I've told you what's hurt the most...
And you did it perfectly...
11:00 AM
...
كعادتها المعهودة ، بقيت تنتظر قدوم أحدهم ليستقبلها .
مضى شهر كامل وهي تتابع روتينها بالقدوم و تناوب جونكوك و جيمين على إستقبالها لكن اليوم لمحت تاي يتقدم نحوها بملابس نومه و كانت ملامحه تدل على إنزعاجه عابرا تلك الحديقة .
فُتح الباب الحديدي و تقدمت هي ببعض التوتر فليس من عادتها مواجهته دون تواجد الأفراد و لا ننسى أنها لاحظت نظراته المريبة نحوها طول فترة قدومها . إنحنت له بإحترام و حيّته إلاّ أنه تقدم و عانقها بشدّة وقال" نحن أصدقاء لا داعي للرسميات بيننا حسنا ؟ "
ثم قرص خدّها و هي لم تغلق عينيها من الصدمات المتتالية فرفعت كف يدها و إلتمست جبينه و ذراعه لازالت محاوطة خصرها ثم قالت
" سيد كيم ، هل أنت مريض أم أنّ نومك لم يكن كافيا؟ "
إبتسم ثمّ إرتكز بذراعه اليمنى على كتفيها واضعا اليسرى في جيبه و نتيجة لذلك تقدما نحو الباب الرئيسي فنطق
" إذا ما أحوال جدي الآن؟ أتمنى أنكِ تقومين بواجبك التّام نحوه إذ أنني لا ألمح تغيّرا صراحة "
شدّ بأصابعه على كتفها لتبتسم هي بإستغراب وتقول
" متأكدة أنّك تمازحني الآن! ألم تلاحظ أنه أصبح يهتم بنفسه؟ كما أنه غير من ألوان غرفته الكئيبة؟ وأصبحت علاقاته بالجميع وطيدة عن ما سبق . "
فتح تاي الباب الرئيسي و لازالا على حالهما
" سيد كيم أتمنى أن تعلم هذا ، أغلب الأطباء يقومون بنفس الخطأ أثناء المعالجة الفيزيولوجيّة إذ أنّهم لا يهتمون بحالةالمريض النفسيّة و هذا ما يجعل فشل مهمّتهم إحتمالية كبيرة . هل تساءلت يوما عن سبب رفض جدك العلاج؟
هو دائما ما يتسبّب
بعدم وثوقه بالأطباء لكن الحقيقة أنه لا يملك سببا للعلاج فهو قد ملّ بالفعل و لم يجد من يعانده ليعيد حياته كما كانت سابقا لذلك إستسلم وأنتم كذلك على ما أظن ، لذلك أول خطوة تتمثل في جعله يتعلق بالحياة لكي لا يضعف أثناء العلاج . هذه خطتي . "همهم بتفكير لتسأله بعد أن ألقت نظرة في الأرجاء
" أين الجميع ؟ "
" الرجال في الشركة ، النساء في المطبخ ، نانا في المدرسة و لارا أتمنى أن تخطفها عصابة أثناء تسوقها الذي لا ينتهي أما الجد في الغرفة و كوك و جيمين في المطار "
أنت تقرأ
K.T || Nightmare
Romance- فقط .. أريد أن أعلم ، هل تريدني أم تحتاجني ؟ - أريدك ... لأنني أحتاجك Taehuyng : infj Ilina : estj 13/07/2022 الرواية الأولى من سلسلة " أنثى "