على قيد الالم.

394 38 22
                                    



فتحت عيني ما هذا المكان؟
كان مكان جميع ما فيه اسود

بيلا
التفت لمصدر الصوت لقد كان البرت  فاردفت بنبرة مرعوبة:
الاصهب؟ماذا تفعل هنا لماذا في كل مكان اذهب اليه اجدك فيه وما هذا المكان الغريب؟

لقد اخبرتك بالفعل بيلا انا انتِ وانتِ انا نحن واحد  نحن داخل عقلك بيل.
اردف بها البرت مبتسم بإشراق.

فتحت فاهي احاول استيعاب ما يقوله ماذا يعني بالضبط؟.

اتعني اني من فرطِ ما مررت به من شعور و وحده اصبحت اتخيل شخص لا وجود له في الاصل انما هو شخصي الذي تمنيت وجوده في وقت ضعفي.

اردفت بها بصوت خافت مرتجف خائفة!اجل انا خائفة ان يكون حديثي حقيقي. 

هذا ما أعنيه تمام بيل.
اردف بها البرت بينما ينظر الى عيني بيلا الحزينة

ضحكت بيلا ضحكت بهستيرية وسقطت جاثية على الارض الصلبة شيءً فشيئاً بداء يتحول صوت الضحك الى صوت بكاء عالي وصراخ اردفت بيلا بكلام كان حبيساً في صدرها لسينين طويلة اي منذ ان تركها والدها:

لماذا انا؟  ولدت بأعين مختلفة كاملة الاختلاف عن الجميع ثم هجرني والدي وانا لم اكمل السنة الاولى من عمري وبمجرد ما اكملت الخامسة حتى بدأت امي تنعتي بالمسخ ثم دخلت الى المدرسة وانا اتمنى ان احصل على اصدقاء كما البقية اتحدث معهم عن اتفة الاحاديث واشكي لهم عن سوء يومي وعندما يرونني على وشك الانهيار يكونون السند لي لكن الجميع كرهني وتنمر علي جسدياً ولفظياً وعند دخولي الى الثانوية تطور الامر واصبح حتى الاساتذة يكرهوني!  حتى جروحي لم يكن احد يضمدها لي انا تعلمت ماذا يعني ان تضمد نفسك بنفسك لم اعد احتمل اقسم بذلك انا الان مجرد بقايا من حطام لم اعد استطيع لملمت اشتاتي المتناثرة .

اقترب البرت ودفع بيلا نحو اضلاعه لعله يخفف عليها ولو قليلاً من شتاتها لكن ما استمر الامر الا دقائق حتى بدأ جسد البرت يتلاشى في الهواء كثلج الشتاء صرخت بيلا تتمسك به بقهر:

ليس انت ايضاً ارجوك لا تذهب البرت انت املي الوحيد ابقى معي رغم انك مجرد نسج خيال الا انك الشيء الوحيد الحقيقي في حياتي ارجوك كل ما اريده هو ان تبقى معي لا تذهب عندما اشتاق اليك ماذا افعل؟ لا استطيع فعل شيء حينها سوى الشفقه على  نفسي ..

ابتسم البرت بوهن وهو يموت ببطئ  كحال قلب بيلا الان واردف:

بيلا اتعلمين اللحن الحزين الذي اسمعه الان يشبهك حزين لكن جميل يحكي قصة خذلان انكسار، جميل بشكل مخيف انتِ قوية بيل قوية جداً لقد واجهتي جميع مشاكلك انتِ لم تتهربي ابداً بل حتى عند سقوطك الاول لم تنتظري ان تمتد يد المساعدة اليك على العكس وقفتِ و نفضتِ التراب عنك واكملت وكأنك لم تسقطي يوماً كنتِ تستنجدين دون ملاحظة احد ومن في الاصل سيصدق بسقوطك وتلك القوة كلها متجمعة في ملامحك الان بيلا اسف لكن يتحتم علي الذهاب الان وداعاً بيل المبهرة.

حاولت بيلا التشبث بيد البرت لكن انتهى كل شيء هو تلاشى كروح بيلا الان.

فتحت جرمتاي وعاودت اغلاقهما بسبب الضوء المزعج استقمت ودموعي تنهمر كدماء شهيد بالحرب اتعرفون ذلك الالم الذي من شدته تشعر وكأن قلبك منفصل عن باقي جسد كأن احد انتشله من بين كل اعضائك واستمر بطعنه بعنف ومن دون اي ذرة رحمة  هذا ما اشعر به تماماً الان واشد.

اتجهت الى سطح المشفى صعدت على حافة المبنى رفعت عيني الى السماء وابتسمت لطالما سخرت من الناس الذين ينهون حياتهم بسهولة لكن علمت ما كانوا يشعرون بهِ من الم حتى يفعلوا هذا هولاء  امتلئوا المً حتى فاض الالم من اجسادهم.

عادوت النزول لازال هناك شيء سأفعله امسكت زجاجة كانت على الارض وكسرتها حتى تحولت لِ فتات اخذت قطعة وجرحت اصبعي جرحاً عميقاً وكتبت بدمي على الحائط:
كنت احتاج الى عناقاً فحسب.

عدت الى الحافة ولم اتردد لحظة بفعلتي
وادعاً ولست اسفة ابداً

وهكذا امتلأت المواقع بمقالات بعنوان: الملاك الزمردي
لأن بيلا كانت ترتدي الابيض الذي لطخ بالدماء الزمردية.

انتهت قصة فتاة حاربت  الجميع حاربت دموعها حاربت كل شيء حتى سأمت المحاربة منها حاولت البقاء على قيد القوة كانت تظن دائماً ان ما تراه في الافلام عندما تنتصر البطلة على جميع المصاعب وتعثر على حبها الحقيقي وتعيش بسلام حقيقي ولكن كل هذا مجرد هراء هي كانت بطلة قصة لا يوجد فيها حب او اي من هذه التفاهات بطلة لقصة كان الالم عنواناً لها.

تمت ولله الحمد قصة في عمق البؤس لمن يبحث عن الفائدة والعبرة من الافضل ان يذهب هذه مجرد قصة من نسخ خيالي وضعت فيه جميع الطاقة السلبية المتكومة في داخلي اسفة لِمن اعتقد انها ستكون ذات شكراً لكم واعتذر على تأخر التنزيل🖤.

Deep in Misery|في عمق البؤسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن