فوت قبل القراءة~
كومنت بين الفقرات~
إنجوي~🌆
3:00 A.M
~~~كل شخص ينعم بالهدوء والسكينة يغطون في نومٍ عميق بعد تعب هذا اليوم ، تايهيونغ كان ينام بسلام يحلم أجمل الأحلام عنه وعن عائلته.
كل شيء كان وردياً من حولهم وفجأة ظهر صوت صراخ لا يدري من أين أتى وتلقى ضرباتٍ على جسده أرغمته على أن يفتح عيناه ليقابل ذلك الظلام الدامس وزوجه الذي يخبره بأن موعد قدوم طفله قد حان.
تخبط برعب وهو يرتدي ملابسه فالآخر لا يتركه وشأنه ليركز ويجمع شتات عقله الضائع إلا ويلقي عليه شيئاً ويصرخ عليه ليسرع.
في وسط صراخهما إقتحمت جيسو الغرفة تنظر لحال والديها المسكينان ، تنهدت وتقدمت لتايهيونغ وربتت على كتفه.
"أبي إذهب وجهز السيارة أنا سأهتم بحاجيات بابا"
"إلهي أشكرك"
بسرعة إختفى من الغرفة وهي تقدمت تلملم حاجيات الطفل في حقيبة ثم ساعدت جونغ كوك بالنزول الى السيارة ثم ودعتهما وعادت للمنزل مبتسمة لأولئك الواقفين بنعاس.
"جيسو لما بابا كان يصرخ؟! ، هل هو بخير؟!"
"لقد خفت ظننت أن هناك من أصيب منهما"
ابتسمت لهم جيسو وعانقتهم.
"عودوا للنوم وفي الصباح سنذهب لرؤية بابا وطفلنا الصغير"
هتفت بمرحٍ لهم وهم أومؤا لها بحماس وبخطواتٍ سريعة أصبحو جميعهم بداخل أسرتهم ينعمون بالدفئ من الغطاء الثقيل الذي وضعته لهم جيسو.
"مسكينٌ أنت يا أبي لابد من أنك تعاني الآن"
قهقهت بخفوت وذهبت لغرفتها حتى تعود للنوم بسكينة وهدوء من جديد.
~~~
في المشفى الوضع كان مزعجاً ومربكاً لتايهيونغ الذي لم يتركه جونغ كوك للحظة وبين كل ثانية وأخرى يضربه أو يسحب له شعره غير مكترثٍ لنظرات الجميع.
"اللعنة عليك تايهيونغ هذا آخر طفل أحضره وبعدها إن فكرت بغيره سأقطع لك ذكوريتك أقسم لك"
"اا جونغ كوك شعري سيقتلع أرجوك"
"تستحق حتى تتذوق القليل مما أتذوقه كل مرةٍ بسببك"
شد على شعره بقوة ولم يفصل بينهم سوا غرفة العمليات وبابها الذي أغلق في وجهه وترك بمفرده يلملم شتات نفسه.
أنت تقرأ
『Divorce』✔
Teen Fictionحياة كيم تايهيونغ وطليقه جيون جونغ كوك 〰 جميع الحقوق لي. ⚠الرواية مبرج⚠