مشاركة من مجهولة ❤

615 87 31
                                    

المرأة...حينمَا يسمعُ المجتمعُ هذه الكلمة يخطُر ببالهم صدرٌ منتفخ ومكتنزٌ ومؤخرةٌ جذابةٌ وأفخاذٌ ممتلئةٌ، المرأةُ هي جسد! جسد فقط!

وكذلك يخطر ببالهم الطبخ والتزين والتنظيف والغسيل! خادمة صباحا وجارية ليلا وإن لم تلبي حلت عليها اللعنة..

لا يخطر ببالهم تلك المرأة القوية صاحبة المكانة العظيمة أو العمل الناجح أو الطبيبة والمهندسة
والإعلامية والكاتبة والمعلمة! سمعت من قبل رجلا يقول بأنه ينبغي علينا الستر أمام الرجال فهم لا يحتملون رؤية امرأة جذابة وجميلة وتثار شهوتهم ويبدأ إفراز هرمون معين في جسدهم هو ما يقودهم للإغتصاب ولو لم يفرغوا شهوتهم سوف يموتون خلال خمس دقائق! يا سلام!

قلت له فاليموتوا إذا! إذا كنتم تنسبون هذا الأمر للدين فسوف أقول لكم بأن الرجال فيما مضى حينما يكون بينهم اشتباك وحرب قائمة تقف في المنتصف إمرأة بينهم وتخلع حجابها فيغضوا البصر وينظروا للخلف! لم لا تفعلون مثلهم؟

لم تأمروننا بالتستر مثلما كن يفعلن النساء في القدم وأنتم لا تغصون البصر مثلما كانوا يفعلون هم في القدم؟

أتقولون بأن الرجل أصبح معاصرا ولكثرة ما يشاهده من الغرب أثر عليه فأنا أيضا سوف أقول بأن المرأة كذلك تريد أن تعيش بحرية وترتدي ما تريد مشكلة لو كنت لن تغض بصرك وتضع اللوم على غيرك لن تستطيع أن تجعل الجميع يرتدي حجابا ويستر نفسه مثلما تحاول أن تقنعني بأن الجميع لا يستطيعون أن يغضوا بصرهم! ليس لديكم أي مبرر للتحرش يا رجال، أنتم مذنبون فلا تحاولوا التبرير! امرأة مرتدية النقاب، تحرشتم بها! امرأة لا تخرج من بيتها تماما، تقتحمون بيتها وتغتصبونها!

فتاة أحبتكم بصدق وعشقتكم، تهددونها بصورها!

طفلة صغيرة لن تبرز مفاتنها حتى، تنظرون لها بشهوة وقذارة!

تقولون لي بأن الرجل تتحكم به شهوته وغريزته فسوف أقول لكم بإختصار أن الحيوانات هي وحدها من لا تكبح نفسها وتنساق لغريزتها!

النساء كذلك لديهن شهوة، النساء كذلك كيان وجسد وعقل! النساء كذلك تنظر للرجال المتزينين وتنجذب لصوتهم ورائحة عطرهم دون أن تنتبه لنفسها!

لطالما قام الرجال بمصائب عدة، وقد حرفوا في أغلب الأديان السماوية لكي تناسبهم وتناسب كبريائهم...




اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


فضفضة بنت نسوية -  DIARY - حيث تعيش القصص. اكتشف الآن