10 - جيكي نلتقي مرة أخري

93 10 7
                                    

ان شاء الله التحديث اليومي هيكون على الموقع الخاص بي rewayat-ar


كان جيكي يحاول الان ترتيب افكاره المشتته فماذا يقصد ازازيل او ما يريد بإعادنه الى هذه الهيئة المعاقة كما يفكر فيما سيفعله من الان فصاعدا و ما أزعجه أكثر هي حلقه التفكير هذه لم لا يصمت عقله قليلاً و يكف عن التفكير فهذا مرهق.

قرر النظر الى الامر من منظور افضل الان بعد ان اصبح هذا الجسد معاقاً فالفرعون الحالي و الطوائف الكبري لن تبحث وراءه مره أخري اذا فهذا شئ مريح لن يضطر الي العمل بجهد من اجل القتال فقد قرر رمي الانتقام خلف ظهره فهو امر مرهق لا يساعد على الكسـ... اه لا ! احم لا يساعد الفضائل و التسامح .

ثانياً يمكنه التخلي عن التدريب تماماً و بذلك لن يضطر الى تحمل المشاق و العمل بجهـ... لا لا لن تزيد قوته لذا لن يتكبر على من حوله وبذلك يحافظ على فضيله اخري من التواضع اجل اجل التواضع هذا ما يجب ان يكون عليه الامر.

ايضا هو ابن شيخ محترم فى الطائفه كما لديه دعم وزيتا ابنه نجمي مما سيضمن له ان يحصل على بعض الخدم الذين يقومون على خدمته واداء اشياءه بدلا منه فهو لا يريد التحرك هنا و هناك يريد الراحه والاستمتاع بالنوم وحياته الكسولـ ..... لا اقصد انا معاق لن استطيع التحرك بحرية هذه هى الجوانب الايجابية التي يجب التفكير فيها.

نظر جيكي الي وزيتا بجانبه ثم تحدث " وزيتا الصغيرة هل يمكنكي اصطحابي الى خارج هذه الغرفه الصحيه اعتقد اني افضل حالا ".

" لا بأس سأحضر عربه لكي تعيدك الى قصر الشيخ شهابي " ردت وزيتا

" لا بأس القصر ليس بعيدأ سأتمشي الي هنالك فقط أحضري لي عصا لأتوكأ عليها " اردف جيكا قائلا حيث برغم كسله كان يريد ان يتنفس الهواء الطلق فبعد وفاته مر بالكثير و يريد ان يداعبه بعض الهواء البارد و المسافه الى القصر تقل عن 200 متر بالفعل ليست و كأنها 201 متر فلن يسير كثيراً.

احضرت و زيتا العصا كما قامت بدعمه ليقف نت على السرير و عبر الباب الحجري قد مر الاثنين منهما و اثناء السير تلقي جيكي العديد من نظرات السخرية و الاستهزاء و حتي نظرات الفرح فى مصيبته من الاجيال الصغيره للطائفه حتى بعض الشيوخ و لكن جيكا لا يمانع هذه النظرات طالما سيحقق هدفه بالنوم ولن يزعج احد اوقاته الكسولـ .... لا ... اوقات تأمله .

لكن عندما كان فى مقربه من القصر سمع كلمات السب و اللعن التى كات موجهه الى شهابي و من شهابي لقد كان والده شيخ موقر للطائفه شخص يتشارك نفس دمه و شخص لديه العديد من الروابط العاطفيه معه اجل فلم يكن هنالك شخص اخر قبل ان يسكن هذا الجسد كان الامر فقط ان ذاكرته لم تستيقظ فقط لذا لديه بالفعل عواطف الابن و الاب التي مروا بها خلال العشر سنوات الماضية.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 22, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Pharaoh King Jekiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن