Ch10

6.1K 236 75
                                    

Eren...

.بعد أستعد وعي وجت الجميع بجانبي و اختي فقط مصدومه... ف بدات انظر حولي ل اجد الجميع مصدوم تمام.... ف نظرت لهم " ماذا بكم... ما الذي يحدث هنا... لماذا تبدو كمان لو انكم رأيتم شبح"

.اني" ف الواقع اخي انت حامل "

." حقااا انتي تمزحين اليس كذلك" لا انكر اني مصدوم تماماً لكني ايضاا سعيد لااا اصدق انني احمل قطعه من ليفاي و مني بداخلي.... سعادتي لااا توصف ابداا.....

.ميكااا" لاااا هي لااا تمزح... انت فعلاا حامل"

.ابتسمت و وضعت يدي ع بطني و افكر ف ليفاي و أتذكر كل شي و اتخيل كيف سوف تكون رد فعله عندما يعرف.... ل اتذكر انهو و الاخرين ف خطر.....

." امي يجب ان اذهب كي انقذهم لاااا اريد ان يصبه بشي او يحدث لهو شي و هو لااا يعلم شي... و ايضااا لان اسمح ان يحدوث شي لهو و هو لااا يعلم شي عن ابنه.....

.كالار " لاااا باس عزيزي يمكنك الذهاب... ف الواقع كنا نعلم انك سوف تذهب ف انت تحبه لذلك قرارا ان نذهب معك"

." لكن امي هذا يعني ان تتخلي عن كل شي... و عن كل شخص تعرفه "

.كالار " عزيزي لا يهم... انت المهم هناا كل شي يمكن تعويضه الي انت عزيزي... و نحن نحبك و لان نتخلي عنك "

." امي انا احبكم ...ما كنت اتخيل حياتي بدونكم اما الان ع ان اتحدث مع ماكس قليلاااا "

.جان" ايرين انتظر نحن ايضا سوف نأتي معاك... لان نتخلي عن قائدنا ابدا"

." شباب انتم افضل اصدقاء حصلت عليهم ف حياتي انا بحبكم" اغلق عيني و صفيت ذهني و كل تركزي ع ان " ماكس انت هناا... ماكس اخرج ان بحاجه إليك... ماكس أعلم انك هنااا " لكن ما من اجابه " اللعنه ماكس  استكيع الشعور بك... اخرج"

.مرت دقائق و لم اجد رد... شعرت باليأس كنت حزين شعرت ان كل شي قد توقف... الآن استطيع ان اري ليفاي مره اخري تبااا....

.ماكس" اتعلم انك جميل عندما تحزن يالله لو رأك ليفاي سوف ينقض عليك اقسم "

." ماكس ايهاا اللعين... هل تعلم انني كنت سأبكي." هو فقط اصبح يضحك بصوت عالي مسحت عيني " ماكس هذا يكفي انا اريد ان تساعدني ارجوك....

.ماكس"  ما الذي تريده... تعلم اني لان ارفض لك طلب"

." ماكس اريد ان اعود الي ليفاي و الجميع... اريد ان انقذهم" كنت سوف اكمل كلام حتي قاطعني....

.ماكس" انتظر نحن اجبرناك ف المره الاول... لكن هذه المره سوف تكون برضاك.. لكن ليكن ف علمك لان يكون هناك عوده هذه المره القرار لك"

." حسنا انا لا اريد ان اتركه ابداا... و لكن لان اذهب لوحدي سوف يأتي عائلتي معي و كذلك من عاد معي... "

حياة مختلفة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن