Eren....
.كنا جالسين جميعا نضحك و نتحدث و انا كنت اخطف نظرات ع ليفاي بدون ان يلحظ احد.... حتي اقتحم احدهم المكان و ركض بسرعه الي ليفاي و احتضنه و قلبه و انا وأقف لم أستطع فعلا شي كل...... ما فعلته هو انني قد أخفيت وجهي كم اكنت اشعر و قتها انني أريد ان اقتله و ابعده عن ليفاي....
.لكن و اللعنه ما الذي افكر فيه.... كيف افعل هذا فهو حتي ليس حبيبي حتي او اي شي....كيف افكر هكذا ربما يكون هذا حبيبه فهو بعد كل شي ملك.....أخرجني من كل افكاري صوت ما لم أستطيع تميزه الي بعد ان نظر له وكم كنت غائب عن الوعي وقتهااا....
.جان" ايرين... ايرين ماذا بك انا اناديك منذو وقت هل انت بخير"
." اجل انا بخير كل ما ف الامر انني كنت شارد ف امر ما "
.جان" حسنا هيا بنا نجلس لقد جلس الجميع"
.اومي له و رأيت ان ذلك اللعين جلس بجانب ليفاي وقريب منه جدا كما كنا نحن و متمسك به كم شعرت ان الدنيا كلها أصبحت واقفة امامي و انني اريد فقط الهرب من هنا.....و لا أستطيع ان اتنفس او حتي ابتلع ريقي......
.ميكا" اذا الملك ليفاي لان يخبرنا من هذا "
.بيتر" مرحبا انا بيتر حبيب ليفاي و امير مملكه الغرب"
.كوني" مرحبا بك... ايها الأمير "
.هااا كان يجب ان اعلم هو ملك ف يجب ان يرتبط بأمير...... من انا حتي اضن انهو من الممكن ان يرتبط بي.... و كيف فكرت ف هذا أصلا كم انا احمق كما يقال عني.... كنت جلس اريد الهرب لذلك لم افكر ف شي ...... لحظت ان ارمين ليس هنا لذلك قرارت ان استغل الفرصه و اهرب " انتظر لحظه هل رأيتم ارمين ف هو مختفي"......
.هستوريا" انت محق ف هو ليس هنا... اين تعتقد انهو ذهب"
.كوني" انا لم اره منذو الفطار اعتقد انهو لديه شي مهم يريد فعله"
.هانجي" لقد رايته... هي ايرين تعالي معي نذهب لكي نجده"
.هي وقفت و سحبتني دون حتي ان أتكلم او أرد عليها....لكني لم اعترض ف انا اريد الهرب ع كل حال لا اريد البقاء و هم بذلك الوضع ف الامر يقطع قلبي...
نظرت لهاا" هانجي لقد اخبرتني انك رأيته اين هو الان"
.هانجي" لقد كذبت عليك "
." ماذا انا لم أفهم "
.هانجي" ف الواقع انا لم أرى ارمين كل ما ف الامر انني لا احب ذلك البيتر.... و قد شعرت أنك ايضا مثلي تريد الهرب لذلك فعلت هذا"
." ف الواقع لان اكذب عليكي انا أريد هذا فعلا.... لا أريد البقاء ف القصر هل يمكنني الخروج و سوف أعود قبل الليل "
.هانجي" لان تخرج لوحدك سوف اتي معك هناك قريه قريبه اريد الذهب لهااا و مساعده الناس هناك هل تساعدني ف هذا"
أنت تقرأ
حياة مختلفة
Randomانا أريده ان يحبني كما انا.... لماذا يظن انني شخص اخر..... سوف تفعلها لا احد غير يمكنه ان يفعل هذا.... انت الأمل.... .انا احب انت فقط لا احد غيرك يمكنه ان يكون شريكي.... لا يجب ان يعلم من انا .....لا احد يجب ان يعلم حقيقتي..... .انا اعلم من انت و...