..
تخيل هكذا انك ترعرعت بين أناس كثيره يحبونك وتحبهم تريد أن تعيش لمجرد انك تريد أن تكون بينهم خائف من ان يأتي ذلك اليوم الذي ستجد نفسك فيه قد فارقتهم بدون كلام او حتى نظره وداع تحاول أن ترسم صورهم بخيالك اغلب الأوقات أصواتهم لا تفارق اذنك باختصار هم يعتبرو الهواء الذي تتنفسه بكل تفاصيل حياتهم ..
من الجيد اننا نقابل أناس جيده وندخلهم في حياتنا نقابل ناس لأننا نعلم انهم يكملوننا لكن ماذا ان انقلب كل ذلك تغيرت حياتك كلياً لتأتي عليك تلك اللحظه التي ستجد بها نفسك وحيداً ستجد ذاتك ضعيفه للغايه مزاجك سيئ واليوم يعتبر بألف يوم و يمر بثقل شديد..
جميعنا تحدث لنا الصدمات بغض النظر عن نوعها وتفاصيلها ولكن أصعب صدمه ستقابلك في حياتك مرض مميت ولكن كما أنه يوجد صدمات دورها تصنع بدايتك ايضاً يوجد صدمات دورها تصنع نهايتك..
أصعب لحظه يمكنها ان تمر في حياتنا الفراق دون فراق اللحظه التي تكون بها تحب شخص تعلقت به ولا تستطع حتى أن تحيا بدونه هو ايضاً يعلم انك تحبه وهو يبادلك نفس الشعور مشاعركم تكون عباره عن كتاب مفتوح انتم الاثنان تروة حافظون كل حرف تم كتابته داخل ذلك الكتاب لكن للأسف ذلك الكتاب يجب أن يتم إغلاقه تحاولون ان تجدون حل لتلك المشكله ولكن بعد قليل تجدون ان الحل نفسه اصبح هو الذي يزيد عقده تلك المشكله تشعرون بالضياع تريدون ان تعلمو من الذي هجر أولاً لكن مع الوقت تكتشفون ان القدر هو من هجر وليس انتم الحياه لم تكن يوماً سهله وبسيطه كما أعتقدها البعض ولكن أيضا لا يوجد شيئ يسمى مستحيل كل شيئ بالتعب والمثابرة يحقق ولكن اهم شيئ ان نتعب اكثر ولا نستسلم لأي ظرف مهما كانت قويه والأهم اننا نكون مؤمنين بقدره الله..
ماذا يحدث عندما تكون أمنيتك في الحياه هو الحصول على فرصه واحده لتكمل في تلك الحياه من أجل شخص دخل حياتك صدفه..
بارك جيمين...حياة..
I need a chance
..
اتمنى يعجبكم التقرير البسيط البارتات هيكون فيها حماس اكتر