آسفة للتأخير في تنزيل البارت لكن كانت هناك بعض المشاكل و سأكتبها هنا لأثبت كلامي ..
يوم الجمعة في الثالث عشر من ديسمبر تحديدا الساعة ١٢:٣٠ ، كنت في محطة الميترو الخفيف انتظر قدومه لأركبه لسببين : اولا ، ٱصبت بإلتواء في كاحلي والثاني أن بيتي يبعد عن مدرستي نصف ساعة مشي لذلك كنت مرغمة على ركوبه وليتني لم افعل ...
عند ركوبي .. كان ممتلأ حد اللعنة .. ولكنني ضحيت وركبت لأنني اعلم أن والدي سيقتلني ان تأخرت أكثر من ذلك . بأختصار سٌرق هاتفي وها انا بواحد جديد لذلك لم استطع الكتابة.. و تعرضت للتحرش في نفس الوقت وهذا اثر على نفسيتي إذ انني كنت امام رجل و كما قلت سابقا المكان من شدة ضيقه تقطع فيه الانفاس ، و لمن سيقول ان ملابسي هي المشكلة .. فأود اعلامكم ان الاحتشام بجميع انواعه اساس من اسس التربية في عائلتي .. معطفي كانت بدايته من رقبتي إلى اسفل ركبتي و كان مغلقا باحكام .. كما انه لم يكن ضيقا و قد استغل اللعين قربه مني و فعل فعلته -ولازلت اشعر بفعلته الدنيئة رغم مرور فترة على ذلك- دفعته عني عندما تمادى لكنه واصل ماكان يفعله و كأنه يغيضني و انا للأسف من النوع الضغيف لذلك صمتت ممسكة بيد صديقتي أضغط عليها و هي تتطلب مني ان أضربه لكنني لم استطع ذلك ..اريد من خلال سرد هذا ان تنتبهوا ، يافتيات ، مثيرات كنتن ام عاديات ، سمينات ، نحيفات ، عازبات او متجوزات ، أمهات أو طفلات ، ارجوكم و انا أكررها ارجوكم انتبهوا فغريزة الرجال لا ترحم و انا اعنيها حرفا حرفا ، في هذا العصر ، لا يمكن الوثوق حتى بأقرب الرجال أبا كان ام أخا لذلك انتبهن ... و اما ان كان من يقرأ هذا الكلام ذكر .. فأرجووك .. لن تخسر شيئا لو دافعت عن فتاة في الشارع تتعرض لأي نوع من انواع التحرش لفضيا كان ام جسديا ، بل صدقني لن يكون هناك رابح غيرك ، فالتوقظوا الإنسانية المدفونة داخلكم رجاءا . و أتمنى من اعماق قلبي ان اعيش ليوم أرى فيه الرجال حابسين غريزتهم اللعينة التي لا ترحم .
اتمنى ان يكون قصدي قد وصلكم ...
Purple you Love
- تتنهد -
💜💜💜
أنت تقرأ
K.T || Nightmare
Romance- فقط .. أريد أن أعلم ، هل تريدني أم تحتاجني ؟ - أريدك ... لأنني أحتاجك Taehuyng : infj Ilina : estj 13/07/2022 الرواية الأولى من سلسلة " أنثى "