Jennie Pov ;
يَدخُل تاي بِإبتسامته السَخيفة لِيُزيل ما كَان يَخفي بِه نِصف وَجهه، الآن فَهِمت لِماذا يَخشى الخُروج.
"بَدُوت رائعة..كَعادتك تَمامًا" قالها وهو يَسحبني بَين ذراعيه لِأبتَعد عَنه بقسوه.
إنّه قَاتِل، يَقِتل بِدَمٍ بَارِد..
"هَل أنتِ بِخَير؟ مَازلتِ غاضِبة مِني لأنّي لَم أرد المَجيئ هُنا؟ ولَكِن هَا انا أتيت!" قال لِيُحاول سَحبي بَين ذراعيه مَرة أُخرىٰ.
إبتَعدت بِهدوء، لِأتَجه نَاحية الصور المُلقاه أرضًا لأرفعها أمام وَجهه.
أرى نَظرة الإنكسار داخِل عَينيه ولَكِن لَم أعُد أستَطِع تَصديقه.
"تَقتل أشخاص وتَلتَقط صورة بِجانِبهم؟ تَبيع أعضائِهم؟" صَرخت لِتَبدأ عبراتي بالسُقوط.
"أنا أحتاج أنْ أشرح مَا يَحدُث" هَمس وهو يَنظُر أرضًا.
"أنتَ فَقط لَعين وأنا أكرهك" صَرخت لِأخرُج مِن الغُرفة.
رَكضت إلى السَيّارة مُتجاهلة نداء جونغكوك وليسا بِإسمي.
لَقد أحببته بِصدق، رُبما كَان سَيَفعل بِي ما يَفعله بِالبَشر.
أشُعر وكأني أخشى عَلى كُل مَن حَولي مِنه، هو قاتِل مُتسلسل، يَقتِل بِدمٍ بَارد ويَلتقَط صورة بِجانب المَقتول.
أتَرجل داخِل السَيّارة لِأضَع وَجهي بَين يَداي، لَقد كُنتُ فِي علاقة مَع قاتِلِ، لَقد أحببتُ قاتِل.
ألتَقط هَاتفي بَين يَداي لِأتصل بِالشُرطة.
—
"لَقد عَرفَت ماهيتي" قال تايهيونغ لِجونغكوك الجالِس أمامه رَيثما يُحاول إخفاء عبراته وضَعفه."بِالتأكيد كانت سَتعلَم" حاول التَخفيف عَنه يمسد كتفيِه.
"كانت سَتعلم أسبابي، وسَبب ما أفعله، أنا لَيس بِقاتِل" صَرخ فِي نهاية حَديثه لِتَسقُط عبراته كالغَيث، يُخفي وَجهه بَين يَديه.
"أخبرتني أنّها بَاتت تَكرهُني" اكمل هامساً بضعف.
"سَتعلم، وسَتعود.." اردف بها الاخر محتضناً اياه.
"إنتظاري لِعودتها يُشبه إمساكي بِالمظلّة فِي يَوم جاف" وَصف ببكاء.
"أخبرني كَيف عَلِمَت" سأل جونغكوك.
"الصور، أحدًا ما أرسل لَها الصور" قال تاي وهو يَنظُر إلى البيانو.
أنت تقرأ
عازِفتي | 𝑻𝑵.
Romanceمِاذا لَو ذهب أمهُر عَازِف بيَانو لـ يتّدرب لدى عَازفةٍ اقل مُنه خِبره؟