فوت وكومنت فضلاً💫
هاف إنجوي💫🦋
"بيكهيون لقد حددوا موعد الجلسة ، يوم السبت الساعة الرابعة والنصف"
"أخيراً لقد مللت من هذه القضية ، للمرة الأولى بعد عشر سنوات من عملي ألعن نفسي لأنني إخترت التحقيق"
إبتسمت بخفه.
"لا بأس لقد إنتهى كل شيء ، أتعلم عندما رأيت وجهه للمرة الأولى شعرت وكأن المصائب كلها ستكون من عنده"
"معك حق ، أين تايهيونغ إتصلت عليه حتى تفحم الهاتف ولم يتكلم بالرد على مكالماتي"
"أنا أيضاً اتصلت ولا إجابة أيضاً"
وضع هاتفه الذي كان يحمله جانباً وأمسك بعض الأوراق يعاود العمل عليها مثلما فعلت جيني.
إنقضى نصف النهار وانتهت الأعمال وعندما حان الوقت ليحصلوا على بعض الراحة رن هاتف جيني برقمٍ مجهول جعلها تتنهد وتجيب.
"مرحباً كيم جيني تتحدث"
"آنسه كيم نبلغكم أن موعد الجلسة تغير لظروف طارئة ، ننتظركم يوم الأحد في نفس الموعد"
"حسناً شكراً لك"
أغلقت هاتفها وأعادت ظهرها للخلف.
"من المتصل؟!!"
"المحكمة ستتأجل الجلسة ليوم الأحد ، هذا جيد أريد يوماً لأرتاح به قبل الذهاب لهناك"
"هذا أفضل ، عليَ أن أذهب الآن الى اللقاء"
"ألقاك يوم الأحد"
لوحت له وأغمضت عيناها تتثائب بنعاس.
---
رنَ المنبه بنغمةٍ خافتةٍ معكراً الهدوء في الغرفة ويعكر نومهما بأحضان بعضهما براحة ، تنهد تايهيونغ وأغلقه ثم عاد ليعانق جسد جونغ كوك مبتسماً.
"اللعنة أخيراً عدت لمكاني بدون ضربٍ أو شتم منه"
شد عناقه وقربه لصدره وذهب لأحداث اليوم الماضي.
Flash back:-🦋
"توقف لما لا تستمع!! ، بأي حقٍ تعانق جسدي وتقبلني؟!! أنت لم تعد زوجي تايهيونغ ؟!!"
إختفت ابتسامته وابتعد عن جونغ كوك قليلاً ، نظر لعيناه مباشرة وكأنه يخبره بكمية الألم الذي يعانيه.
أنت تقرأ
『Divorce』✔
Teen Fictionحياة كيم تايهيونغ وطليقه جيون جونغ كوك 〰 جميع الحقوق لي. ⚠الرواية مبرج⚠