"15"

62.7K 3.4K 592
                                    



چـآ هي
غير عيونَك
تهد الحيل.! 🖤


#انا والمشـّوه،



__________

شمس، تقريباً نمت هـوآيه لدرجه حسّيت بجسمي ، صاير ادأء لنوم...
منَ كل المشاكل الهموم.. وصگر منا وحبه! اعبرّ عنَ المِي وجعي... بالنوم
اهـرب من هذاً الواقع تعبان، لنوم ملجيّ وعلاجي هَٰو ، الضحكه احسّها مطالعه من روحي... يعني اني حالتي همَ حاله! بالغربه، واركض منا ومنا،
وإنوب جريمه قتل، ومغتصبه! على نص! يا حياة هاي الدأعيشها....
لـو مَا صكر دزه رب العالمين إليه ، جنت واگعه من اول ضربه.... وميته...
بس هَو موجود لهكذا اني مطمئنه ... وبالي مرتاح لأن هو بظهري...
رغم غموضه وغموض حياته بٰس گلبي ما يخاف ولا يرجف ... أذا هو ويايه... حسيت بشيء لـزج يمسح على وجهي... فتحت عيوني، واني اشُوف! " جاز!" حظنته بسرعه وأني ابـوس بيه... يمسح بالسانه على وجهي " وخر لا !جاز!" كعدني من نومي وهو ينبح كعدت بصفه بالكاع....
واني امـّسد على شعره" اشتاقيت الك هوايه" نبح ورأح يركض برأ الغرفه...لحظه منو جابه! كمت غسلت وجهي ونشفته ورحت ورأ لصاله.... نزلت من درج واني اسمع صوُت احمد!

فتحت عيوني واني اشوف رانيا وجهال كلهم موجودين"رانيا!" رحت عليها ركض ، گامت إليه حظنتها واني ابوسها بخدها" مشتاقتلج حقيره هوايه" ضربتني على ظهري، وخرت من حظنها واني حاظنه أيدها" اني اكثر والله، " رفعت حاجبها" جذابه اليشتاق يسأل!انتي رحتي وكلتي عدولي!"
هزيت راسي بـ لا" والله لا بس تعرفين المصيبه الوكعت بيها!" قاطعني احمد وهو يگول" يمعودات راح تخلصنها مشتاقتلج واني اكثر ! وانوب تبجن! شنو سلام ما ألي !" ضحكت وسلمت عليه ورحت حظنت لارا وبوستها مشتاقتلها هوايه.... وأمير كاعد عاقل! انتبهت على حسن كاعد ويكلب بالفون.... وصكر ماكو.... كعدت بصف رانيا وأني اسولف عليها.... تقريبا نص ساعه مّـرت لو اكثر طلع صكر من المكتبه ... ورا جاز ! انتبه عليه وكعد بصفه لأحمد... "ها خلص الشغل!" سال احمد صكر ...


انتبهت عليه هـز راسه بـ اي" سلمتهم الفلوس! موعدنه عگب باجر ، باليل مناً لمصر، ومن مصر للعراق" طِبطبِ احمد على فخذه "يعني انتَ بس دزها ترجع!" دأر عيونه لعيوني بجمود... بنظرات ما اعرف افسرهن...
ليكول" الله كـريم ، انشوف شلون تصير السفره وبالعراق الوضع شراح يصير، وبعدين يحّلها الف حلأل" درت وجهي لرانيا واني اسمعها "مصار شي! بيناتكم؟" همست! فتحت عيوني!" رانيا!لا يسمع شنو الحجي هذاً!"
رفعت شفتها بملل لتهمس" لعـد شلون راح نخلي جبل الحديد هذاً يليّن!اذا انتي همَ جامده مثله!" بلعت ريقي ودرت وجهي إله يحجي ويه احمد، رجعت عيونه لرانيا" انتي تعرفين كُلش زين ، الاوضاع الاحناً بيها!شلون اكـدر! رانيا صعبه!" قاطعتني " انجبي! انتي مرته!اعـرف بالاول جذب علمود الجنسيه!بـسَ هسه لا الوضع تغيير لج عيونه عليج واهتمامه،وخوفه! ما يجي من فراغ!"


انَـا و المشّوهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن