Arman...
."ما الذي تفعله هنا بيتر و كيف تعرف هذا المخادع اخبرني هل انت متفق معه منذو البداية...اجبني " هو فقط تجاهلني و نظر له....
.بيتر" انا اريد ان اعلم كل شي عن هذا الشخص الذي يدعي ايرين.... و اريد ان اجد حل لهو لا اريده ان يقترب من ليفاي ف هو ملكي"
.الساحر" بس... هذا امر سهل جدااا.... لك ما تريد"
.بدا ف إلقاء بعض الكلمات ل تبدا الصوره ف الظهور عن كل شي......لكن كان كل شي طبيعي و ايضا لم يكذب ف هذا هناك فعلا موجه كهروماغنطسيه و هي السبب ف االسحب.....
.بيتر" هكذا اذا... اذا ما العمل اريده ان يختفي ولان اقبل باقل من هذاو لو بقليلا"
.الساحر" هذا سهل كل ما احتاج اليه هو يومين و حتي اجهز تعويذه حتي يعود كما كان و لان يستطيع ان يعود لهنا ابدا....و ايضا احتاج ان تجعلني ادخل الي مملكه النمور"
.بيتر" لك هذا لكن لا تنسي انني سوف احصل ع ليفاي و انت ترحل بعدها او سوف تموت ع يدي"
.الساحر" لك هذا... "
.بعدها هو رحل كما لو ان شي لم يحدث ......بينهم بينما اساحر ضل يضحك كا المجنون....
.الساحر" لا اصدق ان كل شي يسير الي صالحي لااا اصدق ابدا... سوف ادخل الي المملكه بكل سهوله...لا اصدق لم اكن ل احلم بهذا أبدا..... او اني ادخلهااا"
.نظرت له و كل ما لدي هو انني اقول" سوف تندم لان يتركك ملك التنين عندما يعود "
.الساحر " هذا اذا عاد فهو لم ولان يولد هنا ابدأ "
......ف مكان اخر......
Eren....
.كنت جلس انا و أصدقائي وليفاي يحتضني كا العاده و نضحك و نفرح حتي شعرت انني فصلت عن العالم... و فجأه ظهر امامي ماكس" ما الامر هذه المره الاول التي تفعل فيهاا شي كا هذا ما الذي حدث معك"
.ماكس" لااا شي كل ما في الامر هو انني سوف اختفي بعض الوقت حتي لا يشك فيك احد و يحاول ايذاك و ايضا اريد ان اتاكد من شي "
." لكن ماكس هذه المره الاول التي سوف تفعل فيها شي كهذاا انا خائف ان تتركني و انا قد تعوت عليك ارجوك لا تتركني"
.ماكس" لان افعل اعدك عليك فقط ان تضل متمسك فيا هكذا ف ذلك الوقت ودعا"
.اصبحت انادي عليه و لكنه تجاهلني و رحل.. ثم فجاه اصبح كل شي واضح و أصدقائي جلسين بالقرب مني و انا جلس ف حضن ليفاي كم كان جميل جعله يخاف علي هذا.. كم احببته
.ليفاي" هل انت بخير لم يحدث لك شي اليس كذلك ف انا قلق عليك كثير"
." لااا باس انا بخير كل ما في الامر هو انني كنت متعب فقط "
أنت تقرأ
حياة مختلفة
Randomانا أريده ان يحبني كما انا.... لماذا يظن انني شخص اخر..... سوف تفعلها لا احد غير يمكنه ان يفعل هذا.... انت الأمل.... .انا احب انت فقط لا احد غيرك يمكنه ان يكون شريكي.... لا يجب ان يعلم من انا .....لا احد يجب ان يعلم حقيقتي..... .انا اعلم من انت و...