Part:-4

26.8K 1.2K 317
                                    

تفاعل بين الفقرات.❣
فوت وكومنت فضلاً.❣
إنجوي.❣

🍸🍸🍸

"بابا ، لا داعي للغضب أنت فقط كنت متعباً لذا اتصلت ليأتي ويأخذك للمشفى ، أرجوك لا تغضب عليه!!"

"أياً يكن قولي له أن يغادر ويحمل ما جلبه معه"

كتف يديه لصدره وأبعد وجهه لناحيةٍ أخرى وجيسو نظرت لتايهيونغ وهزت كتفيها.

"بابا هو أمامك لما لا تطلب منه ذلك؟!!"

"جيسو لا تردي على ما أقوله ، هذه تعد وقاحة"

"آسفة لن أكررها"

تنهد جونغ كوك وأرجع ظهره للسرير ، لما في كل مرة يمرض يجده أمامه ؟!! ، هذا لا يزعجه وهو لا يكرهه على رغم ما فعله به لكنه يخاف أن تفضحه نبضات قلبه  عندها هو وحده من سيعاني مرة أخرى.

جونغ كوك بصعوبة استطاع لملمة قطع قلبه المكسور ولا يريد أن يكسر مرة أخرى ، صحيح ان جزءً بسيطاً منه يتمنى أن يعود كلٌ منهما معاً من جديد لكنه لن يفعل.

تايهيونغ تنهد وأشار لإبنته بالخروج ثم تقدم نحوه ، كان شارك الذهن ولم ينتبه لكونه أصبح أمامه يتأمل كل تفاصيل وجهه.

مد يده ووضعها على خدِه مسبباً تشتت واضطراباتٍ له.

"ماذا تريد؟!! ، أذكر أنك قلت لي مرةً أن وجهي يجلب لك النحس"

"جونغ كوك لديَ تفسير لكل ما حصل ، صدقني الأمر لم يكن بيدي أبداً"

"بيد من إذاً ؟!! ، تايهيونغ أرجوك أرحل لا أريد أن أراك"

"سأذهب لوقتٍ قصير ثم سأعود ولن تستطيع طردي من هنا"

خرج من الغرفة وتنهد صافعاً وجهه بخفة ، لما لا يصدق أن السبب وراء كل مشاكلهم وانفصالهم شخصٌ غيره.

"يا له من رجلٍ عنيد لكن لن يكون عناده بمقدار عنادي"

ابتسم باتساع ثم اتجه ناحية ابنته يجلس بجوارها.

---

نزلت من سيارتها وأنزلت نظاراتها الشمسية عن عيناها قليلاً ، بين أسنانها علكة تخنقها بقوة وابتسامة سيئة حطت على شفتيها.

سارت بتغنج ووقفت أمام الشرطي وأمالت جسدها للأمام قليلاً.

"أريد مقابلة السجين تسعةِ آلاف وثمان مائة من فضلك"

『Divorce』✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن