فرولاتي اشتقتُ اليكم لكنني متعبة ومكتئبة..سامحوني..هالبارت ذبيت بيه تعبي وحزني وايضا للي يشوفوا اني ما معطية لتاي تاي اي فرصة..هالبارت يغيررأيكم شوي....فلتعلقوا بين الفقرات وتسعدوني شكرا لكم ♥
"بعيدُ أنتَ عِنـيَ وكُلُ شيءٍ فيكَ لا مِفرَ مِنهُ 🍃"
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يأتي بِسرعة! ليسحبَ صديقهُ من ايدي الاستاذ نامجون وبكل غضبٍ !
" مالذي كُنتَ ستفعلهُ لصغيري سيوكجين!!! "
ينطق بكل غضب وهو ممسك بذراع سيوكجين الباردة جداً والتي يشعر بأنبعاث البرودة منها حتى وهي داخل المعطف الاسود.. ولـينظر لأستاذ نامجون بنظرات غاضبة وحارة للغاية
ليردَ عليهِ نامجون ويعطيه نظرات الاستفزاز الباردة "ماذا؟ عُذرا؟ وما دخلُكَ ايها؟ اوه انا انسى اسمكَ اللعين هِذا دوماً.. "
يردُ الاستاذ عليهِ بهذهِ النظراتِ المُستفزة والنبرة الباردة..
بينما هذهِ النظرات مُشتعلة بين الأثنين...كان جيمين محمر الوجه بِسبب ما رأه.. وكيف ان صديقهُ جين كانَ حقاً مُخدراً بين أيدي الاستاذ هكذا وانهُ حتى لا يمنعهُ او يقفهُ.. ليقضم شفتهُ السفلى بخجل أكثر حالما تذكر بسرعة استاذ الرياضيات جونغكوك..ولما هو يتذكره اساساً! ليبتسم..ابتسامة لطيفة وفي تلك اللحظات! رأى جسد صديقهُ سيوكجين يقع بينَ يدي تايهيونغ كـ الملاك المُستسلم!! ليصرخ بأسمه بسرعةجيمين!"جينو!!"
لينظر الاثنين نحو سيوكجين! تايهيونغ والاستاذ نامجون ! ليحاول نامجون ان يحمله لكن تايهيونغ هو من حمله! ليحمله كالعروس الصغير وبينما ينظر لنامجون بنظرات النمر الغاضبة "ايها الملع... ابتعد عنه فقط!" ليخرج بسرعة بينما ويتبعه جيمين بينما كانت نظرات... الاستاذ هوسوك ويونغي معه ينظرون اليه لينطق هوسوك بعدم تصديق لما رأه "اللعنة... نامجون... لا تقل مافي عقلي..."
لينظر له نامجون بسرعة" ماذ...ماذا!!! ماهو؟
ليأخذ هوسوك انفاسه "انتَ تحبهُ نامجون...!"
نامجون بعدم فهم "من!؟"
يونغي يصرخ عليه بعدم تحمل "أنت تحبُ الطالب الذي كان بين يديكَ أستاذ!!!"<لا تملئ قلبيَ بأكاذيبكَ أمامِهم>
حالما وصلوا للمستشفى الصغير في الجامعة سيوكجين كان نائم على السير بعدَ أن اعطاه الطبيب العلاج... الطبيب دوا كيونغسوا! ويتحدث مع جيمين عن حالته وماهي الادوية التي يجب ان يأخذها... بينما تايهيونغ كان ممسك بيدي جين الاثنتين وبيده الاخرى يمسح على خصلات شعره البُنية الناعمة ويهمسُ إليه بصوت عميق ولطيف ببعض الكلمات... الغير المفهومة…!
ليدخل نامجون بسرعة عليهم وينظر لما يفعله تايهيونغ وشعر ببعض الغضب لكن الطبيب كيونغ نده عليه ليذهب نحوه ويستفسر مابه سيوكجين..
"حرارة جسدِه منخفضة جداً... وتعرض جسده لصدمة على ما اظن؟ لان ملامح مشدودة قليلا... بعض المشروبات الدافئة كـالشوكلاتة؟ او الحساء.. وان تعتنوا بجسده الهزيل... يبدوا عليه الضعف اوه حقا...من اقرب واحد بكِم منه؟؟ لكي اعطيه نوع الدواء وأتمنه على صحة جين؟؟"
ينظر اليه تايهيونغ ونامجون بسرعة "أنا"
ليحاول جيمين حبس ضحكته ويضع يده على فمه بينما يحاول بجهد ان يخفيها وكيونغسوا نطق بعدم فهم "عُذ..عُذرا..اريد واحد فقط"
تايهيونغ غضب بسرعة ليبعد يديه عن جينو ببطئ كي لا يؤلمه ليقوم بسرعة ويقف امام نامجون بين الطبيب وجيمين... "من انت؟؟ هل تعرفه.. هل تعرفنا؟ هل تعرف من هو؟ من عائلته؟ من اخوته؟ من اصدقائه؟ ماذا يحب مااذايكره؟؟ ما اصله؟ ما هي حياته؟ من اصدقائه؟ ماذا في عقله؟ من انت لكي نؤمنكَ على حياته!!! انه صديقي! صديقي انا وجيميني! انا من ابقى عنده! انا من احبه من قلبي! انت تبدوا كرجل عصابات! تبدوا كـ المافيا حتى! ايها الطبيب اعذرني... ولكن انا اخاف على جين منه... هل من الممكن ان تعطيني اياها؟؟"
الطبيب ينظر لجيمين وهو يرفع حاجبيه.. ليعطي الورقة لجيمين "لا... يبدوا ان صديقك جيمين هووافضل شخص يعتني به... اخرجوا من هنا وخذوا صديقكم جين... نامجون لعملك بسرعة... واعتنوا به" يعود لمكتبه بسرعة ويتركهم... ليأخذ نامجون انفاسه وهو ينظر لجين... ليخرج بهدوء بدون نطق كلمة.❤
{يآا مَن لاَ تعلمُ مُا تخفيھَ اضلُعَي
هَِلا رحَمتَ قَلباً بِاتَ يحُترقَ حُباً لِك وبِك}
💔أستيقظ...ليجد نفسهُ في منزل...غيرَ منزلهِ ليفتح عينيهِ ببطئ وهو متشوش تماماً ليتكلم بداخلهِ وهو يفركُ عينيهِ ببطئ وتعب وهو يشعر ببعض بالنشاط *اهذامنزل جيميني؟* فجأة يسمع صوت الباب يُفتح ليظهر الشخص وهو يبتسم على امل ان يرى محبوبه مُستيقظ لينصدم انه فعلاً مستيقظ! ليذهب نحوه بسرعة!! "ج...جيني استيقظت!" يجلس على السرير بجانبه بفرحةِ كبيرة لينظرَ لهُ وينظر للطعام الشهي بنظرهِ "واه..تايهيونغ ...
يقاطعه تايهيونغ بسرعة لتخرج كلمتهُ بحدة"تايهيونغي !"
ليبتلع جين ريقه "تايهيونغ...ي..هل قمت بأعداد هذا بِنفسك؟؟"
"صغيري...اليوم آلمتني... "
"تت..تاي..أنت سحبتني من نامجوني!"
"جين هذا مؤلم.مؤلم جين...وي"
"تاي..انت المؤلم...انت مؤلم تايهيونغ!"
"لكني..."فجأة يدخلُ جيمين عليهم وهو ممسك بكوبي شوكلاتة ساخنة وينصدم ان جين استيقظ..وقد سمعهم.. "اوه يا اللهي جينو تبدوا نشيطاً حقاً...وثمَ..نعم هو من أعد الطعام..وتناولنا انا وهو في الاسفل...اتعلم بماذا فكِر؟؟انني قد إلوثُ طعامهُ الفاخر...تشه!
جين بدأ بالضحك على شكل جيمين العابس وعلى تايهيونغ الذي يقلب عينيه ليبتسما الاثنان على رؤية ضحكة جينو السعيدة ليتكلم تايهيونغ بترجي"جييييييينننننننننن~ ارجوك ارجوك تذوق ما اعددتهُ انا انه لذيذ حقا وضعتُ كل جُهدي وتعبي فيهٓ...ارجووووووووووووووك!" ينظر اليه
جين ابتسم اليه ليومئ ويحاول اخذ الملعقة لكن بسرعة تاي يمسك بها!ليقلب جيمين عينيه"دع صغيرنا يأكل لديه يدين اثنتين كيم تايهيونغ!!
"لا!اريدُ ان أؤكله بنفسي!!" نطق تايهيونغ بينما بدأ بأخذ بعض الحساء بالملعقة..ليقطع حماسهم..صوت هاتف جين!
*عُذراً هذا الرقم ليسَ في جهات آتصالك*
*آضافة الى جهات الاتصال؟**رد* *رفض*
هذا كُل ما رأه...سيوكجين،تايهيونغ،جيمين
.... "اياكَ ان ترُد !"
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
كيفني بس؟:)))
احبكم
فراولاتي'ز 🍓♥
أنت تقرأ
مِرسال || messenger
Romantizmرسائل كثيرة تأتي للفتى المدعو بـ كيم نامجون ..! لكِن من خط كتابة يدهِ ♡ ولكِن من لطفِ كلامهِ♡ ولكِن من ملصقات القلوب والقطط♡ هو أكيد واقع وبشِدة لـ كيم نامجون✓ ماذا وان حصل؟ وقوع للحِـب؟ وفجأة ينصدم جين بحقيقة نامجون وأنهُ من أكبر زعماء الـ...