من والدها ، جونغ كوك اتجه لها وفتح يديه ليعانقها ويضمها لصدره يخفي جسدها الصغير.

"كيف كان يومك؟!"

"إنه جميل جداً كما أن الآنسة كيم وضعت نجمة بجوار إسمي"

"هذا مذهل لطيفتي ، دعينا نذهب لتناول الغداء الآن"

"أجل بابا الآن أنا جائعة للغاية"

ابتسم لها بلطف ثم أمسك بيدها وسارا نحو المنزل معاً ، طوال الطريق كان كلاهما يدردشان ويطلفان نكاتاً سخيفة للغاية.

توقفا أمام مطعم للوجبات السريعة ونظر ناحية جيسو.

"هذه المرة فقط جيسو"

"أعلم انك ستحضر لي كل ما أريد صحيح بابا؟!"

تنهد وأومأ لها.

"هذه المشكلة ، قلبي لا يطاوعني على رفض ما تتطلبين"

إبتسمت له بلطفٍ ثم تبعته للداخل ، جلسا على طاولةٍ ثنائية ليبادر النادل بخدمتهما.

"بابا ، متى سيأتي أبي ليصطحبني معه؟!"

"في الغد عزيزتي وأحسني التصرف"

"لا تقلق سأتصرف مثل ما علمتني"

أومأ لها وعاود يأكل طعامه ببطئ ، أراد فقط أن ينسى كل شيء يخصه لكن ابنته وتصرفاتها التي تميل لتصرفاته لا تزال تذكره بالحب الذي كان بينهما سابقاً ، حتى ولو أنه قيل زواجهما وفترة قصيرة فقط إلا أنه يقدس تلك الذكريات.

تنهد ووضع ملعقة الطعام على الطبق وحمل المنديل يمسح به بقايا الطعام العالقة بفمه ، جونغ كوك لن ينكر أنه لا يزال يحب زوجه السابق فحب الطفولة ليس من السهل أن ينسى.

"بابا لقد إنتهيت"

"جيد دعينا نعد لنحصل على بعض الراحة"

بسرعة حمل حاجيات ابنته ودفع ثمن ما تناولاه ثم قاد بسيارته نحو المنزل في جوٍ يغلب عليه الصمت ، ابنته قد غفت من الملل.

أوقف السيارة وخرج حاملاً ابنته معه ، وضعها في سريرها مع قبلةٍ على جبينها ثم اتجه لغرفته ، خلع ملابسه ورمى بجسده بداخل المياه الدافئة.

خمس عشرة دقيقة بالضبط ثم وقف مزيلاً بقايا الصابون من جسده وارتدى ملابسه الخفيفة كالمعتاد واستلقى على السرير يغط بنومٍ عميق بين ذرات الهواء المتجمدة.

『Divorce』✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن