"أنـتَ تعلمُ؟جـيـنو~"

1.9K 113 105
                                    


"لِيتَكَ خُلقت لـِي وِحــدي لِا لِـهُم جميـعاً 🌙"

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

"لِ...لِـماذا لا أرُد؟ربما يكون شخصاً نعرفُهُ؟" قالها جين بِعدم فِهم للذي بِجانبهِ كـان جيمين!و تايهيونغ بجانبهمافِجأة تايهيونغ أخذ الهاتف من يد جين ليرُد على المُتصل "مِرحبا؟ مِن معي؟"
حالما رِد تايهيونغ... سمع.. صوت المُتصل دق مسامعه! "مرحباً؟رقَمُ كيم سيوك جين ...؟" ليتلكم تايهيونغ ببرود"تش...قلتُ مِن معي؟" رغم ان تايهيونغ عرف من المتصل بصوتهِ لكنهُ يُماطل..
"انا الاستاذ كيم نامجون؟ في الحقيقة انا عرفتُكَ من نبرةِ صوتكَ..اذاٍ فلتعطي الهاتف لسيوك جين الان وحالاً" بصوت حاد هو رد ليتنهدتايهيونغ بضيق ويعطي الهاتف لجين ليأخذهُ جين ويردُ بخجل واضح عليهِ من نبرته "سس..استاذ.."
"كم مرة قلتُ لك؟نامجون وحسب؟ ولكن استاذ هذهِ جميلة منكَ...أنت~"
ثانية....
ثانيتين...
يحمرُ وجه جين ليضحك جيمين على وجه جين المحمر ليأخذ تايهيونغ الهاتف من يد جين ويشغل مُكبر الصوت! "مالذي تُريدهُ عذراً؟"
"ياللوقاحة!" رد نامجون عليه بغضب "مالذي تُريدهُ من صغيري أنا؟؟؟؟"
فجأة.... جيمين صُدم لينظر له جين بعدم فهم ليأخذ هاتفه منه"توقف تاي!!! استا...ذ...ماسبب الاتصال؟"

"في..الحقيقة...اريدُك ان تأتي لمنزلي
...."

"على جُثتي!!!!جين لا!!!!!"

♡»»♡»»♡»»♡»»♡»»♡»»♡

في مكان آخر...او منزل اخر....منزل فاخرجداً يشبهُ منزل الاستاذ نامجون...حديقة كبيرة جدا...الاشجار الخضراء تملُؤها...جميلة حديقتهُ بشكل خاص وكأنه فعلا يعتني بها كل يوم...يتمشى فتى قصير القامة ببشرة بيضاء كـ الحليب... يمسكُ بكتاب الآدب اللعين كما يُسميه... ودفترهُ الاسود عليه ورود صغيرة واكيد محفظةُ اقلامهِ... كان مرتباً جدا... كان بياض بشرتهِ يظهر اثر اللون الاسودفي كل قطعةيرتديهاكان شكله لطيفا وطفوليا رغم انه يظن انه رجولي... ينظرحوله في الحديقة الكبيرة كم انها جميلة..نالت اعجابهُ!...ليصل لباب المنزل الكبير بعدعناء طويل شعر بهِ بالمشي:)💔....لينظر حول الباب المزخرف ويلمح الجرس!جرس الباب...ليرفع يده ببطئ وحاول لمس زر الجرس..وقبل ان يضغط عليه..فتحت الباب!ليتقابل وجههما! الشخص كان يرتدي بنطال اسود به بعض الشقوق وبلوفر اخضر عليه ورود ذهبية ويرتدي معطف بُني وعليه لون اخضر وشعره على عينيهِ وهاتفه ومحفظته بيده..كان شكله رجولي فعلا..لينظرللذي امامه بصدمة ليشعربقلبهِ انهُ سيخرج من مكانه!
"ممم...جونغ...اعني..مين يونغي!؟"
الصغير نظراليه بخجل قليلا "استاذ هوسوك...هل ستخرج؟انا اسف بالكاد وجدت موقع منزلك..في الحقيقة انا لا افهم ايٍ من هذا الشرح الطويل في قصيدة حُب..من نفس الجن...س...وامي...اصرت ان اذهب اليك...انا..ان كنت ستذهب لل..لا بأس سأتي في غير يوم...غدا؟..اعني"

مِرسال || messengerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن