المعزُوفة الخامِسه.

2.8K 249 132
                                    

"انا أُحبكِ" هَمس تايهيونغ ريثما هي تُدندن هي لَحن مَا لِتَصمُت وتَحتل الإبتسامة ثُغرها.

"انا ايضًا" اعتَرفت له بحُب غامِر.

"أتعلَم ماذا، أنا بدأت بِتَسجيل أُغنية ما، أنا سَعيدة" قَالتها لِيَبتَسِم. 

"سأغُنيها فَوق المَسرح، إذا أمكن! هَل تَستَطيع الحُضور مَعي؟" سألت لِيَحدُث ما كان يَخشاه.

  الذِهاب لِمَكان عَام ورؤية الشُرطة لَه.

  "رُبما سأحتاج لِلمُكوث مَع والدتي قَليلًا" تَلَثم.

  لِتَعقِد حَاجبيها فَلم تَتوقع انّه لَن يَكون مَعها فِي مِثل هَذا اليوم وتَبدأ الشُكوك تُثيرها.

"حَسنًا" أجابت لِتَبتعد عن عِناقِه.

__

"ليسَا  يَجب انْ تَعلمي أنني عِندما أخبرتك بِهَذا  السِر فَذَلك لأنّي أُحبكِ، لا لِخَوفي مِن تاي! تاي يَعشق جيني ولَديه قَلب هو أخطأ وجَميعنا نُخطأ ولَقد تَوقف عَن افعالِه الشَنيعة مُنذ بِداية حُبه لجيني، لِذلك أرجُوكِ تَوقفي عَن لَعنتك" قال جونغكوك ممسكاً بذراعيها. 

لِيَرى نُزول العبرات من خَلف النظارة السَوداء لِيَتنهد ويَسحبها داخِل عِناقه.

"أُقسم انّه يُحبها وأُقسِم انّي أحبك" قال لِتُومئ سَريعًا.

  "المَرة الوَحيدة الّتي اجرَم بِها تايهيونغ بِطفِل صَغير، كَان  اسمه هونلس، بَكى لِثلاثة ايام.." لَم يُكمل جونغكوك حَديثه لِتَذهب ليسا بَعد سَماعها لِإسم الطِفل.

__ 

ذهبت ليسا إلىٰ منزلِها البائس الّذي كان يعُم بِالسعادةِ قَبل الحادِث. 

تَجلِس امام صُورة مَا لِتَتخيلها حَيثُ يُوجَد بِها زوجها وابنها الصَغير.

-عَودة للماضي-

"لِنسير فِي شوارعِ لَندن قَليلًا ياأُمي" قال هونلس ذو السبع سَنوات.

"حَسنًا سأُخبر والِدك ونَذهب" قالت لِتذهب إلىٰ الغُرفة.

"سيهون لِنَخرُج قَليلًا" قالت ليسا وهي تَنظُر لِعَينيه البنيّه المُماثلة لِخَاصتها.

"اختاري لِي ملابِس" اخبرها بإبتسامة طالما إعتاد انّها مَن تُحضر لَه ملابسه.

"كَم أُحب عَينيك" قالها يضمّها.

  "كَم أُحبك" قالت لِتَقف وتُحضر لَه الملابِس.

__

  "لَقد أخذوه ياسيهون" صَاحت لِزوجها الّذي كان يُحضر لَهم الطَعام لِيَسقُط كُل شَيء مِن يَديه ويَركُض سَريعًا.

  ساعة..ساعتين..ولَم يَعود وهي جَالِسة بِمنتصف الطَريق تَنتظِر عَودتهم وتُشاهد المَارين يَنظُرون لَها بِشَفقة.

تَرى سَيارة قَادمة عَليها ولَكن لَا يُوجد بِها القوة لِحماية ذاتها مِن المَوت.

  __

"أنا لا أرى يَاأُمى" قالتها ليسا مِن بَين شَهقاتها لِتُعانقها والِدتها. 

"أين سيهون وهونلِس" سألت ليسا لِيَعُم الصَمت.

  "أخبريني" صاحت مجدداً بقهر.

"وَجدوهم الشُرطى فِي الغابة بِدون أعضاء" قالت والِدتها مِن بَين شَهقاتها لِتُصرُخ ليسا بشكلٍ اكبر.

___ 

تَلمِس ليسا القابِعة فَوق الأرصية الصورة الّتي بَين يَديها لِتَقِف وتَزعم قرارها.

اقوى تسجيل دخول للهونليسااا، لحد يتنمرعليهم كيوتين 😭

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اقوى تسجيل دخول للهونليسااا، لحد يتنمرعليهم كيوتين 😭

+ ليش احس اغلبكم مو قاري البارت الاول زين؟وان ليسا عمياء؟
امممم اي انتقاد بالبارت حلويني؟🥺

عازِفتي | 𝑻𝑵.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن