7 - مسابقة الشمس

114 5 1
                                    

فى القاعه الرئيسيه فى طائفه نون كان يقف هنالك رجل امام كرسى مرصع بالذهب و الاحجار الكريمه التى تشع بالطاقه الروحيه الكثيفه كما كانت مقابض الكرسى على شكل بلورات زرقاء ممتلئه بأعظم كنز للطائفه بمياه المصدر و هو كنز روحى شديد الندره فى الحقيقة اذا تم تفتيش الارض فى الوقت الحالى قد لا تتمكن من الحصول على بضع قطرات من ذلك الكنز العظيم فقطره واحده من هذا الكنز تستطيع تنقيه العناصر الروحيه للمتدرب و تقوم كذلك بتنقيه الخطوط الزواليه لهم كذلك بالرغم من هذه المميزات السابقة فانها لا تقارن مع الاتى حيث يتم رفع جوده الحبوب بمقدار درجه كامله بعد اضافه قطره واحده كما تقوم بزياده معدل نجاح التنقيه و هنالك اسطوره تقول انه بتكديس كميه مياه المصدر كافيه لنقع جسد شخص متوفى فى ذلك الماء فأنه يعود الى الحياه فمصدر هذا الماء هو الاله نون اصل الحياه .

كانت هذه البلورات على شكل كروى بقطر 10 سم فكانت هذه كميه كبيره تم نقلها الى الطائفه عن طريق الاله نون شخصيا و كان مسند الكرسى متموجا و كأنه المحيط .

كان ذلك الرجل يرتدى اساور فضيه فى يديه القويتين و مئذر ابيض حول وسطه يتدلى حتى ركبتيه فكانت عضلات جسده كلها مكشوفه للعيان حيث كانت عضلات بطنه مقسمه و مشدوده بشده كما كان صدره عريضا جدا و حول عنقه يرتدى قطعه من الذهب الاسود المرن و التى تتدلى على كتفيه . لقد كان جسدا لشاب فى مقتبل عمره يعج بطاقه الحياه و لكن كان الوجه لرجل عجوز أصلع و كانت عينيه البنيه اللون عميقه بشده فمن ينظر اليها يمكن ان يشعر بالحكمه و القوة التى تتسرب منهما وفى الحقيقة برغم التجاعيد التى على وجهه الا انه كان املسا الا لحيه بسيطه فى اسفل ذقنه تشبه ذقن التيس مضفره بخيوط من الذهب و كانت مرحله تدريبه وزير أعلى المستوى 5 و لا يفصله عن مرحله الفرعون سوى مستوى واحد فقط .

و أمامه يقف 3 اشخاص صبيان وفتاه و كان احد الصبيان قوى البنيه اسود البشره اسود العيون اسود الشعر بطول متر و ربع المتر و كان مستوى تدريبه مدرع المستوى الثالث و اسمه صباحى اما الاخر فكان نحيفا الى حد ما عينيه سوداء و شعره مائل الى البنى وكان اشعسا و مستوى تدريبه كان بالفعل مدرع المستوى الثالث و اسمه حمامى و طوله كان متر و 15 سم و اخيرا الفتاه كانت قمحيه مائله الى البياض واسعه العينين سوداء الشعر و العين و بطول 110 سم وكانت تسمى وزيتا.

كذلك كان هنالك صبى بجوار هذا الرجل الكبير و كان ذلك الصبى مغرورا جدا و الكل يعلم ذلك فمن ينظر الى عينيه يستطيع الشعور بغرور و كيف ينظر الى من حوله باستهزاء ذلك الصبى الاسود الشعر و اسود العين قمحى البشره ذو الملامح الهادئه التى تجذب الفتيات اليه فقد كان وسيما حقا و كان طويلا نسبيا فقد كان طوله متر و 30 سم و كان مستوي تدريبه قائد المستوى 5 و كان اسمه جيكا نعم انه بالفعل تلميذ رئيس الطائفه الذى يقف بجواره .

Pharaoh King Jekiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن