فوت وكومنت💮
تعليقات بين الفقرات💮
إنجوي💮🦕
تسارعت نبضات قلبه حتى شعر به يكاد يتوقف ، أنفاسه سريعة لتجعل من صدره يعلو ويهبط ، حرارة جسده تصاعدت حتى لونت وجنتيه وطبعت آثارها على أذنيه.
إبتعد أخيراً عنه يفصل تلك القبلة التي قد قاربت على أخذ أنفاسه وسند جبينه يريحه على جبين عشيقه السابق وابتسامة تسطحت على شفتيه.
في الجهة المقابلة جونغ كوك كان يموت ببطئ من الإحراج ويود لو تنشق الأرض وتبتلعه أو يحصل أي شيء ويجعل تايهيونغ يبتعد عنه لكن الحظ لم يحالفه.
"أعلم أن تفكيرك يصبح كالإناث عندما أصرخ عليك ، أنا آسف كنت غاضباً لأنك لم تتصل بي عندما مرضت جيسو ، تعلم ان مناعتها ضعيفة ولا أريد أن أفقدها!!"
"أنا لم أفكر كالإناث وبأي حق إغتصبت شفتاي!!"
ابتسم وهمس بجوار اذنه جالباً القشعريرة لتضرب جسده بالكامل.
"حبيبي وزوجي قريباً"
"ابتعد أنا لست حبيبك واللعنة ، سأذهب لأحضر الإفطار لجيسو وانت اذهب لتتناول الطعام مع عشيقك"
دفعه بقوة واتجه للمطبخ يترك تايهيونغ يقف أمام الباب بلا حراك ، هو ابتسم ولحق به ثم عانق جسده من الخلف وقبل عنقه كما كان يفعل سابقاً.
"سأتناول الطعام معك يا عشيقي"
"تـ..تايهيونغ إرحل من هنا لست عشيقك"
"أنت كذلك جونغي"
تنهد جونغ كوك وتابع تقطيع الفواكة في محاولة كبيرة منه ليتجاهل تايهيونغ ويده التي تعبث في أنحاء جسده ، لكن الأمر زاد عن حده عندما أدخل يده بداخل ملابس جونغ كوك العلوية وبدأ يتحسس حلماته.
"تـ..تايهيونغ توقف يا لعنة ، اـ إبتعد"
"كنت مخطئاً عندما استمعت لك وناولتك ورقة طلاقك ، أنا أحمق لكني هنا سأقوم بإصلاح الأمر"
تأوه جونغ كوك رغماً عنه وازداد احمرار وجهه وسخونة جسده.
"تايهيونغ ابتعد أنت لم تفسد شيء آآه"
"جونغ كوك ألا ترغب في إحضار أخٍ لجيسو؟!!!"
🦕
جلست على الأريكة ووضعت قدمها فوق الأخرى تتأفف كل دقيقة والآخر يستمع لها بملل.
أنت تقرأ
『Divorce』✔
Teen Fictionحياة كيم تايهيونغ وطليقه جيون جونغ كوك 〰 جميع الحقوق لي. ⚠الرواية مبرج⚠