We are like dominos
I fall for you
And you fall for other...
A week later
...
11:56 pm
...إستلقت على سريرها بإنهاك شديد . يومها كان عبارة عن الإهتمام بالأطفال و مشاكلهم و إجتماع أصحاب نفس الأعمار يسبب المشاكل سوى كانوا صغارا أو كبارا . هي ليست نادمة على القدوم فهذا سيعوضها إفتقادها لأصدقائها.. أظن ذلك.
أمعنت النظر في السقف ، كم تتمنى أن يرأف بها النوم و يقبّل رموشها المنهكة لكنه عنيد هذا الأخير .
لم تجد ما يلهيها فإتجهت نحو صندوقها الوردي و المزيّن بطريقة تبعث الأمان في النفس .
فتحته و الإبتسامة شقت طريقها على وجهها و لم يقطع اللّحظة سوى إقتحام جونغكوك الغرفة حاملا كيس مارشميلو و خلفه تاي بملابس النوم و الوسائد ثم لاحظت وصول جيمين يفرك عينيه و كأنه أُجبر على القدوم" آسف لم أطرق الباب ، يبدو أنني قاطعت لحظة مهمة "
قال جونغكوك بشبه صدمة
" لا بأس لم يكن شيئا مهما "
قالت بإبتسامة
" إذًا تعوّدي على هذا "
تكلم تاي متجها نحوها و إرتمى على السرير ليلحقه كوك و جيمين الذي تمدد ووضع رأسه على فخذ إيلينا مستشعرا الأمان عندما خللت أصابعها بشعره .
-"إذًا ؟ "
" تعلمين أنني أعاني الأرق أيضا ، تاي لم يستطع النوم بما أنه إستيقظ متأخرا و .. جيمين نام بالفعل . مالذي كنت على وشك فعله ؟ "
" صراحةً ، كنت سأقرأ بعض الذكريات المكتوبة "
" أريد سماعها "
قال كوك بحماس ليقاطعه تاي و جيمين الشبه نائم في نفس الوقت
" " نريد " "
" حسنا لا مشكلة "
أخذت الصندوق مجددا و أخرجت منه كراسا صغيراً من بين خمسة و قد كان لطيفا و كأنه لفتاة في السادسة
" هذه كانت هدية من طلاب قسمي في المرحلة الإعدادية ، إنها أثمن ما لدي ، سأقرأ منها القليل
" كيف حالك ؟ أردت أن أقول شكرا لكل لعنة فعلتها من أجلي . كنت أريد أن أقدم لك هدية خاصة لكن مؤخرتي الكسولة نسيت فعل ذلك ، لا تقلقي ، سأقدمها لك عندما أتذكر "
أنت تقرأ
K.T || Nightmare
Romance- فقط .. أريد أن أعلم ، هل تريدني أم تحتاجني ؟ - أريدك ... لأنني أحتاجك Taehuyng : infj Ilina : estj 13/07/2022 الرواية الأولى من سلسلة " أنثى "