Ch1

18.5K 389 145
                                    

Eern......

.استيقظ من نومي ع صوت تحطم الباب و صراخ شديد اقسم ان طبلت اذني قد انفجرت....

.ميكا " ايها الاحمق استيقظ كيف تنام و نحن ف هذه الظروف بحق السماء من المفترض انك قبطان السفينة االلعينه"

." بحق السماء يا ميكا هل هذه طريقه حتي تجعلي احد يستيقظ... و ايضا من المفترض انك مساعدتي لقد اخبرتك االا تيقظني الا اذا كان الامر يستحق... هل أستطيع ان ارتاح لو قليلاً "

.ميكا" بحق الجحيم عاقبني فيما بعد اما الان نحن ف مشكله أمامنا ثقب اسود و لا نستطيع ان نهرب منه هو يجزبنا بقوه"

. أقف بسرعه آلبرق و أرتدي ملابسي " لماذا لم تخبرني قبلهااا بحق السماء... انتي فقط واقفه تتشاجري معي"و نحن ف الطريق الي غرفه الرئسيه....

.ميكا" الان هذا غلطتي اليس من المفترض ان تكون هذه مسوليتك و ايضا انت من بدأت هذا"

.ف تجاهلتها بعدها بقليلا دخلت ل اتجه الي مقعدي و انظر الي الاخرين و هي جلست مكنها ف جهاز التحكم...." اذا هل الجميع موجود"

.ميكا" اجل سيدي"

." جيد اخبرني بكل المسجدات جان... و كوني و ساشا اخبرو الجميع ع يتمسكو جيدا"

.الجميع " امرك سيدي"

.ساشا" ندأ ع كافه الطاقم الموجود ع المركبه التمسك جيدا بامر من القائد ايرين نحن نواجه ثقب أسود الان"

.جان" سيدي نحن نقترب بسرعه اكبر الآن و ايضااا هذا الشي الملعون يمتلك قوه جاذبية رهيبة "

." كوني و هستوريااا اريد تحويل جميع الطاااقه الي الناقل الضوي و عند اشرتي سوف يتم الإطلاق ....ميكا و جان افصلو الطاقه عن اي شي غير ضروري و الان اوقفو كل المحركات"

.هستوريا" سيدي ان الناقل 50%"

.جان" هذا جونني بحق السماء... اتريد ان تقتلنا "

.ميكا" تمفصل كل الطاقه سيدي... و كل شي كما تريد نحن ننتظر اشارتك"

." جيد و الان جان اخبرني كلما اقتربنا منه... و هستوريا انتي المسؤول و كوني ع الانتقال الضوئي و كوني اخبرني كم الان "

.كوني" نحن الان 70% سيدي"

.جان " تبااا لقد أصبحت 10 دقائق قبل الاصتدام"

.كوني" سيدي 90% "

.جان" 5 دقائق"

." كوني و هستورياا الان " ف قامو بالضغط ع الذر مع بعض ف قامت المركبه بالاهتزاز بقوه شديده و ما هي الي دقائق حتي اصبحنا ف مكان أخر تمام بعيد عن الثق الأسود " جان و هستوريا ما هيا الأوضاع "

.جان" واللعنه نحن بخير "

.ساشا "لقد نجحت اليهاا اللعين "

حياة مختلفة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن