"13"

68.1K 3.6K 459
                                    



متعلم عليچ..
عنادچ يوصل للسما
وآخرتچ بأمري !🖤


#انا والمشـّوه...

___________

شمس ، رجعنا على الشقه ، بس غيَر شقه أخذ صكر بالطابق الأرضي...
عبالي بصرأحه ، نفس شقتنه القديمه ، بس طلعت غلطانه ومَن سالته ...يگول احسن ! رد برود عليه تخيلوا! اني همَ سكتت....ما اريد احقق وأعرف كـُلش زين صگر ميسولف... فأتنهدت ساكته ...صرأحتاً الشقه هاي همين حلوه ومرتب وبيها غرفتين نوم وشويه اكبـر..بس تعودت إني على شقه هذيج.... وحابتها ! بس الحظ بعد.... مرّن يومين مَن رجعنه ...الوضع عادي .. وهُدوء ، أجوي بيت رانيا وجابوأ وياهم جاز.... وصگر على ما اعتقد ما اعتذر منَ رانيا... وبس أحمد...يجي لهنا... ومكدرت اروح لرانيا ... مصارلي مجال بصراحه! أي سفن تغرك شمس! مو قصه هيج
بس ما اكدر اطلع ! والله! تنهدت وأني أحرك بقطعة الخشب... جابها صكر علمود المكتبه ... بغرفته! اي كل واحد بغرفه رغم كُلشي صار ! رأفض هوَ يعترف بحبي! اعرف يحبني.. اني بنيه وأعرف كل زين نظرات... وتصرفاته بسَ ناگر بحجه الاهل وارجعج! بس ورآ سـّر رفضه إلي!
معقوله هاي الاسمها حنين! هوأيه اسئله ببألي... ومالها جواب....


صكر" يابه شنو الموضوع صارلي ساعه احجي وياج!" درت وجهي إله " اسفه بس جنت شارده شويه!" ابتسم وهَو ينزع جفوف" وين شارده!"
رفعت كتفي برود" ولا شيء، شوكت تخلص من نصبها؟!" زفر انفاسه وهَو يكعد يركز بيها " مظل شيء ، اخر قطعه وأنصبها بالصاله لو بغرفتي! شنو رإيج!" انتبهت عليها للمكتبه هَي صغيره.. ولونهُا اسود راقيه مبينه...
وسـاده مبيها ولا شيء من روسومات او زخرفه" بصراحه مَا اعرف! بسَ شنو رإيك تخليها بالغرفه!"

هز راسه وعيونه عليهاً "هم گلت هيچ تلوك للغرفه اكثر" وكف وهَو ينفض التراب من إيده..." وخري شويه خلي اشيلها واكمل شغلها بغرفتي" بعدني من الطريق وشالها ...
فتحت عيوني واني اركض ورأ " خليني اسآعدك !" اسمع ضحكته وهَو يدخل لغرفته! نزلها بالارض ليجر انفاسه" هل ترأفه ونعومه تشيل! هيج ثگل!"

ابتسمت بفخر وأني اتخصر" لا عبالك انـي هيج ! ضعيفه وخفيفه! تَـره قوتي تعادل قوة ملآكم! لا عبالك ها! شيخ صكر بس انتَ قوي! وتستهزءآ بيه!" عضَ شفته مقترب مني.. مدنـك لوجهي" شحلاتها كلمه شيخ بحلكج ! بله عيدها خلي اسمعها!" نـزلت أديناتي بخجل وحسيّت بوجهي صار أحمر! الإ يخجلني! غمضت عيوني وهَو ينفخ بوجهي" اطفيچ لان صرتي حمره! وقابله هسه للآكل!" ضربته على صدره بقوه!


" عابت !!" خجلني ! درت وجهي أجيت اطلع جرني من أيدي ورفعني من خصري" شدسوي!!" صرخت بخوف وهَو يشيلني على گتفه! " خلي نروح نتغده ! يا ملاكم شمس!" ضربته على ظهره بقوه وهَو يمشي بيه... أنكلب حالي وشعري... شفته لجاز اجه من صاله ينبح ويطفر بالشقه" خلصني منه جاز! ساعدني!" ضحك وهَو يعدلني " محـد يخلصج مني، تورطتي بيه يابه تورطتي بصكر بعد!"

انَـا و المشّوهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن