بعد فتره من التحليق باتجاه الجنوب تكشفت مدينه واست العريقه لقد كانت مدينه تنم عن العظمه و العراقه فى الحقيقه لقد كانت كعملاق فخور يحكم البلاد و كيف لا و هى عاصمه الدوله فقد بنيت العاصمه بالكامل من الحر الجيري عالى الجوده و الجرانيت والبازلت ليس ذلك فقط فقد كانت مليئه بالانواع المختلفه من المصفوفات التقييديه و التجميليه التى اضفت الالوان الخلابه و طبقات حمايه قويه للمبانى و خاصه المعابد المنتشره هنالك من عصر الاجداد التى كانت بالطبع الاقوى و الافضل .
بالطبع تم ايقاف الحصان الشيطانى بيغاسوس من قبل حراس واست لتأكيد الهويه للأشخاص الذين يريدون دخول مدينه الاله رع لقد كان عدد الحراس 5 فقط و لكن بالنظر الى قوتهم فقد كانت بالفعل عظيمه لقد كانوا فى مرحله كاهن أعلى و لكن اختلف مستواهم فقد كان اثنين منهم من المستوى الثانى و واحد من المستوى الثالث و اخر من المستوى الرابع اما الاخير بالطبع كان القائد و من المستوى الخامس و لا يفصله عن مرحله الوزير الاعلى سوي مستوي واحد فقط و بالقائد فهنا المقصود قائد السريه و ليس بالطبع قائد حرس المدينه المقدسه. اما بالتحدث عن مظهرهم فقد كانت بالفعل موحده فهم يرتدون الزى العسكرى الموحد للجنود الفراعنه الشداد فقد كانت نقبه قصيره من الكتان الابيض مثبته حول الوسط و لم تغطى الركبتين و ذيل ذئب الروح الفضى الشيطانى مثبت فى الحزام من الخلف و ذلك كنيه الى اله الحرب وب واوت العظيم و بأيديهم حراب طويله من الفضه الروحيه و كان عود الحربه ملفوفا عليها ثعبان من النحاس الاخضر الذى ينضح بهاله من الاستبداد و رأس الثعباد يخرج منهم سلاح الحربه الحاد الذى صنع من اثمن شئ معروف و هو الذهب الاسود و الذى يعتبر اثمن خامه لتنقيه الاسلحه و الدروع الروحيه و بالطبع كانت هذه الاسلحه سامه و يمكن لسمها ان يقتل متدربا فى مرحله الكاهن الاعلى من المستوى الاول فى عده انفاس فقط اذا لم يكن على استعداد تام و بدأ فى ازاله السم بسرعه كما يمكنها ارباك الكاهن الاعلى من المستوي الخامس لأنفاس عديده و بالطبع التأثير السمى واحد فيمكنها قتله و ليس فقط ارباكه و لكن هذا اذا تركت بدون ترياق او لم يخرجها من جسده لفتره طويله. و بالطبع تمتلك الاسلح تصنيفات مشابهه لمستويات التدريب فالبشر العاديون لديهم اسلحه عاديه اما المتدربون فلديهم الاسلحه الروحيه و التى تصنف من جندي الى أخر مرحله تدريب معروفه و تصنف كسلاح ذو جوده منخفضه او متوسطه او عاليه او التصنيف الاسطوري و هو الملك فى كل مرحله انه ياساده التصنيف الروحى و سمى ذلك لانه ستتولد روح السلاح فى ذلك الوقت التى ترفع قوته بعده اضعاف ليقارن مع سلاح المرحله التاليه او حتى قد يساوى المستوي المتوسط للمرحله التاليه . فكانت هذه الحراب اسحله روحيه لمرحله الكاهن الاعلى من التصنيف العالى.
" توقفوا هنالك غير مسموح للوحوش الشياطانيه بالدخول الي واست كما عليكم اظهار هوياتكم و سبب المجئ لى المدينه المعظمه." تحدث احد الحراس من المستوي الثانى بعدم احترام.
أنت تقرأ
Pharaoh King Jeki
Fantasíaفى أحد الايام قامت الكيانات الفائقة التى سادت الكون فى عصور ما قبل الميلاد (عصور الظلمات ) بالأجتماع معا من أجل تدمير العظيم الذى سوف يسود الكون بقوته و قاموا بأغتياله بأدنى الطرق و الوسائل القذرة الممكنه بعد ان اعطاهم ثقته المطلقة . بعد ذلك يحدث ما...