Ch7

5.1K 226 18
                                    

Hange.....

.اقتربت من ايرين بسرعه و أمسك بيدي مكان الإصابة نظرت له ل أرى التاج و عينه تحولت ل تصبح كا عيون التنين......و قبل ان اتكلم او اقول كلمه وأحده.....نظر الي التنانين الواقفه مكانها لا تتحرك كما لو انها تمثال.......

.ايرين" انا امركم ان تحمو هذه القريه اذا حدث شي ما و لا تهجمو مره اخري ع أحد "

.ف اقترب من احد فيهم و نظر له ثم لمسه و اغلق عينه و بعدها بقليل التنانين تحركت و اختفت بينما هو اقترب منا.....

.ايرين" لا تقلق لان يحدث شي بعد الان.... و انتم سوف تكونو بخير اذا حدث شي او حاول احد اذائكم"

.و ابتسم ف نهايه الكلام بعدها اختفي التاج و الطيف و سقط ايرين ع الأرض اسرعت له " ايرين فوق... ايرين ماذا حدث لك... ايرين" لكنه لم يجب كنت خائفه جدا... عقلي قد توقف عن العمل لم اعرف ما الذي يجب عليا فعله كل ما فعلته هو انني احتضنته......

.مايك " إهداء كل شي بخير... هو بخير انظري انهو يتنفس.... اعتقد انهو اغمي عليه"

.اومي له و تقدم ماركو و حمله و توجه به الي غرفته لم أستطع ان افرقه لذلك ضللت معه.....مر الليل ع خير لم يحدث شي بعده و هو نائم لم يتحرك لذلك وضعت رأسي ع الوسادة بجانبه ل اغط ف نوم عميق لم اشعر بشي بعدهاا......

.استيقظ من نومي ع اشعه الشمس و نظرت بجانبي ل اجد انهو ما ذال نائم لذلك ذهبت لكي اقوم بالرتين اليومي..... و بعدها ذهبت كي اعد الفطار ف وجت ماركو و مايك يجلسون بجانب بعض ف جلست معهم نتحدث ف ما حدث البارحه.......

Levi....

.لم استطع النوم بسبب ان ايرين و هانجي لم يأتو الي الان....كنت اشعر كم لو ان حياتي توقفت لا اعلم لماذا لكن كل همي كان بحق السماء لماذا تاخرو الي الان..... اين يعقل ان يكون هل هو بخير لم يصبه مكروه تبا لكي هانجي سوف اعقبك عندما تاتي.....

.الخادمة " جلالتك ان الطعام جاهز "

." لااا أريد و لا اريد ان ياتي احد لي... او يزعجني" كنت جالس ف المكتب و انا كل تفكري منشغل على ايرين......

.بيتر" عزيزي لماذا لا تريد ان تاكل.. هيا ان الجميع ينتظرك و أيضا اذا كنت لا تريد ان تاكل معهم يمكنك الأكل هنا انا وأنت "

. نظرت اله و صرخت " اللعنه عليك اخرج من هنا انا لا أريد ان أراك انت بالذات ارحل" خرج من الغرفه بعدها بقليل سمعت طرق ع الباب " إرحل " لكن الباب قد فتح و دخل

.ايروين " أهدأ  ليفاي ماذا بك لا تبدو طبيعي"

." لا شي كل ما ف الأمر ان تلك اللعينه لم تاتي حتي الان اين ذهبت "

.ايروين " انت لست قلق ع هانجي انت قلق ع ايرين... هانجي دائما ما كانت تتاخر علينا لكن لم تكن تفعل هذا... اذا انت خائف ع ايرين.. لكن لماذا"

حياة مختلفة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن