Eren....
.ساشا" لقد تم امتصاصنا "
.تفجاه بالسفينه تسحب بسرعه كبيره و لم اكن استطيع فعل شي غير اني ارقب المجال الكهرومغناطسي وكم كانت جميله بلونهااا البنفسجي و البنبي معااا تعطيكي لون اخر جميل... و السفينه تتحرك و تسحب" تمسكو جيدا" هذاا كل ما استطيع قوله.....
.فجأه وانا أتمسك ف مقعدي رايت ان كل شي قد توقف ف نظرت الي الساعه رايت ان الزمن قد توقف أيضا..... كنت مستغرب جدا من ما حدث قبل ان افعل اي شي سمعت صوت يبدو مألوف....
.ساي" مرحبا... لقد تقابلنا مره اخري"
." ساي ولكن كيف هذا و ما الذي يحدث هنااا بحق السماء"
.ساي" لم افعل شي كل ما ف الامر انك سوف تساعدني كما اخبرتني لهذا يجب ان ننتقل الي عالم موازي لعالمك حتي تساعدني ف ان يعود كل شي كما كان"
." ما الذي تعنيه لم افهم شي"
.ساي" عزيزي سوف تفهم كل شي عما قريب و لكن الاهم الان هو انك سوف تاخذ هذا التنين معك سوف يكون جزء منك و مني... و هو ف البداية يجب ان ي.... لا تهتم"
." لكن ما الذي تعنيه " هو فقط تجاهلني و تكلم بكلم غريب لم افهمه ليظهر تنين اخر لكنه مختلف عنه تمام و ينظر لي و يتقدم مني بسرعه كنت اعتقد انه سوف يقتلني.....لكن حدث العكس فقد اختفي ف جسمي كما لو اني قد ابتلعته و بعدها بلحظه شعرت بدوار و حريق عند سرتي....من شده الام كنت افقد وعي.....
.لكن اخر ما اتذكر هو ان كل شي كان يعود مره اخري الي طبيعته و الوقت كذلك و سمعت.....
.هستوريا" اييرريينن"
Meka....
.لقد غاب ايرين عن الوعي تمام ف اقتربنا منه انا و جان و كوني و ساشا و هستورياا حاولنا ان نجعله يستيقظ ولكنه بدون جدوه....و ف لحظه كنا قد خرجنا من الموجه لأجد كوكب امامي مباشر حاولت ان أشغل المحرك لكنه لم يعمل....
.ف نظرت الي " جان و كوني ساعدوني سوف نصطدم بالغلاف الجوي " ف ترك ايرين و جلس ف مقعده ليحاول تشغيل شي وهو يضغط ع الأزرار ...
.جان" تباا لماذا لا استطيع تشغيل المحركات.... لابد من وجود مشكله ف الوقود او النظام تبا سوف نموت...."
.هستوريا" افعلو اي شي سوف نموت تبااا لو ان ايرين مستيقظ الان لم حدث هذا"
." هدوء انا اعلم لكنه الان مريض يجب ان نتصرف بمفرضنا انتم فقط ابقو مع ايرين و نحن سوف نفعل مستحيل ....جان و كوني افعلو اي شي حتي نقلل الانصدام " كل هذا و قد تبقت القليل ع الانصدام فقط رايت جزيره و المحيط امامي...
.جان" المحركات يمكنها ان تعمل لكن الطاقه غير كافيه هناك حال واحد ...... كوني حول كل الطاقه المطبقيه الي المحركات حتي نتجه الي المياه و نقلل الانصدام قليلا "
أنت تقرأ
حياة مختلفة
Randomانا أريده ان يحبني كما انا.... لماذا يظن انني شخص اخر..... سوف تفعلها لا احد غير يمكنه ان يفعل هذا.... انت الأمل.... .انا احب انت فقط لا احد غيرك يمكنه ان يكون شريكي.... لا يجب ان يعلم من انا .....لا احد يجب ان يعلم حقيقتي..... .انا اعلم من انت و...