|| 21 ||

6.5K 648 202
                                    

Flash back to juyo's Home

Juyo Pov

أنزلت الهاتف و أنا أفكر ما الذي يحدث بحق!  أخ تايهيونغ ؟ ولكن أين تايهيونغ حتى يجيب أخوه على هاتفه!

بينما أنا سارحة في تفكيري أحسست بحركة غريبة خارج المنزل.. لم اعرها انتباها ولكنها أفاقتني من تفكيري..  نظرت للساعة فكانت التاسعة ليلا ، و قد بدأ البرد يشتد..

اتجهت بثقل إلى المدفأة لأشغلها و كانت عند الباب انحنيت لأبحث عن زر التشغيل ،

لقد كانت مليئة بالغبار..  مؤكد أن هذا المنزل لم يعمر منذ زمن طويل

رفعت جسدي بصعوبة لتعبي ، حقيقة لم أعرف لما هذا التعب أنا حتى لا أعمل ولا أستعمل طاقة..

لحظة.. بدأ قلبي يسرع في دقاته عندما لمحت جسدا واقفا خلف النافذة و يقترب من جهتي أي جهة الباب..

اللعنة لا يوجد سكان قريبون من هنا! هو ليس تايهيونغ و أنا متأكد أن كاي لن يستطيع إيجادي في هذا المكان المنعزل..

م-من هذا !!

تذكرت تلك الليلة و اقشعر بدني لهول ما حدث.. فقط لا أريد أن أفكر بهذه الطريقة خاصة و أنني لوحدي في منزل منعزل عن العالم بأسره

كلا.. لا يجب علي أن أصاب بالفزع ! جويو فلتهدئي..  هذا مجرد مار من هنا هو ليس شخصا ليؤذيك

شهقت بخفة لأضع يدي على فمي مانعة صوتي من العبور عبر فاهي عندما سمعت صوتا منبعثا من فتحة المفتاح ، ا-اللعن ه-هل يحاول فتح الباب! 

ارتبكت و ما كنت عارفة ما يتوجب علي فعله! 

إتجهت زحفا إلى الغرفة حتى لا أظهر أو أصدر صوتا لأحس بالدموع تنساب على وجنتي.. ه-هل هذه نهايتي ؟

أمسكت بهاتفي بيدي المرتجفة واضعة الأخرى على فمي مانعة نفسي من إخراج شهقة أو صوت مسموع ...

أول شخص وطأ بعقلي كان جونغ ان..  اتصلت به بسرعة و أنا آمل أن يرد علي..

"ج-جونغ إن.. أ-أحد هنا ف-في منزلي ي-يريد إيذائي .. س-سيقتلني ك-كاي سيقتلني "

" إهدئي للحظة أنا أسوق سيارتي و لا أستطيع فهمك ! ما الذي يحدث جويو! "

" شخص ما يريد إيذائي و أنت تريد مني أن أهدأ! "

تنهد الآخر بعدما أوقف سيارته على جانب الطريق ليردف

Hitman | قَـإتِٰل مَأْجُـٰوٖرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن