*قراءه ممتعه*..
.
.
.
.
( فكيف تكف الروحُ عن الروحِ والروحُ في الروحِ تُقيم)..
.
.
.
حمل الطبيب جون حياه بين انامله ليضعها على الاريكه ليتوجه لهاتفه.."احضر لي اخصائي قلب لمكتبي الااااان"
صاح الطبيب جون لإحدى الممرضين ليطيعه بسرعه اغلق الطبيب جون الهاتف وتوجه لحياه ليجثي على ركبتيه أمامها..
"ارجوكي كوني بخير حياااه صغيرتي"
شعر بالخوف الشديد من فقدانها ولكنه يحاول قد المستطاع التماسك دخل أخصائي القلب وبصحبته بعض الممرضين..
" طبيب جون ما الذي يحدث"
سأل أخصائي القلب الطبيب جون بصدمة فحالته رثه للغايه..
"ابنتي ارجوك انها مريضه ارجوك ساعدها انقذ ابنتي"
اردف الطبيب جون بذلك ليومأ له أخصائي القلب امر الممرضين بحملها ووضعها على السرير والتوجه لغرفه الفحص سريعاً ليسير الطبيب جون خلفهم وفور رؤيته الممرضين بهذه الحاله هم حزنو للغايه عليه وعلى الطبيبه حياه التي كان الجميع يحبها...
" يألهي لا اريد فقدها"
همس الطبيب جون بذلك لنفسه وهو يمنع نفسه عن البكاء..
مرت ساعه ليخرج أخصائي القلب ليهرول له الطبيب جون..
"هل هي بخير لما حدث ذلك معها"
سأله الطبيب جون..
"اهداء سيد جون هي بخير او ستكون بخير ولكن يجب أن ترتاح قليلاً هي اجهدت نفسها وتحتاج الراحه النفسيه قبل الجسديه من الأفضل لها أن تآخذ اجازه من المشفى لتبقى في المنزل وتستمر على الدواء"
اردف أخصائي القلب بذلك للطبيب جون الذي اومأ له ثم توجه للداخل ليجدها تتوسط ذلك السرير الأبيض ولطلما كره ان يراها تتوسط ذلك السرير لا يريدها ان تكون داخل تلك المشفى حتى..
جلس بالقرب منها ليمسك اناملها لينظر لوجهها الشاحب ذلك.."كوني بخير لأجلي عزيزتي"
اردف بذلك ليقبل اناملها ثم أسند رأسه علي اناملها ليتنهد بثقل ليرن هاتف حياه ليخرجه من جيب بنطالها..
"مرحباً انا الطبيب جون"
اردف الطبيب جون بذلك..
"كيف ذلك حسناً سأتي"
نهض الطبيب جون من جانب حياه ليخرج من الغرفه متوجه للمصعد الكهربائي ليتوجه الطابق الثلاثون..
دخل غرفه جيمين ليجدها في حاله يثري بها وجيمين يجلس على الأرض ولا يبالي بأي شيئ عيناه فقط تذرف الدموع والممرضين يشاهدونة ولا يعرفون ماذا يفعلون فهو لأول مره يفعل ذلك..