*قراءه ممتعه*
.
.
.
(عندما أكون معها كل شيئ يشعر بالراحه وكأن كل المشاكل في هذا العالم تم القضاء عليها)..
.
.
.
"قصه ماذا"اردف جيمين بذلك بعد أن اعتدل في جلسته يظهر اهتمام ما سيقوله الطبيب جون..
"حياه فتاه خجوله للغايه و مرحه تحب أن تبتسم وتلعب مثل الطفل الصغير و ذكيه ايضاً ولكن يمكنها ان تتصنع الغباء في ذات الوقت تحب الجميع وتحاول ان تهتم بهم تحاول اسعاد الجميع بكل الطرق ولكن هناك شيئ واحد لا يعرفه اي شخص عنها سوي انا وهي ترفض مساعدتي"
اردف الطبيب جون بذلك لتهطل دموعه تعبر عن الحزن الذي يكمن بداخله ليتعجب يجيمين منه ولكن لما هو شعر بالآلم داخله عندما بكى الطبيب جون وكأن هناك شيئ سيئ يحدث..
" لماذا ستساعدها لماذا هي تحتاج مساعده"
اردف جيمين بذلك للطبيب جون الذي مسح دموعها ونظر له..
"حياه م..."
قاطع حديثه طرقات الباب ليدخل إحدى الممرضين..
"طبيب جون هيا الاحتفال سيبدأ"
اردف الممرض بذلك للطبيب جون...
"حسناً سأتي"
اردف الطبيب جون بذلك لينهض هو من على الكرسي..
" اعتذر جيمين يجب على الذهاب"
اردف الطبيب جون بذلك..
"حسناً"
خرج الطبيب جون من الغرفه ليترك جيمين يغرق في بحر تساؤلاتة لماذا هي ترفض المساعده ولما هي تحتاج المساعده من الاساس...
نهض جيمين من على السرير ليرتدي ستره صوفيه وماسك يغطي وجهه..
خرج من الغرفه ليتوجه للمصعد الكهربائي ليدخل به ويضغط على الطابق الأول الذي سيكون فيه الحفل...
خرج من المصعد يجول بنظره في المكان المزين بالبالون وبعض الزينه الملونه يبحث عنها هو يريد أن يرها هو سيفقد عقله ان لم يراها هو فقط يتبع قلبه رغم ان عقله ينهيه عن فعل ذلك وها هو رأها وهي تبتسم تبتسم اجمل ابتسامه قد تمتلمكها أنثى على وجه الأرض..
ظل يراقبها من بعيد خشيه من ان تراه يحدق بها هو لا يريد أن تراه يحدق بها هو يرى نفسه ضعيف أمامها دائما وهو لا يجب إظهار ضعفه لا يجب ذلك..
صفق الجميع لها عندما استلمت شهاده تقدير على عملاها الجاد الذي فعلته كمتدربه في المشفي..
ابتسم هو على سعادتها التي تبدو كالاطفال..
لاحظته نعم هي لاحظته تلاقت عيناهم نظرت له بتعجب ولكنه تهرب من نظرتها تلك ليتوجه للمصعد لكي يتوجه لغرفته...
وبالفعل جلس على سريره بعد أن خلع سترته والماسك ولكنه مازل يرتدي جهاز الأكسجين..
وضع انامله على قلبه الذي ينبض بعنف يأبى التوقف..