Part:-9

20.6K 985 416
                                    

فوت🌟 وكومنت💬
إنجوي💜

🎡

يوم الأحد.
04:00 p.m
-----------------

إرتدى ملابسه الرسمية ذات اللون الأسود وصفف شعره ثم خرج من الغرفة متوجهاً لغرفة المعيشة حيث جونغ كوك وطفلتهما تشاهد التلفاز.

"جونغ هل يمكنك مساعدتي قليلاً"

"هممم ماذا هناك تاي"

رفع له ربطة عنقٍ سوداء وابتسم ببلاهة عندما كتف جونغ كوك ذراعيه لصدره ورفع حاجبيه للأعلى بسخرية.

"تمزح؟!! ، لا زلت لا تجيد ربط ربطة العنق الى الآن؟!!"

"لما سأفعل وأنت هنا لتقوم بذلك؟؟"

"يا لك من رجل كسول ،  افترب ودعني أربطها لك ستتأخر"

إقترب منه وأمسك ربطة العنق ليربطها حول عنقه غافلاً عن نظرات تايهيونغ التي تأكله ، ابتعد وابتسم بفخر وثبت يديه على خصره من الجانبين.

"أرأيت كيف عقدتها هذا سهلٌ للغاية"

"همم للأسف لم أرك وأنت تعقدها ، سأذهب الآن جونغ"

انحنى لشفتيه وقبلها برقة وابتعد مبتسماً ثم اتجه لابنته التي كانت منشغلة بمشاهدة التلفاز وقبل وجنتها ثم خرج من المنزل.

صعد الى سيارته التي اشتراها مؤخراً وانطلق بها سريعاً للمحكمة ولا زال يفكر بما قد يحدث هناك ، سيرى زوج والدته للمرة الأخيرة.

أوقف سيارته جانباً واتجه للمحكمة يلقي التحية على بيكهيون وجيني الذان وصلا قبله بعشر دقائق ، جلسوا جميعهم على المقاعد ينتظرون موعد الجلسة حتى يحين.

"ماذا فعلت في اليومين الماضيين ، اتصلت بك حتى احترق هاتفي ولم تجب أو تتكرم بإعادة الإتصال"

"وقتي مع حبيبي أثمن من أن أضيعه في مناقشة قضية سخيفة ورجل أسخف كان السبب في تفريقنا"

"انتظر ، أنت تصالحت مع طليقك متى حدث هذا؟!!!"

"اليومين الماضيين وقد قبل اعتذاري بعد أن شرحت له كل شيء بالتفصيل"

ابتسم بفخر وكأنه حصل على جائزة ما وجيني ابتسمت له تربت على كتفه.

"هذا أفضل شيء قمت به للآن ، إياك أن تخاصمه لأجل شيء تافه تايهيونغ"

"أعلم ليس هناك داعٍ لتخبريني"

ظلوا يتحدثون لنصف ساعة بعدها استقروا بداخل القاعة مع عددٍ لا بأس به من الأشخاص ومن ضمنهم والدة تايهيونغ التي جائت بملامح مجهولة.

『Divorce』✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن