2 - كشف هوية جيكى

312 12 36
                                    

كان اسمى و ايانا مذهولين للغاية و بعد النظر الى بعضهما البعض لفترة من الزمن و الى طلفهما النائم فى مهده لم يكن لديهما اى كلمات لقولها فقد هربت جميع الكلمات من عقولهم .

فى صباح اليوم التالى و بعد نقاش دام الليل بأكمله قررا تسميت الطفل بجيكى و عزما على محاوله الخروج بشئ اليوم فحاولا جعله يتحدث او ان نطق اى كلمه و لكن دون جدوي فقد كان جيكى حريصا الا يثير الشبهات الى نفسه الان فكان يتصرف مثل اى طفل رضيع حتى ظن والديه انهما قد تخيلا ما حدث بالأمس او أنها كانت اراده الالهه .

" حسنا يبدو انى لن استطيع الراحه ابدا . لماذا كل شئ مرهق هكذا ... " كان جيكى يتحدث فى كراره نفسه حيث قرر ان يبدأ بتدريب نفسه من المهد .

"فى الواقع لقد صارت طاقة الروح ضئيله جدا ! كم مر من الزمن فى هذا العالم ليحدث مثل هذا الشئ الغريب ؟"

" حسنا ذلك لا يهم الان على اى حال لن استطيع التدريب الفعلى بهذا الجسد الرخو فلن يتحمل ضغط الطاقة الروحيه لابد لي من تقوية جسدي اولا "

بدأ جيكى فى التفكير بأي طريقة يستطيع تقوية جسده بها بدون حراك فهو الان لم يبلغ الشهر من العمر فجاءت فى عقله اساسيات التدريب التى يمكن ان تنفذ فى اى سن و كلما تم تنفيذها فى سن اصغر كانت نتائجها خارقة بالمقارنه مع المتدربين الذين يبدأون بها بعد بلوغ الخمسه اعوام و لكن من أين ستجد شخص اقل من الخمسه أعوام يستطيع فهم و تطبيق ما ينصحه به الاساتذه او الاباء او غيرهم ... , انها تمارين التنفس العميق

تمارين التنفس العميق :

يتم القيام بهذا التمرين عن طريق الجلوس أو الوقوف حسب رغبة الشخص مع وضع إحدى اليدين على البطن واليد الأُخرى على الصدر، ثُمَّ أخذ نفس عميق من الأنف حتّى يتمدد الصدر ويمتلأ بقدرٍ كافٍ من الهواء، وحبسهِ طويلاً أو لفترة تُقدّر بعشر ثوانٍ، وبعدها إخراجه في عمليّة الزفير من الفم، وتكرار العمليّة ثلاثين مرّة على الأقل أو لعشر دقائق كاملة. وبالاستمرار بهذا التمرين لمُدّة ستة أسابيع تظهر النتائج التى تتمثل فى إزالة السموم وطردها من الجسد حيث إنَّ الجسد مُصممٌ للتخلُص من نسبة %70 من سمومه عن طريق عمليّة التنفس، فعند زفير الهواء يقوم الجسد بإخراج ثاني أكسيد الكربون، وإذا لم يقُم الشخص بالتنفُس بالطريقة الصحيحة لن يستطيع التخلص من هذهِ السموم بشكلٍ فعّال، مِمّا قد يؤدّي لظهور بعض المشاكل الصحيّة لديه نتيجةً للضغط على أنظمة الجسد الأُخرى، ولاحتباس هذهِ السموم.

بدء جيكى تمارين التنفس العميق و أستمر عليها لمده أسبوع فقط و لكن هنا كانت المفاجأه فقد ظهرت النتائج بسرعه غير متوقعه فأصبحت بشرته اكثر نضره و لمعانا مما فاجأ ايانا و بالطبع أسامى كان ذلك التغير من الخارج فقط ثم بعد الاسبوع الثانى بدأت عضلاته بالتقوى من الداخل فقط فلم يظهر تأثير تشريح العضلات عليه و انما ازدادت كتلته فقط و بعد مرور عام اصبح جسده خالى تماما من السموم التى تلازم جميع المتدربين طوال حياتهم و يكافحون للتخلص منها اثناء تدريبهم طوال حياتهم. فى هذه اللحظه ادرك جيكى ما كان يعنية وصف التقنية بالنتائج الخارقة التى كانت مذكورة لمن هم اقل من ال 5 أعوام و أصبح أكثر وسامه مما كان عليه فى حياته الماضية .

Pharaoh King Jekiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن