"19"

59.8K 3.3K 628
                                    



إنّ الإنسانَ القويّ يشق عليهِ في أحيانٍ كثيرة أن يتحمّل قوّته..❗️

#انا والمشـّوه..





................................................

شمس.. شايفين أصعب شعور، بعد الموت،والفراق! والخيانه! ....
هَو تجاهل... منَ يتجاهلك إنسان عزيز جـداً لگلبك.. والأصعب منَ هذا...
متّعرف ليش شنو السبب! تبقى عاجز ومتگدر تسأل حتى... الألم والوجع..
والحيره والُخذلان تحسّ بيّ بس! تسأل نفسك وتفكر هوأيه شنو سويت انّي!
شنو ذنبت! حتى استاهل احـد يعاملني هالشكل! زين يمكن غلطت بحقه...
بـًَس اني مفكرت لحظه وحده أخطات بحقه! الافكار تترإكم بعقلك... ومتعرف شنو سـُوي! هيج اني صايره إنسانه بدون روح... والسبب! صكر
يتجاهلني صارله اكثر منِ اسبوع! منَ أول يوم النا بالباخره وهَو يتجاهلني!
ما اعرف شنو سويت ويـاً ولا عندي فكره.. بسبب تجاهل والبرود ...
كـل ما احاول اقترب منـّه او أساله! يٰرد برود! لو منَ المسّه ينفر مني من لمساتي ويحاول يبتعد منَي! حسسّني عبالك مَرض مُعّدي! بيه! افگار هوايه ببألي... ومدأ الگه حـّل الهاً ، بـس كٌل المتأكده مني.... هَو بدآ يعاملني هيج
من اول يوم النا هاي! من أقترب مني! وطلع بوقتها عصبي! من هذه اليوم وهَو بداً يتجاهلني بكل جمود.... وهالشي حِز بكلبي هوايه... ما متعوده عليّ
هيچ لآن صگر حنون عليّة يعاملني چان مثل بنته ، حسيّته مثل بابا من كـّد ما گلبه عليه... بـسَ تغير وصار واحد ثاني ما اعرفه! ولا اريده.... لأن اني سبق وانِ گلت أحب صگر القديم .... مو بيدي احب الحنون الطيب الرجولي! اليخاف عليّه منَ نسمه هـوى.... بسَ مجنت اعرف البشر يتغير بسهوله والاعظم منّ هـذاً بدون سبب مقنع.... انتهت رحله روسيا وبدأت رحله تركيا.... وگفت الباخره بإسطنبول بعد مده طويله من الأبحار... واخيراً المنفىّ بعد تعب وأرهاق بالبحر ودوخه ودورأن.... وگفت السفينه... وحطيت رجلي بـ اسطنبول..... إچرِ تآكسي صكر ... وصعدنه بأرهاق..
فتحت چام واني اتنفس من هـوا اسطنبول... ياجمال الجوه هناً ..... تقريباً بعد نصُ ساعه .... وگفت السياره نزلت اني ونزلت جاز ويايه... وجنطتي... لبستها على ظهري وأني اشوف لصكر يحاسب الرجال... ومـّذ ايده شال جنط... اشرلي برإسه يلا... كالعاده مشيت ورآ.... واني ازفر انفاسي....



رفعت رأسي واني اشوف عماره چبيره وفخمه! مسألته واني اشوف ظهره يدخل بيها ركضت ورأ واني اعدل جنطي... وجاز ويا دخلنا للمصعد ...وضغط على الطابق السآدس" ويـُن رأيحين هسه أحنا؟" سالته

رد بجمود" لشقتي، مثل ما تعرفين رحله بعَد يومين لو3 ايام احسن من الفندق"

هزيت راسي برود" عندك شقه بتركيا؟" اختصر" إي"
زفرت انفاسي وأني احاول اسيطر على اعصابي! راح يخبلني! هذا !
ليش هيج يتصرف؟ وكف المصعد.. وطلعنه منه... وأني عيوني تتجول! بالمگاُن ... العماره رأقيه! ومغطيه بالونينّ الابيض والرصاصي... وگل شقه تبعد عن ثانيه مسافه امتار... والبُوب گلها بالون البُن رأقيه! بشكل ... وگفنه كدام باب ... ومـّد إيده يفتح القفل.. حاول مره بس مصار!

انَـا و المشّوهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن