"°تِلامسٌ رقِيقٌ لِكزريتيكْ°"

2K 117 148
                                    


"وتتآلــمُ آلمـِلآئگ‏‏هہُ عِلى رؤيـﮯتهہ‏‏آ لِحآليـﮯ بِسـببگ يـﮯآ گُل آمـآليـﮯ ♬" 

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

ينظرُ اليِّ...انه...انه يبتسم بينما يتنظرُ ٱجابة..."أنت تعلم؟جين~"

جين ظل ينظر نحو عينيِ تاي بينما تجاهِل الصوت الذي ندهَ عليهِ وظل واقفاً من بعيد ينظرُ نحوهما..
"أنا لِستُ أفهمكَ تايهيونغ مالذي تُخفيهِ عِني فِقط؟" تكلم جين بدون فهم بمالذي يجري ما تايهيونغ حقاً!!

"إنن..إنني في مِتاهِة شِخص أحبُهَ للغاية أحبُه مِنذ صُغري لكنني تركتُ لِه حياتهُ كِـي يعيش ويِرى الحياة..ولكنني حقاً..اتألم لرُؤيته لا يبُادلني حِتى بِـ شفقة عليْ"
نطق تايــ بكل صوت عميق وعينيه لم تنزل ابداً من عيني ذلك الصغير الذي ينظر لهُ.. والتِعب واضح عليهِ للغايةِ هو يتعبُ نفسهُ كثيراً فقط لِيظل معهُ...هو يتألم بِكُل معنى الكِلمة....

"تِــاي؟ أنا لِن أتركُك إبداً أنت أعز من صديق لِي ولكن من هِذا الذي تُحبه؟"
بينمانطق جين كلمته الاخيرة تاي انصدم منه واصبحت نبضاتُ قلبه تزداد أكثر وانفاسه أصبحِت متسارعة للغاية..مالذي سيقوله له!!! هو دوماً ما تخيل طريقة أعترافه بِرومانسية او موقف رومانسي حتِى لِـ جين! لكن هذا الموقف لا يُساعِد حتى ليبتلع ريقه!

"أتِـُريدُ أن تِعلم مِن هِو حِقاً؟"
أقترب من جين ببطئٍ ونظراتهُ قد خَمِلت  بِمشاعِر قِصوى شِعر بِها تِجاهه إما ذلك الصغير نظرَ لهُ بِعدم فِهم لِما يتقربُ هِكذا مِنه لِـيحاول ان يتراجع وهو يتمسك بِتلك العُلبة لتحمرَ وجنتيهِ التي بِدت كالمارشميلوا الطرية اللذيذة "تتـ... تاي"

تِقربَ منهُ أكثر ونِزل قليلاً لِمستوى طِولهِ  ! "كيم... سيوك... جين أنا.."

ليصرخ شخص من بعيد بأسِم سيوكجين لينظر جين الى ذلك الشخص بِسرعة
"سيوك... سيوكجين آه.. اوه.. مالذي آتى بـ عزيزك تات؟ تاي؟"
يسحب جين من ذراعه نحوه وهو يبتسم لتاي ابتسامة عادية:)..

"ات.. اتى معي فقط استا.. ذ"
تايهيونغ شعر بأنه بدأ يحترق ليبتسم ويقترب من جينو ويضع ذراعه على كتفه "حسناً لا بأس لا بأس...أسيدخل لمنزلي   ؟"
لحظة صمت وهو ينظر لجين
"بالتأكيد سأدخل؟انني قادم هُنا مع صغيري جين..."
جين ينظر لتاي بصدمة!"صص..صغيرك؟" نطق بها الاستاذ وهو  مازال ينظر لجين
"كُفا عن هذا المزاح تايهيونغ.. انهُ يمزح يمزح!  هيا لندخل" 
"اتعرفُ اين اسكُن!"  سأله نامجون بينما بدأ يتمشى نحو منزله وجين الى جانبه وتايهيونغ خلفهما
"ماذا!! لا لا.. انت قلت لتوك انهُ هنا"  اجاب جين بتوتر اصبح واضحاً عليهِ
"اوه بالتأكيد... حقاً قلتُ هذا؟ اوه لا بِأس تفضل جينو.. ومرحبا بك تايهيونغ"  يفتح باب منزله لهم وهو يتسم
"اياً يكُن"  يجيبه تايهيونغ ببرود بينما هو دخل بعد جين بسرعة ولم يدع نامجون يدخل ليتنهد نامجون ويغلق الباب خلفه بعد ان دخل
"واه... لم أتوقع انني.. انني قد ادخُل هُنا يوماً...  هه"  تظهر ابتسامة حزينة على ثُغره وهو يرى اشياء نامجون الزرقاءوالبيضاء واثاثه باللون السماوي كالسمـاء تماماً ليرفع رأسه ويرى زخارف سقفه منتشرة على كُل زاوية.. كان منزلهُ مُرتباً حقاً ولم يظهر بشكل واضح بهاتف جين... ليفزع من توهانهِ بالسقف على صوت كسر شيء!!  لينزل نظره بسرعة على تايهيونغ الذي قام بـ كسرِ قطعة مُميزة للغاية وكانت على شكل مزهرية مرسوم عليها كانت مِن نوع الـ بروسولين الفاخر ونامجون قد صرخ مع صراخ تايهيونغ بينما جين كان مصدوماً ليضع علبة الطعام بسرعة على الارض مع كتبه ومحفظته ويجري بسرعة نحو تايهيونغ ويبعده عن القطع المكسورة على الارض لينزل بسرعة ويحاول ان يحمل ما انكسر من قُطع زُجاجية ولكنه انجرح من سرعته لينزل اليه نامجون بسرعة ويبعد يده بسرعة "توقف توقف ارجوك انت قَد جُرحت!!!"  بصدمة نامجون قد تحدث بينما جين محرج بشدة "لل.. لا بأس حقا حقا.. انا اعتذر عن تصرف صديق طفولتي تاي.. انا حقا اسف استاذ كم.. كم سعرها سأعوضك حقاً ولكنها تبدوا ثمينة للغاية.. انا حقا اسف"
تايهيونغ ما زال مصدوماً من نفسه هو قد اوقعها بالخطأ ولكن الحادثة تُبين انه قد تعمد هذا ورماهابالقوة..
"سيوكجين.. انها من قِطع البروسولين الثمينة والاثرية للغاية... لا يوجد منها الا تسع في العالم على اشكال واحجام مُختلفة.. هي صينية عندما ذهبتُ للصين قمت بشرائها.. مبلغها هو تسعة عشر مليون دولار.. لل.. لا بأس يجب ان اعقم اليك جُرحك دمائك تخرج بكثرة"
ينزل ذراعه اليسرى نحو ركبتي جين وذراعه اليمنى خلف ظهره ليحمله بسرعة وبصدمة الاثنان لم يعرفا ماذا يتكلمان سوى انهما نظرا لبعضهما بنظرات.. مُختلفة.. الصغير كان مُستسلم تماماً لما فعله الأكبر.. والاكبر نظر اليه وشعر بأن قلبه قد بدأ بزيادة نبضاتهِ.. ليبتلع ريقه ويحمله نحو احدى الارائك ويضعه عليها.. كان خفيف الوزن حقا ليسحب تايهيونغ من ذراعه ويجلسه على اريكة امام جين ولم يجلسه بجانبه ليذهب ويحظر علبة اسعافات اولية ليجثي بسرعة على ركبتيه امام جين ويفتح العلبة ليخرج القطن والمعقمات والشاش الابيض ليعقمها له بلطف وبسرعة ليعود نحو الارضية ويقوم بتنظيفها وحمل القطع المكسورة ويرميها في سلة القمامة والقهوة خاصته قد اكتملت ليقوم بأعداد كوبين قهوة وواحد حليب الفراولة ويعود لهم ليضع كل شخص كوبه امامه وقد وضع كوب حليب الفراولة امام جين بينما يبتسم اليه ويجلس بجانبه لينطق الصغير بصدمة "شش.. شكرا كان هذا سريعا اس.. اهذا حليب لونه وردي؟؟ اهذه رائحة فراولة!!!!!!!!!!!!"  يسحبه بسرعة بيده اليسرى ويرتشف منه ليبتسم بسعادة "كك.. كيف عرفت استاذ!!!" 
ليسمع قهقات نامجون على شكل طالبه اللطيف الذي يبدوا كالاطفال حين يعطوهم الشوكلاته المفضلة عنهم "في الحقيقةيُمكنك قُول انني علمتُ فقط"  ترتخي ملامح جين وهو ينظر لأبتسامة استاذه "انا اسف على كسري لمزهريتك الثمينة الخلابة الرائعة .. ولكن كيف علمت انني احُب القهوة حلوة الطِعم سُكرها ممتاز؟كنت اظُن انك لا تعرفُ ان تعد بيضة" تكلم تايهيونغ ببرودوهو يشرب القهوة.. هو حتى وهو كسر اغلى غرض على نامجون ما زال تعاملهُ بارداً "اوه اقُلت سُكر ممتاز؟؟ لقد وضعتُ لك فيها سُم للخفافيش... هل انت خُفاش؟؟"  يبتسم نامجون ببرود ليختنق تايهيونغ بالقهوة "ماذ.. ماذا!!!!!! سأموت سأموت جين الحقني سأموت... بل سأتحول لخفاش وبعدها سأموت!!! جين جين جمالي اهو يختفي!! لا لا انا حتى لم اعترف اليك"   بدرامية امام الاثنين ليُصدم نامجون "لم تعترف!!! هذا.. هذا ممتاز"  يبتسم نامجون بخبث  لينظر له جين بصدمة "ماذا!  هل تاي تسمم!؟" "لا لا جين.. كنت امزح معه.."  نفى نامجون بسرعة ليتوقف تاي عن الدرامية "حقا؟ اوه لا تُعر اهتماماًلما قُلته" يعود لمكانه بهدوء "ما قصدك بـ لم اعترف اليك؟"  جين تحدث بصدمة لتايهيونغ  "ان.. انا لا شيء صغيري"  يبتسم بتوتر "هو ليس صغيرك ما دُمت لست حبيبه؟"  نامجون ابتسم بخبث بينما يقترب من جين ويجلس بجانبه تماماً ليشُعل تايهيونغ "أس.. أستاذ ما سببُ دعوتك لي؟ اوه تذكرت لقد قمت بأعداد هذهِ الفطائر المحشوة لك"  يقوم بسرعة  نحو الارضية ويحمل كتبه ومحفظته والعلبة بيده اليمنى لان اليسرى قد انجرحت ولكنه ليس جرحاً عميقا حرفيا:)  "اوه لي؟ مالذي اعددتهُ ايها الصغير اللطيف؟ لا بُد انك فعلا تعرفُ الطبخ"  يبتسم اليه نامجون تحت انظار تاي الباردة "فعلا؟؟؟؟ استاذ انت حقاً تجعلُني اشك بنفسي.. بالطبع اعرف وانا طباخ ماهر ووسيم وانيق ورائع ومُثير!!"  بعبوس وهو يفتح العُلبة بطفولية "...? sexy or cute"
اجاب نامجون وهو ينظر اليه بنظرات خبيثة "cute" قالها تايهيونغ ببرود "ما معنى سيك... سيك.. ما كانت؟"
يضع نامجون يده بسرعة على فم جين "لا شيء لا شيء قصدتُ هل انت مُث.. انت لطيف لطيف" بتوتر نطق ليظل جين ينظر اليه بصدمة "ابعد يدك عنه  !  " تايهيونغ صاح بغضب

مِرسال || messengerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن