الحلقه الثالثه

17K 1.3K 1.1K
                                    

شجوون العاشقين
💕بقلمي يارا الياسري
مساء بعبق الشتاء وضوء الكمر .
اضغط تصويت قبل القراءه وشكرا 💞
لكل من يزور قصتي اول مرة لاتنسى
متابعه حسابي ..فضلا وليس،امرا ...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سميه ...الحجيه .. نامت يمي وتوفيق. جووه بالصاله ونمت غفيت .لهناك سمعت طكطك ...وفتحت باب غررفتي. فززيت اشووفها دنيا الصبح ...وانصدمت من شفتها كددامي فتحت .....عيووني بووسعهن اجااابج ..اسفه اقصد هلا بيج وميت هلا مداصدك واخيرا احد بيكم ذكرني وحن كلبه عليه ...اخيتي ..

ام اكرم ..
بعد روحي سمسم حياتي اوخيتي مشتاقتلج مووت. والله بالتواسيل يله قبل ابو ..اكرم شبعت قهر وويل على فراكج اووف وامي من درت راح شوفج بقت تبجي ومابقت شي مادزت بيدي ..وشبكتها وابوس بيها حضنات تشرح شوك الاخوات ومشاعرنا وانتبهت لبتها الرضيعه سبحانه لخالق جمال يمه صدقه للبنوته

سميه
..تفضلي تفضلي بعد  ماشبعنه ...محاضن عطشانه كلوبنه وعيونه وحده للخ وياهه اكرم  بوسته يا بعد خالتك كرومي اووف مشتاقتلج ماتدرين شكبرها عندي دخلتج هاي ..

ام اكرم..

.يا عمري سميه اووف ماحضرت لاعرسج ولا بولادتج وياج بس انتي ادرى العين بصيره....ظ واليد كصيرة مابيدي حيله على ابو اكرم ...

.سميه .
.لا تكولين.. هيج فدوه لقلبج بس ذكرج ودعائج الي. يكفيني اختي ام اكرم فقيره وحبابه. كولش نهائيا ماتشبهني. وتشبهه ابويه واخواني ...ماعدها تفاخر ولاتباهي.... كولش فقيره ومن اهل الله ...تزوجت ابن عمي.. وعند خير  ...من الله ابنها الجبير اكرم
وعلى راس هديل وبعد.. ماحبلت تحبل وتسقط

متزوجه ابن عمي. ...وعند خير الحمد الله احنه الله فاتحها عليهم ومعروفين اهلي وعمامي بعد ماسلمت وكملت  وخطيه جايبلتي ..ظجنطه حضاين وملابس للطفله كالت جبتهم الوان ابيض..... اصصفر وردي وسماءي ما ادري لبيج بنيه ..

.كلتلها نعماله مشكورة ماتقصرين فدوه اروحلج ربي يحفظلج كرومي وتفرحين بي ..

.ام اكرم امين يارب ...

ووللعصر راحت اجه ابن حماها اخذهم ..ومرت سنه وسنتين. واني اتواصل بس وياهه.. لان.. زوجها بي مجال تقنعه ..وتعينت اول ...ما خلصت المعهد قبل التعين بسرعه ...وبرغم راتبي بس طلباتي.. زادت. على توفيق ..وهو يشتغل فيترجي ...واني متعوده على طلبات. وتباهي وبين المدرسات اريد اتفاخر بلبس وذهب ..

فبيوم جنت كاعده بالادراه واجت وحده من المدرسات ...اووف  شرايكم بهالاساور حلوه ...

جانن من ذني المدكوك عليهن كولش حلوات عند اهلي عندي منهن بس عفتهن من تزوجت وانقهرت وصارنا بنفسي رجعت متنرفزه ...ركبت الغده ونيمتها لنوراس ....اجه توفيق تعبان...

..توفيق ..اووف اليوم الشغل اضعاف ..تعبت ..

..سميه ..ياريت راتب بي خير. ونعيش مثل البشر
.
توفيق عفا عليج حياتي ليش شناقصكم وماادري بي عيوني الج ..

شجون  العاشقين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن